كشف الفنان محمد فراج حقيقة الشائعات المتداولة بشأن انفصاله عن زوجته الفنانة بسنت شوقي، مشيرًا إلى أنه لا يلفت إلى مثل هذه الأمور.

حقيقة انفصال فراج وبسنت شوقي

وقال محمد فراج خلال لقائه ببرنامج «et بالعربي»: «لا حول ولا قوة إلا بالله، أنا مبردش خالص إلا لو موضوع يستاهل الرد أو حاجة بتخليني لازم أتحرك من مكاني. أنا من البني آدمين اللى مبحبش أو مش فارق معايا مين عمل أو كتب إيه حاجة متخصنيش ومش لازم أعرفها طب حتى لو عرفتها عملت بيها حاجة لأ لكن ده ممكن يخليني أتاذي نفسيًا واللي عايز يتكلم براحته».

لمشاهدة الفيديو من هنا

زواج بسنت شوقي ومحمد فراج

واحتفل منذ عام الثنائي محمد فراج وبسنت بزواجهم، في شهر مايو من العام الماضي 2022، وكان ذلك بأحد الفنادق المطلة على البحر في منطقة سهل حشيش بالغردقة، وحضر العديد من الفنانين المقربين لهم.

خبر انفصال محمد فراج عن زوجته

كشف مصدر مقرب من محمد فراج عن حقيقة هذا الخبر، فقام بنفيه تماما، وقال في تصريحات صحفية: “فراج وبسنت في دبي بيقضوا إجازة والأتنين زي الفل مفيش حاجة من الكلام ده”.

وأضاف: “بعض الصفحات على السوشيال ميديا بيستخدموا اسامي الفنانين في أخبار كاذبة عشان يلموا مشاهدات”.

فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» لـ محمد فراج

من المقرر أن يُعرض للفنان محمد فراج فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» في دور العرض السينمائي يوم 23 أغسطس.

ويروي قصة حسن حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر. في هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم على وجه الخصوص بحسن، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذين يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

أبطال فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي»

فيلم «ڤوي! ڤوي! ڤوي!» من بطولة الفنان محمد فراج، ونيللي كريم، بيومي فؤاد، طه الدسوقي، تأليف وإخراج عمر هلال، حيث يعتبر ذلك التعاون الأول بين محمد فراج، ونيللى كريم في السينما والرابع بين الثنائى بوجه عام إذ قدما معًا 3 مسلسلات خلال السنوات الماضية، هي «تحت السيطرة»، و«سقوط حر»، و«ضد الكسر»

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. محمد فراج ممثل قوي بصراحة اما مراته دي انا عمري ماشفتلها اي عمل اساسا .. وكمان دمها يلطش ومش لايق عليها الدلع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *