نشرت كيم كاردشيان الشخصية الأكثر شهرة وجدلا على مستوى العالم بعض الصور الفوتوغرافية لها على صفحتها الخاصة بموقع تويتر، وهى تخضع لجلسة استرخاء عن طريق الوخز بالإبر الصينية لمناطق بالوجه.

ونشرت كادرشيان نجمة تليفزيون الواقع صورة مقربة لها، وهى تضع مجموعة من الإبر التى انتشرت فى جميع أنحاء رقبتها ووجها وإذنيها، وقد أرفقت كيم مع الصورة تعليق ينص على “منتهى الاسترخاء”.

ومن المعروف أن كارداشيان حامل فى الشهر الخامس فى أنثى من صديقها مغنى الراب كانيى ويست، فهى مهتمة باستخدام كل السبل التى تساعد على الاسترخاء والراحة، حيث يوصى للمرأة الحامل باستخدام الوخز بالإبر لتجنب الأدوية التقليدية التى تساعد فى تخفيف أعراض الحمل المرضية، مثل إعياء الصباح والإجهاد.

ووفقا لمارثا لوكاس الخبير بالوخز بالإبر فى كولورادو أن الوخز بالإبر هو بديل جيد للنساء اللواتى يفضلن تجنب عمليات تجميل جراحية، فقد تم تصميم تلك الطريقة العلاجية لتحرير طاقة التشى الإيجابية، فعند وضع 30-40 إبرة تقريبا فى الجسم والوجه، يتم تحفيز إنتاج كل من مادة الكولاجين والإيلاستين التى تعمل على إشراقه الجلد والبشرة، وإظهارها أكثر شبابا وإعطائه مظهرا ممتلئا بصورة طبيعية.k1 k2 k3

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. يما خفت!!!!!!! هذه الحشره الزانيه الحقيره ما حدا معطيها اهميه الا انتو ليش ؟؟؟؟؟؟ اي في بلادها بكرهوها………… ارحمونا !!!!!!!!

  2. هلو سنفوزة
    لاتخافي حبيبتي انا معك
    والزيدي خاتل ورى الحايط

      1. هلا ميس و سنفوره شلونكم انشاءالله بخير ترى هذا خامس تعليق لان ولا تعليق من اللي كتبهن نزل والسنفوره ليش زعلانا علي يلا تدللي انراضيكي من اعيوني

          1. شتو هو اللي شلتهم واذا تقصدين الموضوع مو اني لان اول ما فتحت تورت ما شفتة اجوز نورت هية اللي مسحتة او واحد طلب مسحة لن صايرة ويا من قبل

          2. اكتبها كمان مره لانه ما حد استمتع فيها وانا بحب عبد العزيز جويدة كثير خصوصا لا تعشقيني و هو شاعر مبدع فعلا و صحيح وين المشعوذ؟؟؟؟؟؟؟

          3. ههههه سنفوره ولله البارحة كنت اقراء لاتعشقيني اما
            المشعوذ اتي مسحنة ولعيونك راح انزل موضوعين احدهم كاميرا خفية

          4. طبعا حلوة بس ماتقل حزن عن اللي نشرته

          5. وهذا هو جمالها في الالم والملح الي بتحطه على جرح الي بقراها و دخيلك بلاش هذه الكاميرا الغبيه!!!!

      2. هلا سنفورة قلبي
        وحيا الله اخوي زيد
        نورت ليش تزعلين زيد
        يلة رجعي تعليقاتة

        1. ومن كال ايحيه وعادي خيتو ميس متعود اروح صلاة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *