توقعت الممثلة السورية كندة علوش أن تحقق نجوميتها في كل الدول العربية، بعد دورها في مسلسل “مطلوب رجال”؛ الذي تعرضه قناة MBC4 حاليا.
وأكدت “علوش” أنها قادرة على منافسة الفنانات المصريات؛ حيث تقدم جملة أعمال جديدة مثل مسلسل “فرقة ناجي عطالله” مع عادل إمام، وأفلام “المصلحة” مع أحمد عز والسقا، و”الفاجومي” مع خالد الصاوي، و”برتيته” مع أحمد السعدني ودينا فؤاد.
وأضافت “الحمد لله بعد بطولتي لمسلسل “أهل كايرو” مع خالد الصاوي أصبحت مشهورة جدا في مصر، وأصبحت نجمة قادرة على منافسة أي فنانة مصرية أو عربية أخرى، بعد الإشادة الكبيرة بدوري في المسلسل، وبالتأكيد مسلسل “مطلوب رجال” يضيف لي خطوة جديدة في مصر وكل أرجاء الوطن العربي”.
ويعرض المسلسل علىMBC4 من السبت إلى الأربعاء الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش-23:00 بتوقيت السعودية.
وقالت الممثلة السورية: المسلسل يضيف لي قاعدة مشاهدة جيدة ويحقق نجوميتي، لأن قناة MBC من أكثر القنوات التي لها نسبة مشاهدة عالية جدا في الوطن العربي، كما أن المسلسل يستمر عرضه لوقت طويل، ودوري فيه من الأدوار الأساسية، وهذا يحقق لي قاعدة مشاهدة كبيرة في الوطن العربي كله، وليس في سورية فقط”.

البقاء للأعمال الجيدة

وعن قدرتها على منافسة فنانات مصريات بتصديها لكل هذه الأعمال في وقت واحد، قالت علوش: “شيء جميل أن ينافسنني وأنافسهن، والبقاء للأعمال الجيدة والأدوار الجيدة، وأنا أرحب بالمنافسة في أي عمل أشارك به، وإلا ما كان وقع اختياري عليه بالأساس؛ لأنني أختار فقط العمل الذي يضيف لي خطوة جيدة ومهمة في مشواري الفني”.
وقالت كندة علوش: “دور نادين البنت الفلسطينية الأردنية التي تعمل في مركز التجميل الذي تملكه “هالة”؛ التي تلعب دورها الفنانة جومانة مراد.
وأضافت “نادين إنسانة عملية وطموحة وتحب عملها جدا، ومؤمنة بأن الشغل في حياتها أهم من أي شيء آخر، وهذا ما يجعلها تضحي بعلاقاتها وبتجربة الزواج الأولى في حياتها”.
وتابعت “يبدأ دوري في المسلسل بموضوع الانفصال عن زوجي؛ لأنها ترفض الإنجاب، ومن أجل أن تحقق ذاتها ومستقبلها بعد 5 سنوات من الزواج”.

مشاجرات كوميدية

واستطردت “تسكن نادين مع صديقتها (آية) التي تجسد دورها الفنانة صفاء سلطان التي تجسد دور البنت السورية، ومن خلال إقامتهما معا يحدث كثير من المفارقات الطريفة؛ مثل أي علاقة بين بنتين يعشن معا من خلال المشاجرات الكوميدية”.
وقالت: “إن المسلسل صور في دبي، وهي بيئة بها تعاون بين جنسيات مختلفة، من فلسطين والأردن ولبنان وسوريا ومصر، ولذلك فإن المسلسل يوجد فيه كثير من اللهجات المختلفة لكل أبطاله وبطلاته”.
وعن القضايا التي يطرحها المسلسل من خلال دورها، ومدى إيمانها بتلك القضايا، كأهمية العمل في حياتها وقصص الحب وطلبها للطلاق لتحقيق ذاتها، قالت كندة علوش: “بغض النظر عن أنني مؤمنة بها أو لا، المسلسل طرح قضايا خفيفة بشكل لايت؛ لأن القضايا التي يحملها ليست عميقة جدا”.
أضافت “أن المسلسل ترفيهي خفيف ويقدم بشكل لطيف للعائلة العربية، وليس بالضرورة أن أتبنى القضايا التي يطرحها العمل”.
وعن وجود أكثر من مخرج للعمل؛ الذي قد يفقده الإيقاع المتناغم للمسلسل الذي يمتد بطول 90 حلقة، قالت علوش: “كان هناك اتفاق على شكل فني وأسلوب فني واحد للعمل، ولو شاهدت المسلسل كاملا لن تجد فرقا بين المخرج والآخر”.
واعتبرت الممثلة السورية أن مسلسلها ليس ممطوطا؛ “لأن هناك أحداثا جديدة في كل حلقاته وقصص جديدة أيضا، وأن المسلسل كان في الأساس من 250 حلقة، وتم تنفيذ 90 حلقة فقط حتى الآن”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫38 تعليق

  1. هههههههه سراب لا ما مثلت بباب الحاره مش على حد علمي بس تمثيلها حلو وادوارها حلوه خصوصا دورها بمسلسل لا هنا ولا هناك

  2. خلوس عن جد مافي اطيب من قلبي بس عملتلي عقدة الهروب من العاصفة
    ههههههههههه
    والله اني ماباكل حدا حتى مافي عندي اضراس
    حتى شوف تمي من غير اضراس

  3. خلوس والبطة الي عاملالي قلق في نورت كمان بتشهد عليا اني طيوبة
    مابعرف مين الي اخترع وجود البطة العجيبة الله لايوفقه

  4. سراب اسأليه اذا انا عملت له شي انا اتكفل بذبح ثور عند باب بيتهم حسب تقاليدنا باليمن واذا ماعلمت له شي بعرف من راسه ثور يجي يذبحه عند بابنا وانتي الحكم
    ههه

  5. ههههههه نوران ضحكتيني خوليو هوي هيك بيحكي كلمتين وبيروح
    اتعودي انتي بدك تاخدي وتعطي انتي وياه احكيلوه شو طابخه وانك عازمتيه على الاكل هههههههه ما بتعودي تخلصي

  6. سراب مابيصير ثورين لازم واحد بس ياهون ياهون
    سوزي اليوم في محشي مصري ومكرونة بالاباشميل وسلطة فتوش تفتكري بيعجبه
    خلوس بلاقي عندك كروكان حلبي من الي بيبيعوه عند محلات السكاكر في المرجى

  7. خلاص سوزي شوفوا حدا يجي ياخذ الطلبات جاهزة
    تكرم عينك خلوس ولو
    بس انا عن جد نفسي بشوربة كشك تبع الضيعة ادفع نص عمري واكل طبق

  8. بس انا عن جد نفسي بشوربة كشك تبع الضيعة ادفع نص عمري واكل طبق
    حراااام نوران ايمتى بدك تنزلي على الضيعه حزنتيني عليكي تعي على صفحه تانيه هون ممنوع

  9. بنتي عزيزتي، نصيحة أم ل بنتها العودة، غيري أسمك حتى تنافسين، مستحيل تشوفين نجاح و أسمك علوش، ب عمرك ما تشوفين نجا٧ ب هالاسم أل مو فني
    تل الصبح لك علوش

  10. انا شخصيا ما حبيت تمثيلها في اهل كايرو لانها ما بتتقن اللهجة المصرية مش زي جومانا مراد او هند صبري…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *