دعت النجمة اللبنانية إليسا متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي إلى الإطلاع على الدين الإسلامي وعدم تشويهه وقراءة القرآن الكريم جيداً قائلة أنه “من أجمل الكتب السماوية”.

وكانت اليسا ترد على تعرضها لهجوم من التعليقات المسيئة والشتائم على “انستغرام” بسبب نشرها صورة للصليب بمناسبة عيد الفصح.

كلام إليسا جاء في مؤتمر صحفي خلال افتتاح معرض (جمالك كن)، الذي أقامته مجلة (جمالكِ) في بيروت. وقالت إليسا: “اللي عم يكتب تعليقات ضدي أنا كمسيحية هيدا منو مطلع على الدين الإسلامي وهيدا منّو مسلم لأنه بالقرآن الكريم بيقول القرآن أنه المسلم ما بيكون إنسان مسلم غير ما يعترف بالمسيحي واليهودي وبأهل الكتاب يللي هنّ نحنا.”

وتابعت اليسا أنها تغرد بأقوال مأثورة وعظيمة للامام علي بن ابي طالب وشيوخ مسلمين وهي لا تنطبق على افكار الناس الذي يتعاطون مع بعضهم على اساس الدين وختمت اليسا كلامها بالقول: “رجاءا أقرأوا القرآن فهو من اجمل الكتب السماوية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. ما هو بعض السبب انك تنشرين أقوال الامام علي عليه السلام فذاك يستفز البعض ! ويجعلهم لا يستطيعون لك سمعا ! وحتى قبولا وفهما وحبا !! اما لو كنت تنشرين بدع ابن تيمية او ابن عبد الوهاب وبقية مشايخ الوهابية مع ابو بزون او بصل عكا كان اغتنيتي احبابا وجاها ومالا !!
    هكذا قال الامام علي عليه السلام نفسه : من أحبني فليعد للفقر جلبابا !! وليس الفقر قد يكون بقلة المال انما قد يكون بقلة الأحباب !!!
    المهم انك لا تهتمين ولا تهتزين وكوني انت الاعلى واكملي وتكاملي ودعي انك الوساخات وصيري ملاية ( شيخة زينبية ) ، حينها تستغنين عن الناس لانك تكوني قد وجدتي الله ، وهو نعم الخلف منهم ، فما الذي فقد من وجده ؟ عمت عينا لا تراه عليها رقيبا ! وكفى به نصيرا وولياً وحبيبا وحسيبا .

  2. ماذا تريدونها أن تنشر؟؟؟ هي مسيحية وذاك دينها اتركوها في حالها لا احد طلب منكم متابعتها في الانستغرام واهتموا بدينكم وطبقوه كما قالت للاسف هي مسيحية وتعرف احسن منكم بأن الدين الاسلامي ينهي عن شتم الديانات الأخرى كي لا يتعرض دينكم للشتم كذلك …..

  3. يقول الله عز وجل : ( وَلَا تَسُبُّوا الَّذِينَ يَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ فَيَسُبُّوا اللَّهَ عَدْوًا بِغَيْرِ عِلْمٍ كَذَلِكَ زَيَّنَّا لِكُلِّ أُمَّةٍ عَمَلَهُمْ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِمْ مَرْجِعُهُمْ فَيُنَبِّئُهُمْ بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ) الأنعام/ 108

  4. صححي كلامك يا عزيزتي هل هناك مسلم يعترف بالدين المسيحي او اليهودي كافي دجل وكافي مجاملة كوني شجاعة ولم مرة واحدة فب حياتكي (اتِلُوا الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلَا بِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلَا يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَلَا يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حَتَّىٰ يُعْطُوا الْجِزْيَةَ عَن يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ (29)

    1. على اساس انت ياعراقية تعترفين بديننا وتحبين نبينا (صلوات الله وسلامه عليه) يكفي اننا نحب جميع الانبياء ولانفرق بينهم
      سيدنا ادم سيدنا ابراهيم سيدنا اسحاق سيدنا يعقوب سيدنا زكريا سيدنا عيسى وسيدنا موسى…. عليهم الصلاة والسلام جميعا

  5. كلام الإمام علي كرم الله وجهه حلو وأدبي راقي وحكم وما استطاع حد ان يقول مثله ، ويحسس انه صح وواقعي رغم انو صعب باللغة لكن الناس تتقبله وتبحث عنه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *