أعلنت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، ذات الاصول الارمنية، أنها ستتبرع بـ مليون دولار لدعم ارمينيا وأرتساخ، داعية المتابعين والمعجبين إلى الحذو حذوها بالمساعدة والتوعية.

وأوضحت كيم كاردشيان أن المساعدة بجمع الأموال حسب المقدرة لـ “صندوق أرمينيا”، الذي تشارك هي ذاتها في الإشراف عليه، بهدف ضمان الغذاء والدواء والمأوى للضحايا في هذا الإقليم المتوتر.

وأضافت كيم كارداشيان في فيديو بثته على صفحتها في موقع “إنستغرام” قائلة إن “تفكيري وصلواتي مع الرجال والنساء والأطفال الشجعان. أريد أن يتذكر الجميع أنه على الرغم من المسافة التي تفصلنا، فإننا لسنا مقيدين بالحدود ومعا نصنع أمة أرمنية واحدة شاملة”.

يذكر أن نزاعا مسلحا اندلع في إقليم قره باغ في يوم 27 سبتمبر الماضي بين أذربيجان وقوات الإقليم المدعومة من أرمينيا، مما تسبب في توتر إقليمي خطير بتداعيات دولية شديدة الحساسية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. زرت اذربيجان عدة مرات بلد جميل و نظيف و اهله ناس محترمين و راقين . بالرغم من انها تصنف كبلد شيعي لم التق بأحد الا و قد كان من اهل السنه و لله الحمد . من موظفين في الفنادق الى العاملين في الشركات السياحيه الى السائقين الى بعض فتيات تعرفت عليهن في السوق .. سبحان الله
    البلد يغلب عليه طابع العلمانيه و هو بلد مسالم و كل هذا الصراع بسبب السياسة فقط والله اعلم

    1. كيم كرداشيان تبرعت لارمينيا و انت سوف تتبرع للدفاع عن ارتشاح ما ادري ارتساخ و الاوساخ .. شو قلت موافق ؟

      1. الثواب من هذا النوع عندكم انتوا فقط من متعه و تفخيذ و قياس زوايا ههههه ..اللهم عافينا
        عندنا نحنا هذه الرذائل نأخذ عليها اثم و عقاب لا سمح الله غير مسموح بها بتاتا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *