دائمًا ما يتم تسليط الضوء على حياة المشاهير في العالم العربي لمعرفة كل شيء عن حياتهم، وخاصة على المستوى العائلي، حيث يبحث روّاد ” السوشيال ميديا ” عن الجوانب الخفية لحياة الفنانين وأهمها أفراد عائلتهـم البعيدون عن الأضواء، ومن بين هؤلاء الإعلامية المصرية “منى الشاذلي” التي ظهرت خلال صورة نادرة مع شقيقتها الصغرى التي لا يعرفها الجمهور.

حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي، صورة نادرة للإعلامية المصرية مع شقيقتها الصغرى، التي بدت تُشبهها كثيرًا بحسب تعليقات الجمهور. وذلك تزامنًا مع تصدرها «الترند» بعد عرض حلقتها الأخيرة مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

لا يفوتك مشاهدة | أول لقطات تُنشر لـ “سيف حلاوة” إبن ياسمين عبد العزيز.. شاهدوا كيف يبدو!

منى الشاذلي مع شقيقتها الصغرى في صورة نادرة

وظهرت الشاذلي بجانب شقيقتها ، حيث ظهر التشابه الكبير بينهما لحد ملفت ، وبدأت التعليقات تنهال على الصورة ، ومنها يخلق من الشبه أربعين ، وتعليق أخر هي هي منى بس الفرق في الشعر الطويل، وأخر قال إنها توأمها بالتأكيد.

منى الشاذلي تنفرد بإستضافة ياسمين عبدالعزيز

هذا وقد تصدرت حلقة الإعلامية منـى الشاذلي ببرنامجها الشهير “معكم” عبر قناة CBC، قائمة الترند بموقع الفيديوهات “يوتيوب“، وذلك بمقاطع فيديو مميزة من اللقاء الحصري الذي جمع الثنائي ياسمين عبـدالعزيز وأحمد العوضي، والذي روت فيه الأولى تفاصيل أزمتها الصحية التى تعرضت لها مؤخرًا.

وخلال الجزء الأول من الحلقة، روت ياسمين عبدالعزيز عددًا من التفاصيل المرعبة لها خلال تلك الأزمة الصحية التي مرت بها وشعورها بإقتراب المـوت والذي انتهى بها الأمر إلى تجهيز إجراءات الدفن، مشيرة إلى أن حارس مقبرتها أخبرها بإنجاز كافة التفاصيل التمهيدية للدفن ترقبًا لموتها.

أما الجزء الثاني، فشهد إنضمام زوجها الفنان أحمد العوضي، في أول ظهور إعلامى لهما سويا بعد مرضها، وخلال هذا اللقاء يروي العوضي كواليس الأزمة الصحية لزوجته وكيف تعامل معها، كما يحكي عن كيفية إدارته لتلك الأزمة، كما تحدث عن أسباب عدم سفره معها خلال رحلتها للعلاج خارج مصر من البداية.

منى الشاذلي منذ بدايتها وحتى اليوم

تُعد الإعلامية منى الشاذلي واحدة من أهم الإعلاميات في الوطن العربي.

بدأت منـى الشاذلي حياتها العملية كمقدمة برامج من خلال شبكة قنوات ART في أواخر التسعينات، وقدمت عدد من البرامج الخفيفة في البداية، ثم قامت بتقديم برامج ترفيهية منها برنامج “لا تذهب هذا المساء”، وفي عام 2003 قامت منى الشاذلـي بتغيير جلدها في مجال التقديم، لتقدم برنامج “القضية لم تحسم بعد” وفي نفس العام قدمت برنامج ” لا أرى لا أسمع لا أتكلم”.

انتقلت بعدها منى الشاذلـي إلى قناة دريم لتبدأ رحلة جديدة في مجال الإعلام وقدمت في 2005 برنامج “العاشرة مساء” حتى 2012.

ثم انتقلت منى الشاذلـي إلى MBC مصـر في نفس العام وقدمت برنامج “جملة مفيدة” لعام واحد فقط وتركتها في 2013.

انتقلت بعد ذلك إلى قناة CBC المتواجدة بها حالياً وابتعدت منى الشاذلـي عن تقديم برامج لها أي علاقة بالسياسية، وتقدم حالياً برنامج “معكم”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *