فاجأت المطربة الشعبية بوسي جمهورها ومحبيها بعدما كشفت عن اسمها الحقيقي وسنها، خلال لقاء سريع تشويقي على هامش حلولها ضيفة على برنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس الفضائية.

بوسي تكشف عن اسمها الحقيقي وسنها

وخلال اللقاء وجه إليها مجموعة اسئلة سريعة كوميدية، وبدأت الفقرة بسؤال عن اسمها في البطاقة الشخصية لتجيب: اسمي (ياسمين محمد شعبان).

وعن عمرها الحقيقي، أوضحت بوسي أنها لا تخجل من ذكره أمام الجمهور، مشيرة أنها مازالت صغيرة في السن، قائلة: أنا عندي 36 سنة.

“بوسي” تتألق بالتل في حبر سري

ومن ناحية أخرى، تنجذب المطربة الشعبية بوسي للأزياء الجذابة لتبرز قوامها المتناسق بصيحات الموضة العالمية مما جعلها محط اهتمام وإعجاب متابعيها إينما ظهرت.

وبدت بوسي خلال لقائها في برنامج “حبر سري” الذي تم عرضه يوم الخميس الماضي على فضائية القاهرة والناس، حيث ارتدت فستانا مجسما، قصيرا، بأكمام طويلة، صمم من التل الأسود المزين بالدانتيل، عكس قوامها الممشوق، فيما انتعلت حذاء بكعب عال. وتزينت ببعض المجوهرات المرصعة متناغمة مع إطلالتها.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة جعلت خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل ناعم، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا مع لون النود في الشفاه.

بوسي :

اسمها الحقيقي (ياسمين محمد شعبان) من مواليد 15 ديسمبر 1987، بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، نشأت وسط أسرة فقيرة، وعانت في طفولتها كثيرا بسبب انفصال والديها، الأمر الذي دفعها للخروج لسوق العمل مبكرا، للوفاء باحتياجات أشقائها الصغار.

وأحبت بوسي الغناء منذ الصغر، وعندما بلغت مرحلة الصبا، اتجهت للغناء في الملاهي الليلية، وهناك تعرفت على عدد من المنتجين، والعاملين في صناعة السينما، وساعدها متعهد الحفلات فطين سعيد على الانتشار، وابتسم لها الحظ عندما قدمت أغنية “آه يا دنيا” في فيلم “الألماني” بطولة محمد رمضان، حيث حققت الأغنية نجاحا كبيرا، ووضعت بوسي في بؤرة الشهرة والأضواء.

الزواج في حياة بوسي :

تزوجت بوسي لاول مرة من متعهد الحفلات فطين سعيد حيث تحولت علاقتهما من عمل وصداقة إلى حب وعاطفة.

 وبمرور الوقت تحول فطين سعيد إلى مدير أعمال بوسي، ثم حدث الزواج، وكانت في بداية مشوارها الفني تصرح بأنه السبب في نجاحها وشهرتها، وأنه ساعدها كثيرا في مشوارها الفني، وأنجبت منه ابنهما ياسين، وقد عاشا معا قصة حب جميلة.

ولكن دوام الحال من المحال، فجأة تغيرت الظروف وتبدلت الأحوال، وحدث الصدام بينهما، وقامت بوسي برفع دعوى خلع على زوجها فطين سعيد.

 وبررت بوسي التحول بأنها اكتشفت خيانته لها مع إحدى الراقصات، كما صرحت بأنها اكتشفت أنه يدمن المخدرات ويقوم بضربها.

لم يلتزم فطين سعيد الصمت ورد على اتهامات بوسي قائلا: “هي التي تغيرت كثيرا بعد الزواج، وأصبحت دائمة الإثارة للمشاكل والخلافات، ونفى فطين الإشاعات التي ترددت عن زواجه من صافيناز، وأكد أن كل ما يربطه بالراقصة صافيناز هي علاقة عمل فقط، وبعد مسلسل طويل في ساحات المحاكم حدث الانفصال.

تزوجت بوسي رجل الأعمال هشام ربيع خلال عام 2022 

وفي الشهور الأولى من 2022، تزوجت بوسي من هشام ربيع، وحضر حفل زفافها الكثير من المشاهير ونجوم الفن والغناء في مصر، وبعد الزواج بفترة وقعت خلافات بينها وبينه بسبب عودته لزوجته الأولى وأم أولاده.

وانتشر بعدها خبر انفصال بوسي عن زوجها هشام ربيع بعد عودته لزوجته الأولى مرة أخرى، لكن الأمر الذي نفى تلك الإشاعات هو ظهور بوسي معه مؤخراً في الكثير من المناسبات والافراح في الوسط الفني.

وأكدت بوسي في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها 90 دقيقة المذاع على فضائية المحور، أنها لم تنفصل عن زوجها وأكدت قائلة: “الطلاق لم يحدث بدليل أني نشرت صوري مع زوجي عندما بدأ الكلام يكثر عن قيامي بحذف صورنا معا، وأنا لم أنشر صورا لنا منذ يوم زفافي، وحتى لو انفصلنا لماذا أمسح الصور؟”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *