أرسل الموزع أحمد إبراهيم – المتزوج حديثا من المطربة أنغام – ردًا لبرنامج “MBC Trending” على جميع ما أثير حول زواجه خلال الفترة الماضية ، مفضلا ألا يظهر أمام وسائل الإعلام احتراما لزوجته الأولى.

وقال “إبراهيم” في تصريحات نقلها البرنامج المشار إليه: “لم أتهم زوجتي وأم أولادي ياسمين عيسى بتكسير الاستوديو الخاص بي في بلاغ رسمي وإنما قدمت بلاغا ولم أتهم فيه أي شخص ، واضطراري لتقديم البلاغ راجع إلى اتصال من الجيران أبلغوني فيه أنهم سمعوا صوت خبط وتكسير في الاستوديو فاعتقدوا أن هناك عملية سرقة “.

وأضاف: “من حق زوجتي أن تدخل الاستوديو وقتما تريد وأنا متأكد أنها أو أي شخص من طرفها من المستحيل أن يفعلوا شيئا مثل هذا “.

وتابع: “لم أساوم زوجتي على الاستوديو المملوك لي ولها ، فالمسألة مادية بحتة وأنا مستعد لدفع أي أموال دفعتها في تأسيس الاستوديو “.

واستدرك: “أما عن أسباب عدم الرد على مكالمات زوجتي وأسرتها ليس هروبا وإنما لأن الوقت غير مناسب للحديث في الموضوع ، ورغم كل شيء أنا حريص على العلاقات معهم ولم أسع للاستفزاز ولم أنشر أي صورة لي مع أنغام”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الزواج هو مؤسسة و مشاريع مشتركة أسرة و تربية أولاد و أهل و مصاري و مسؤوليات. الجنس ليس الزواج لأنو الجنس من حاجيات الزواج لذلك إذا بدنا جنس لا نستعمل الزواج للوصول إليه و لكن الكتمان.

  2. هيدي كلها نزوات ما بدها زواج كلو راضي متعة لكان وخلصت القصة. مرتو و الأولاد في محنة خلاص شهر العسل و بنجور المشاكل. شو يا أنغام من قلة الرجال في مصر ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *