دافعت مقدمة البرامج اللبنانية، راغدة شلهوب، عن نفسها بعد الانتقادات التي تعرض لها بسبب فستانها الأسود القصير الذي ظهرت به في برنامجها ” كلام في سرك” رغم إعلان الحداد على أثر مقتل 21 مصريا في ليبيا على يد تنظيم “داعش”.

وأعربت مقدمة البرامج اللبنانية عن استيائها من الهجوم الذي تعرضت له، وذلك في بيانها الذي نشرته الثلاثاء لترد به على منتقديها، حسب ما ورد بموقع بوابة الأهرام.

وأكدت راغدة في بيانها أن الحلقة التي عرضت يوم الاثنين 16 فبراير كانت مسجلة منذ أسبوعين، وهو ما إتضح على الشاشة من خلال عدم وضع كلمة مباشر أعلى الشاشة، حسب وصفها.

وقالت شلهوب: “لقد وجدت هجومًا موجهًا لي على مدار اليومين الماضيين، يحمل اتهامات بعدم احترامي لمشاعر الشعب المصري، بسبب ملابس ظهرت بها في حلقة يوم الاثنين 16 من فبراير الجاري، من برنامج “كلام في سرك”، على قناة “الحياة 2″، وربط ذلك بعدم تقديري للحداد الذي تعيشه مصر”.

وأضافت: “هناك بعض الحلقات من برنامج “كلام في سرك”، يتم عرضها على الهواء مباشرة، وهناك حلقات أخرى تكون مسجلة قبل العرض بأسبوع على الأقل”.

واستكملت: “في بداية الأمر، رفضت إصدار بيان للتوضيح بأن الحلقة مسجلة، ولكن في ظل بعض المهاترات التي ترتكب من جانب البعض… وجدت أنه من الضروري أن أوضح تلك النقاط”.

واختتمت شلهوب بيانها: “أوجه الشكر لأشخاص لا أعرفهم، تبنوا الدفاع عني، بناءً على ذكائهم في إدراك أن البرنامج مسجل، وأيضًا أشعر بالامتنان لمجموعة كبيرة من الإعلاميين والصحفيين، بذلوا مجهودًا للتواصل معي هاتفيًا أو إلكترونيًا لاستيضاح الأمر”.

وكانت شلهوب قد تعرضت لموجة من الانتقادات بسبب الفستان الأسود القصير الذي ظهرت به أثناء حالة الحداد التي شهدتها مصر، وكان من الملفت كتابة تنويه أسفل الشاشة يؤكد إعلان الحداد، وهو ما تسبب في تهكم الكثيرين على مقدمة البرامج اللبنانية.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *