فوجئ عدد كبير من جمهور نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان (33 سنة) وزوجها مطرب الراب كانى ويست بإعلانهما قرار بناء كنيسة خاصة بهما. أعلن موقع “National Enquirer” أن كيم تفكر بشكل جاد أن تقوم ببناء كاتدرائية كبيرة ستحتوى على مكان لحفلات الزفاف وآخر للتعميد وثالث للأسر من أجل المآتم، ومن المقرر أن تقام الكاتدرائية خلال السنوات القليلة القادمة. وأكد الموقع أن مطرب الراب الشهير كانى ويست قرر أن تكون الكاتدرائية مستوحاة من كاتدرائية “لا ساجرادا فاميليا” الشهيرة فى برشلونة، حيث زار كانى هذا المكان عدة مرات والتى يشعر فيه براحة نفسية وسعادة شديدتين. يذكر أن كيم كاردشيان أكدت مؤخرا أنها تتمنى أن تصبح حاملا بطفلها الثانى قبل أن تنجب شقيقتها كورتنى طفلها الثالث خلال أشهر قليلة، بينما أكدت كيم أن فكرة الإنجاب للمرة الثانية تسيطر على تفكيرها منذ أن جاءت طفلتها الأولى نورث ويست للحياة وشعرت بمدى أهمية الأمومة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ليتها لم تزن ولم تتصدق
    …………………
    الى من يحالفون الشيطان من اجل المنفعة او النصر ..الخ :نقول: ليتكم لم تزنوا ولم تتصدقوا …..
    ولا لاستخدام البعض الوسائل(الطرق / الأساليب) الخسيسة وغير الشرعية الشرعية من أجل تحقيق الغايات( المقاصد)الشرعية.او النبيلة.
    وللتوضيح:لنفرض ان امرأة من النساء /ككيم كارديشان هذه/أرادت أن تتصدق فأخذ الزنا سبيلاً ( وسيلة ) لذلك /ولبتمثيل يقوم على الزنى والفواحش بشكل عام /فزنت ومارست البغاء من أجل المال الذي سيساعدها على الصدقة.
    أهذا يكون شرعياً ؟
    هل يرضى الله أن يُمارس الزنا من أجل الصدقة ؟
    والجواب من كل عاقل:لا..هذا لا يرضي الله …وهو أمر غير شرعي
    إذ لابد من أن تكون الوسائل شرعية كما كانت الغايات ( المقاصد ) شرعية.
    وليس كما يقول اليهودي ليوناردو ميكافيللي “الغاية تبرر الوسيلة”ومن سار عتلى دربه وافتدى به كحكام بلاد الاسلام.ومن اشهرهم الاخونج ومنهم ياسر عرفات الاخونجي الاصل!

  2. تصويبات :ولبتمثيل يقوم على الزنى………والتمثيل يقوم على الزنى
    ومن سار عتلى دربه وافتدى….ومن سار على دربه واقتدى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *