المطربة بوسي وزوجها هشام ربيع.. هكذا كان حديث السوشيال ميديا على الثنائي خلال الساعات الماضية، بعد عودة الأول لزوجته الأولى وأم أبناءه «منة محمد» ما جعل أنباء تتردد حول طلاق بوسي، لكن الأخيرة ردت مؤخرًا بعد صمت دام عدة ساعات.

حيث قامت منة محمد، ضرة المطربة بوسي، بنشر مجموعة من الصور لتشارك متابعيها عبر حسابها على موقع «إنستجرام».

والصور عبارة عن لقطات تجمعها بزوجها من عقد القران ومن الاحتفال بشهر العسل في إحدى الأماكن السياحية.

كما نشرت الزوجة الأولى لمصفف الشعر هشام ربيع مجموعة من الصور من عقد قرانها بعد عودتها لزوجها ووالد أولادها بعد انفصالهما لفترة.

وكانت بعض الصور مصحوبة بمقاطع من أغاني مختلفة: “شايفة فيك” للمطربة أصالة، ووضعت أغنية “هو نفس الشوق” للمطربة أنغام، أما الأغنية الثالثة التي استخدمتها فكانت “إيه اليوم الحلو ده” للمطرب أحمد سعد.

وبتتبع حساب منة محمد – ضرة المطربة بوسي – وجد أنها أم لأربعة أطفال من زوجها هشام ربيع، منهما ولدا توأم وبنتان.

بوسي وهشام ربيع

أنباء طلاق المطربة بوسي 

طلاق المطربة بوسي بعد 100 يوم زواج.. انتشر هذا الخبر بسرعة البرق على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بعد تداول صورة لزوج بوسي الأخير «مصفف الشعر هشام ربيع» مع زوجته الأولى، وتناول أخبار عودة الثنائي الأخير لبعضهما.

المطربة بوسي ترد على أنباء طلاقها  

ردت المطربة بوسي على أنباء انفصالها عن زوجها مصفف الشعر هشام ربيع، بطريقة غير مباشرة عن طريق طرح صور تجمعها به عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام واكتفت بعمل قلوب على الصورة.

أخر ظهور للثنائي معًا:

الجدير ذكره أن آخر ظهور لبوسي وهشام ربيع كان أثناء حفل الفنان مصطفى حجاج منذ ما يقرب من شهر بالساحل الشمالي، حينما احتفل حجاج بالمطربة الشعبية بوسي هي وزوجها هشام ربيع فى الظهور الأول لهما بعد الزواج واستدعاهما إلى المسرح، وقام بإهدائهما أغنيته الجديدة “حب مين” التى طرحها مؤخرًا، كما قام بتهنئتهما على الزواج، وتفاعل معه الجمهور الكبير الذي كان حاضرًا الحفل.

زواج بوسي:

وفي أخر مايو 2022، تصدر حفل زفاف المطربة بوسى وهشام ربيع مواقع التواصل الاجتماعى. وتداول عدد كبير صور وفيديوهات حفل الزفاف وحازت إطلالة بوسى على إعجاب كبير من قبل متابعيه ، حيث ارتدت فستانا بتوقيع مصمم الأزياء الشهير هانى البحيرى.

واحتفلت بوسي بزفافها باحدي الفنادق الكبري بالقاهرة حيث قامت بتقديم الدعوة لعدد من أصدقائها المقربين في الفن وخارج الفن .

من هو هشام ربيع زوج بوسي؟

هشام ربيع زوج بوسي المطربة يعمل في مجال تصفيف الشعر حيث يملك واحدًا من أهم وأكبر صالونات الحلاقة الرجالي، وجمعته مع بوسي المطربة علاقة حب تكللت بالزواج، وذلك بعد أن انفصل عن زوجته الأولى وأم أولاده .

وتداول مستخدموا منصّات التواصل الاجتماعي صور و فيديوهات لحفل الزفاف الذي اقتصر على الأهل وعدد قليل من الفنانين .

أعمال المطربة بوسي 

وطرحت المطربة الشعبية بوسي، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم “أبيع الدنيا”، على يوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل الذى يعتبر ثالثتعاون معها، حيث تعاونا سويا في أغنيتين من قبل هما، “تعالى”، و”أنا الدنيا”.

وشاركت المطربة الشعبية بوسي في بطولة مجموعة من المسلسلات منها مسلسل “الخانكة” ومسلسل”الحساب”، كما شاركت في بطولة عدة أفلام منها أهل العيب وجوازة ميري.

أحدث أعمال المطربة بوسي مشاركتها فى مسلسل “الديفا”، بطولة الفنانة سيرين عبدالنور والفنان السعودي يعقوب الفرحان، وهو مسلسل عبارة عن 8 حلقات، وكل حلقة عبارة عن10 دقائق. 

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *