أكدت صحيفة عالمية، أن النجمة والعارضة الأمريكية كيم كاردشيان، ذهبت مع والدتها كريس جينر، من أجل استشارة اثنين من الأطباء المتخصصين في مجال الحمل والولادة، والذين أكدوا لها أنها ستواجه الكثير من المخاطر التي لا تستطيع تحملها، ونصحوها بفكرة الرحم البديل.

وكانت العارضة العالمية البالغة من العمر 35 عامًا، كيم كاردشيان قد اعترفت منذ أيام قليلة من خلال برنامجها الواقعي “Keeping Up with the Kardashians” أنها تريد بشدة أن تنجب للمرة الثالثة، معبرة في الوقت نفسة أيضًا عن تخوفها مما إذا كانت صحتها سوف تتحمل الحمل والولادة أم لا.

وكانت النجمة والعارضة الأمريكية الشهير كيم كاردشيان، تعاني منذ شهر تقريبا من حالة نفسية سيئة بعد تعرضها لواقعة السطو المسلح خلال حضورها اسبوع الموضة في باريس أول شهر أكتوبر الماضي.

وعقب أن تخلصت كيم جزئيا من سوء حالتها النفسية ومع بداية عودتها لبرنامجها في تليفزيون الواقع قررت النجمة العالمية، فصل حارسها الشخصي باسكال دوفير، والذي كان يصاحبها في حادثة السطو المسلح التي تعرضت لها في العاصمة الفرنسية باريس.

جدير بالذكر أن كيم كاردشيان لديها طفلان وهما نورث ويست البالغة من العمر 3 أعوام، والطفل سانت البالغ من العمر 9 أشهر تقريبا.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *