استقبل الوسط الفني خبر وفاة الفنانة ميرنا المهندس، التي رحلت عن عالمنا أمس بعد صراع طويل مع المرض، بصدمة وحزن شديدين، خاصةً أن عمرها لم يتجاوز الأربعين عاماً، وحرص العديد من الفنانين الكشف عن مشاعرهم بعد علمهم بهذا الخبر، من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة زينة نشرت، من خلال حسابها الخاص على موقع إنستغرام، صورة لميرنا المهندس وعلقت عليها: “على أد ما كانت بتحب الدنيا اللي اتحرمت منها، كانت طيبة أوي، عمرها ما زعلت حد، دايماً الناس هي اللي كانت بتزعلها، أهي سابتها لكو اشبعوا بالدنيا”.

وأضافت: “الله يرحمك يا حبيبتي، ادعوا لها ده اللي هي محتاجة له، يارب مافيش أحن منك يارب، أرجو منكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة”.

بينما نشرت مي كساب صورة لميرنا وهي مُرتدية الحجاب، وذلك من خلال حسابها على موقع إنستغرام، علقت عليها: “ميرنا المهندس في ذمه الله، البقاء والدوام لله، ادعولها بالرحمة والمغفرة، اللهم أحسن خاتمتنا، ربنا لا تتوفانا إلا وأنت راضٍ عنا”.

بينما غرد ساموزين، عبر حسابه على موقع تويتر، قائلاً: “صاحبة الوجه الجميل والقلب الأبيض ميرنا المهندس في ذمه الله، الله يرحمك ويغفر لك صديقتي العزيزة”.

وغردت آيتن عامر قائلة: “ميرنا المهندس في ذمة الله، الله يرحمها ويغفر لها ويعفو عنها ويثبتها عند السؤال، اللهم صبر أهلها”.

أما ميس حمدان، فكتبت من خلال صفحتها على موقع فيس بوك: “البقاء لله الجميلة ميرنا المهندس في ذمة الله، أسالكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وكافة أمواتنا جميعاً”.

وبكلمات مؤثرة للغاية، ودع الفنان صلاح عبدالله، ميرنا، وكتب من خلال صفحته على موقع فيس بوك: “ميرنا المهندس عانت كثيراً، ورحلت أخيراً، يا ابنتي انتهى مشوار المعاناة في الحياة، ليبدأ مشوار الراحة الأبدية بإذن الله”.

وأضاف “أرجوكم، الفاتحة والدعاء من أعماقكم لميرنا، التي عاشت حزينة وماتت وهي تبتسم، مع السلامة وفي رعاية الله يا ابنتي”.

بينما كتب أحمد زاهر: “والله العظيم وجعتيني جداً، مش قادر أمسك نفسي، وجعني فراقك أوي يا أطيب قلب يا أجدع أخت، عشتي حياتك كلها متعذبة، وفارقتينا بدري أوي، بس دي إرادة الله، الحمدلله على كل شيء، وقدر الله وما شاء فعل، بس موجوع أوي الله يرحمك يا ميرنا، ويجعل مثواك الجنة يا حبيبتي”.
ونشر رامي صبري صورة لميرنا، عبر حسابه على موقع فيس بوك، وعلق عليها: “البقاء لله في صديقتي المحترمة الطيبة ميرنا المهندس”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *