نعى العديد من الفنانين زميلتهم رندة مرعشلي من خلال ما دونوه على حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي:

وأول من نعاها هو زوجها نورس عبود، بكلمات رثاء قائلاً:

“انتهت الكلمات، وثقل الهواء، وتغير لون الشجر، وتوشحت السماء بألوان الحزن، وبعد اليوم لا يوجد معنى حتى للنظر، وداعاً رندة مرعشلي، وداعاً يا حبيبتي، ودنيتي”.

وكذلك نعتها الفنانة سوزان نجم الدين:

“قدر الله وماشاء فعل، رندة الحبيبة لروحك السلام والرحمة ولأهلك وأولادك وزوجك ولنا الصبر والسلوان ستبقى ذكراك في قلوبنا.

الفنانة نسرين طافش:

“البقاء لله… الفنانة الطيبة رندة مرعشلي في ذمة الله… إنا لله و إنا إليه راجعون… اللهم ارحمها برحمتك و تغمدها بواسع مغفرتك… و صبر قلوب ذويها يا رب… لا تنسوها من دعائكم”.

الفنانة سلاف فواخرجي:

“الله معك رندة… الله معك حبيبتي والعمر الك نورس ولولادكم الحلوين، الله يحرسهم ويصبر قلبكم… والعمر الك هيا والله يحميكي، رندة مرعشلي وداعا”.

الفنانة ليليا الاطرش:

“أنا لله وانا اليه راجعون… الله يرحمك ويرحم ترابك… وداعا رندة مرعشلي.

الفنانة لانا الجندي:

رندة مرعشلي ما كنا أصحاب بس لما نلتقي كنا نبوس بعض كأنه رفقة… وكنت حب ضحكتك اللي أخدتيها معك… بس صوتها لساته حاضر بقلبي… الله يرحمك يا وردة… انتيهلأ بمطرح ما فيه مكان للوجع أكيد.

الفنانة هبة نور:

“ماصارت صدفة ولتقينا بس كنت دائماً اسمع عن قلبك الطيب وروحك الحلوة الله يرحمك رندة رحتي بكير وتركتي عيلتك واللي بيحبوكي… الله يصبرن عفراقك لاتنسو تتدعولا انشالله هلا رح بتكون بمكان أفضل، لروحك السلام.

الفنانة ديمة بياعة:

“بكرتي كتير، كنت متل النسمة بتنحطي على الجرح بطيب… وجرحنا اليوم على فراقك كبير… لله يرحمك ويصبر نورس وولادك واهلك و كل احبابك على فراقك إنا لله وإنا إليه راجعون.

الفنانة كندة حنا:

“حضورك الطيب سيبقى بالقلب رندة مرعشلي… رحيلك اوجعنا… الله يرحمك ويجعل مثواكِ الجنة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هل المرحومة على دين غير الاسلام ؟؟! لأنهم قالوا بموضوع اخر نقلوها من المشفى الى المقبرة من غير ما يمروا بها للمسجد ؟؟
    عموما الله يرحمها ..

    1. وما دخلكي بدينها الله يجحمك انت وسلامك يعني اذا مسليمة تترحمي واذا لا حرام شعب حمار مقرف غبي يهمو الدين اكثر من الانسان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *