فاجأ فانز الفنانة الجزائرية الصاعدة كنزة مرسلي واحتفلوا بعيد ميلادها مرتين قبل موعده الأصلي.

المرة الأولى، كانت خلال احياء نجمة ستار أكاديمي لإحدى الحفلات الغنائية في مصر، حيث فوجئت بقالب كيك على المسرح، وغناء جمهور الحفل لها أغنية عيد الميلاد، وقد شاركت كنزة متابعيها بمقطع فيديو لهذه المفاجأة، وكتبت معلقة عليه: «كانت مفاجأة مؤثرة بالنسبة لي …اول مرة يتعملي عيد ميلاد قبل أوانه وكنت ناسية اصلا انه عيد ميلادي قرب و طبعا الاحساس كان مختلف لان انتم اللي عاملينه و معاكم بالتحديد له طعم تاني».

أما حفل عيد ميلاد كنزة الثاني فكان بتجهيز مجموعة من زملائها ببرنامج ستار أكاديمي في أحد مطاعم القاهرة، ومن أبرز الحضور، محمد شاهين، ومينا عطا، محمد قماح، حيث تخلل الحفل فقرات غنائية جمعتهم، كما أنهم لم توثيق هذه اللحظات بصور تذكارية نشروا بعضها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كنزة اختارت للحفل فستان أسود وأبيض وأحمر شفاة زادها أنوثة، وقد أعربت عن سعادتها بهذه المفاجأة الثانية لعيد ميلادها في تعليق كتبت فيه: «شكرًا لأصحابي حبايبي على المفاجأة الاكتر من رائعة بصراحة ..و نورتوني و فرحتوني بوجودكم معايا ..يعني كانت من احلى الحاجات اللي حصلتلي في حياتي و الأحلى ان انا اول مرة يتعملي عيد ميلاد مرتين قبل عيد ميلادي اصلا .. و نشكر تاني كل الناس اللي بتحبني و اللي ساهمت و على طول بتكون السبب في رسم الضحكة على وجهي نموت عليكم».

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *