شاركت عارضة الأزياء والفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لها من آخر جلسة تصوير خضعت لها.

وظهرت لاميتا فرنجية في الفيديو بإطلالة جريئة ومثيرة، فقد إرتدت مايو باللون الذهبي، ووضعت نظارة شمسية على عينيها، وحملت في يدها حقيبة، وفي يدها كانت تحمل مجلة.

وإتخذت لاميتا فرنجية العديد من الوضعيات المختلفة في المقطع من الفيديو، وبدت فيها في غاية الجمال.

أحدثت صور لاميتا نوعاً من البلبلة بين المتابعين، بسبب إطلالتها بالمايوه وبغطاء رأس في نفس الوقت، وانقسم المتابعون بين معجبين بإطلالتها، وآخرين منتقدين لهذه الإطلالة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫33 تعليق

  1. رأيت الجمهور العربي في صفحة اللبنانية لاميتا فرنجية أم المايو المثير على الانستغرام متغزلا معجبا مادحا مفتونا مشجعا يبارك المايو السكسي و يضع هذا الايموجي: 😍 ❤🔥🔥🔥
    و رأيت الجمهور العربي في صفحة بسمة بوسيل المغربية على الانستغرام يستنكر و يهاجم و يتهجم و يدافع عن الحشمة ..
    رأيت الجمهور العربي في فيديوهات المصرية سعاد حسني يمدح و يشكر و يبارك أفلامها و مشاهدها
    و رأيت الجمهور العربي في فيديوهات المغربية نورة فتحي يلعنها و يسبها و يرسلها لجهنم الحمراء

    يا اما هناك جمهورين: واحد يتفرج لكي يبارك و الآخر يتفرج لكي يلعن و يعظ و يرشد
    ام هو نفس الحمهور لكن بواجهتين deux façades .. واجهة تبارك و اخرى تستنكر و تلعن ..
    ناقص يقولوا لنا: راقصاتهم في الجنة و راقصاتنا في النار..
    إن أمة منافقة بوجهين مثل هذه لا يشرفني ان تعظني او تنصحني او ترشدني…نصحها تبله و تشرب ميته !!

  2. لا في فرق وفرق كبير هههههههههههه
    المغربية تعملها بدرجة زاوية تزحلوقية تكاد تنطق ههههههههههه كانها تقول ( باللهجة المغربية جي جي ) يعني تعال تعال هههههههههههه اللبنانية تعملها من زاوية تقول : شوف وروح هههههههههه وهذا ما لا يفهمه المشاهد العادي هههههههههه يعني الشغلة شغلة معلمة وحرفنة بالحقيقة هههههههه

    1. لا تقول اللبنانية شوف و روح … بل تقول شوف و خليك هنا و معنا .. لأن أول من يقع في المصيدة تصطاده و هيفاء وهبي ما قالت لرجال العرب شوفوا و روحوا تغنجت إلى ان سقط في الشباك واحد من أثرياءهم بعد الإصرار و الترصد و كل الفنانات العربيات يرمين الشباك و ينصبن المصايد و ينتظرن الطريدة و الفريسة كي تقع .. و لما يسألوها تجيب ان الرحل (الضحية) معجب بها و حاصرها بطلبه الزواج و لهذا وافقت بعد الحاحه الشديد !!! ترررررررررررررر ههههه اكذبوا على الي ما يعرفكم مزيان ههههه
      و الله لو لم تكن الشغلة تسقط la victime ( الضحية) في الشباك ما كنا شفنا اجسامهم المترهلة متعرية !
      شوف و روح يمكن تنطبق على صوفيا لورين الي ثلاث ارباع رجال الدنيا اغرموا بها و اختارت رجلا بسن ابوها ( و لو انه هو الآخر من اثرياء ايطاليا و مش حمال في ميناء ) هههههه

  3. هناك شيء غلط في نظام جريدة نورت مرة تطلع التعليقات ومرة تختفي؟ نورت شكلها يقول انها متزحلقة على الاخر هههههه

  4. متوهمة يا امازيغو هههههههههه
    الرجل يعرف مين تقول شوف او بص وروح هههههههههه ومن تقول انت الي اقلب عليك ههههههععع

  5. ليس هذا هو صلب الموضوع و لا مربط الفرس!
    سواء كانت المعنية بالأمر تعرت عشان تقول شوف و روح أو عشان تقول شوف و تعالى فالأمر سيان.. الغاية من تعليقي الأول هو الذين يفتون و يعظون و ينصحون لماذا يكيلون بمكيالين ؟!
    في كلا الحالتين التعري تعري و يجب على هذا الجمهور المفتي ان يرشد و يعظ و يفتي في الحالتين معا.. فالغاية هو ان تنصح المتعرية تتستر سواء غرضها يشوفوا و يروحوا او يشوفوا و يبقوا !
    فالتي تتعرى عشان يشوفوا و يروحوا لها نفس إثم التي تتعرى عشان يشوفوا و يجوا ! ما هيك يا ابو المفهومية؟!

    لكن انت دأبت على طبع منذ زمن و هو محاولتك سحب المعلق لجهة أخرى كي تلخبطه و تنسيه، في حالة كان غرضك تتستر على أمر مشين صادر من بلدك او منطقتك او الرقعة الجغرافية التي تنتمي إليها !

    1. معاك حق امازيغو واوافقك القول التعري هو التعري ههههههه
      والوحدة لازم فقط تتعرى لزوجها في غرفة النوم ههههههههه فلا تتحاملين علي رغم اصراري انه وحدة تتعرى لاجل بص وشوف وروح هههههه ووحدة تتعرى لاجل تعالى تعالى هههههههههه

      1. حتى العري عاملين فيه تفرقة: عريكم عفوي يمشي حاله و عري غيركم محسوب فساد !
        بعد كل هذه السنين التي طعنتنا فيها الله انتقم منك و فضحك و في الأخير كل فضايحك نزلت هنا فضايح ثلاثية الأبعاد .. ما ضل إلا واحد مثلك يعطينا دروس …هل تعتقد انني غبية كي اخذ دروس في الدين و الاخلاق من أمثالك.. ركن المفتي الي شغال هنا في هذا الموقع انا لا يعنيني و فقهاء نورت لا القي لهم بالا ..
        ابقى احكي لنا و انت رايح تمارس المتعة بمناسبة موسكم هل المعنية تقول لك شوف و روح و الا شوف و تعالى !!
        قبح الله سعيك..

  6. و حاجة أخرى الفرق الي بيننا و بينكم هو القبول .. كيعطي الله القبول لمن شاء..
    و سبحان من جعلكم في تلك الرقعة الجغرافية و ديك الجهة ما مقبولينش ثقال ع القلب مادخلوش للخاطر.. الخاطر هربانة منكم و كاع العالم قالها و شهد بها ماشي غير أنا.. و غير الي محفحف في مخه هو الي غادي يتناسب معكم بصراحة و من لخر !

  7. ههههههههه
    عن اي فضيحة تتحدثين يا ولية ؟؟
    فانا سيد الرجال كل طعن فينا نزداد علوا ، ههههههههه وعلى يدك كما شفتي هههههههههه حتى الاخوة الاعداء الوهابية قالوها وعملوا تفاهم مصالحة ، لا بل انت نفسك وقفتي تقولين للحب القديم نخانيعو الي كانت وقتها زعلانة تغلي على الذي راح : تموتين على عفن رجليه هههههههههه وان شتمك له من الغيرة عليه ههههههه ومازال فتعليقك موجود .
    اذا اراد الله نشر فضيلة طويت سلط لها حساد حسودِ هههههههههه فانا ابو العلا الطعن فينا يرفعنا هههههههه ابعد الله عني الاعاديا كشفوا خلتي فاجتنبتها ونافسوني فارتقيت المعاليا!
    هههههههههه

    1. واذا أرادَ اللّهُ نشرَ فضيلةٍ * طويتْ أتاحَ لها لسانَ حسودِ ( بالكسر هههههههههههههه)

      فلولا اشتعالُ النارِ فيما جاورَتْ * ما كان يعرفُ طِيبُ عَرفِ العُودِ .

      جاو
      وجاوين ههههههه

  8. ثم انتي ليش مقهورة ان قلت تعري الامازيغية والمغربية يختلف عن تعري غيرها ؟؟ ههههههههه اصلا هذا لصالحكم ههههههههه هذا ما تأكده التجارب لكل الشلة اللندنية العريقة على ضفاف التايمزو هههههههههههه والكل يقول ان المغربية او الامازيغية ان شطحت او تزحلقت هههههههههه الكل يهتف يا ارض احفظي ما عليكي هههههههه المفروض تشكريني وتقولين مولاي يا شهريار باسم كل جواريك الي بين يديك هههههههه اقدم لك خالص شكرنا وتقديرنا ولاءنا الابدي ههههههههههه

    1. هذا مش طعن هذه حقائق سردتها بلسانك في لحظة غباء منك ففضحك الله بها انتقاما لنا منك .. مهما حاولت تنكرها لكن التهمة لابساك !
      نحن لا نريد منك و لا من شلتك اللندنية ان تشهد لصالحنا انا ما اريده انك لا تجيب سيرة النساء المغربيات لا بالخير و لا بالشر لأن فيهن اخوتي و اهلي و لا خير في ان شفت تحاوزاتك و تطاولاتك و سكتت عنها ! و لا تجيب سيرة الأمازيغية على لسانك .. الأمازيغية بزاااااااف عليك و على مليار منك يا جلف الصحراء يا سليل قوم وأد البنات في الرمل !
      و بلاش عليك ديك الاسطوانة القديمة راها حفات لها النقشة و مات لها الحوت.. واخة تجيني سباحة على ظهرك من التايمز الى البحر الأبيض المتوسط و منه إلى المحيط الأطلسي نشوف فيك و نرجعك من حيث أتيت خائبا بخفي حنين ! صوبي كم صعب الوصول عليك !!

      1. ههههههه
        خلاص من الان ورايح راح اقول عنكم شطاحات زبالة هههههههه وانه وزير من حكومتكم طالب ان يكون لكم وزارة دعارة ههههههه وراح اطرد كل الي يعملون عندي من المغربيات ، ومن اشوفك على نورت ابهذلك ههههههههه وعلى نفسها جنت براقش هههههههه وانه ما في احسن من الجعبوريات . هههههههههه
        قال انتقام الله مني قال ؟!
        سبحانه ارحم الراحمين واحلم من كل حليم ، هل قلت فيكم الا ما فيكم ؟
        اما ما قيل في زادني رفعة وعلو وبنفسك قلتي لها انها الغيرة والحب والموت على عفن رجليه هههههههه

  9. اما قولك : صوبي كم صعب الوصول عليك !!
    ما في شي صعب تروحين للقنصلية البريطانية تقولين للسفيرة جلمبو يسلم عليك هههههههه ويقول اعطوني فيزة هههههههه يلا حتى ارسل لك تذكرة هههههههه

  10. روح نظف بلدك الي اتشحطت منها على يد المارينز من اوكار ا ل د ع ا رة في البتاويين و الطوايل يكفي تنقر في غوغل كلمة البغاء في العراق تطلع لك تقارير و اعترافات و إحصائيات مهولة عنها فاكر انكم متخبيين البركة في غوغل كل شيء صار مكشوف و خلي العطوانيين الي ريحتهم أزكمت آسيا كلها يصيرون رجال و علمهم المرجلة و أشك لأنك تفتقدها و نظف بلدك من اوكار المخدرات و الجريمة و الرقاصات و الارهاب و ابعد عننا لسنا منكم و لستم منا لسنا عربا و لا نتشرف انتم في واد و نحن في واد .. لا تنصحونا و لا تعطونا دروسا في الاخلاق انتم لا تملكونها أصلا .. و ان كان فيكم رجل رشيد خليه يواجه كمشة ديال اليهود الي مدوخة اكبر رأس فيكم..
    الفيزا ديالك بلها و اشرب ميتها عمر امثالك ما يملون عيني ابداااااااا و لو اشعلت صوابع ايديك و رحليك شمعا لي ما ابص في خلقتك…صار لك زمن راكض وراي مرة بالشتم مرة بالشعر مرة بالغزل مرة بالتلميح لحد ما صرحت بها بصريح العبارة لكن لو تموت ما أعبرك ..

    1. هههههههه
      كل العطوانين على الشاطاحين العراقين والشطحات ما يطلع عددهم خمسين شخص فقط ههههههههههه وكلهم هربوا اما للاردن او السويد او كردستان !! بينما انتم الوزير تبعكم يقول نريد نعمل وزارة ثقافة كوحكاحية ههههههههه ، انا السبب اني تصديت له ودافعت عنكم وقلت ان وجود عشرين مليون شطاحة زحلوقية في الشعب المغربي الشقيق لا يستوجب ان تعمل وزارة كوحكاح ههههههه فانا لا اعمم ابدا واحاول احكم بالعدل .
      اما اني لاحقتك ههههههههه انا ما عملت شي غلط او حرام خطبتك على سنة الله ورسوله صلى الله عليه واله وسلم ، واخذت موعد من باباك حفظه الله ، لكن المشكلة انتي قلتي بلسانك انك تلاحقيني وتجرريني من صفحة لثانية هههههههه وتعليقك موجود ، فلا بد ان تصلحين غلطتك بسرعة ههههههههه انا اهلي معدان ويقطعوني حتت هههههههه وما اكثر ما جابت نورت اخبار عنهم هههههههه ما عندهم رحمة في هذه الامور هههههههههههه
      فتاتين الى لندن ههههههه حتى نكمل النقاش والحرب الطاحنة ههههههههههه مين قال اني راح اشيلك في الاحضان من المطار الى البيت ؟؟ هههههههههه روحي يا بنت يا هبلة اخذي فيزة ولا تضيعين الفرصة من يديك ههههههههه

  11. ملاحظة انك تريد أن تلعب دور ولي الأمر على بلدي و كأنك الناطق الرسمي بإسم بلاد المغرب… أنت صدقت أن لكم تاريخ هنا…تكذب الكذبة و تصدقها .. لا إرث لك و لا لبلدك و لا لأي perro مشرقي في أرض تمازغا .. تاريخ المغرب صنعته الأمازيغ و تراث المغرب من صنع الأمازيغ و اليهود..
    و اليوم اصبحت تتعالى اصوات كثيرة تنادي بعدم احتسابنا على العروبة .. اي شيء مغربي من ثرات و معمار و طبخ و حضارة و تاريخ يجب ان يسمى مغربي فقط لا غير … لا تشرفنا عروبة كل ما جنيناه منها هو طعن اعراضنا .. عروبة قوافل ابو سفيان هذه اشبعوا بها !!
    los perros de mierda..

  12. 50 شخص فقط !!!!!!!!!! كون غير ما كنت نعرفك يا خروب بلادي ههههههاي
    50 هديك غير في غرفة واحدة من غرف أحد بيوت البتاويين و الطوايل .. لا احب انزال الفيديوهات من اليوتيوب احتراما للقراء و الا اصدمك عن الحقائق التي تحاول إخفائها يا جلمبوطو لكن حذاري تتحداني و الا انزلها كما فعلت واحدة بنت بلدك تمادت كثيرا في حقنا فنزلت لها اليوتيوب كله و من ساعتها انخرست و بلعت لسانها .. ما كان من الأول يا حلوين ههههه خلونا حلوين 😁

  13. الحوار الشخصي بينكم لا يخصني و لا يعنيني
    والتراكتور ما في أسهل من انه يطعن بالنساء
    و يكذب ويفتري و لا زال يعيش بالماضي
    ويكرر كلامه وهذا دليل ندمه على أفعاله و يجي نورت يدّعي عكس ذلك وان النساء تموت عليه
    🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️ لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم !
    الحلال يلجم و يخرس كل الناس وما عليه غُبار ولا يطعن بالحلال و الشريفات الا فاقد الشرف و الناموس و المتعود على الحرام و الكلام عام للجميع بدون استثناء .
    بالنسبة الي لولا كلام التراكتور عني بالصفحة ما كنت اعلق ولا يهمني .
    آخر كلامي الك اخجل على نفسك و سنك و توقف عن الكلام السفيه التافه لان يجلب لك اهانات و شتائم و فوق هذا إثم بسبب طول لسانك على الناس و كذبك و تخيلاتك الساذجة .
    إتقِ ربك وافهم انك بشهر محرم حتى لو الوهابية و الجهلة يستفزوا الشيعة امسح الارض فيهم لكن لا تتكلم عن النساء و تعتدي على نساء انت من زمان تُعتبر عندهم ماضي و صفحة و طويت و أكل الدهر عليها و شرب .
    ونقطة أخيرة انا ما كنت أغار عليك لكني بسبب كرامتي و تصرفاتك التافهه لان النسونجي ما يلزمني بحياتي و مراهقة العجايز ما تنفع عندي
    يعني كل القصة مسألة كرامة لا أكثر .
    اما انك تكرر هبلك و تحاول تواسي نفسك ب أوهام معششه براسك فهذا فقط بمخيلتك
    انت حر ب أفعالك لكن ابعد عني و عن سيرتي
    يعني انت متى رح تتصرف حسب سنك ؟؟

    1. نخانيعو هههههههههه
      الشغلة ما تخصك هههههههههه
      انما بيني وبين وحدة مزمزيغية سبق ان خطبتها وكانت طايرة من الفرح ههههههههه لكن الامور خربت لاسباب مختلفة هههههههههه
      الان راح تجي لندن ونكمل الحرب ، ههههههههه فمثلما سبق ان قلتي لها لا تتدخلين بيننا عندما كان الحب بيننا مشعلل وعاملين عقد كوحكاح ، ههههههههههه فالان من حقها وحقي ان اقول لك لا تتدخلين بيننا انا ومزمزيغو ههههههههه وشكرا لكم هههههههه

  14. هههههههههه
    هي منطقة البتاوين باكملها ما فيها سكان اكثر من اربعين شخص هههههههههه على كل هاتي الفديو ونتناقش عليه على ضفاف التايمزو لاكمال الحرب العالمية التاسعة ، ولاقناعك انه ما في امازيغ ههههههههههه انقرضوا ، منذ ان بدأنا كعراقيين نعمل لبناتهم كوحكاح هههههههههه حتى ابن كاظم الساهر قاعد يعمل كوحكاح مع دكتورة امازيغية ، ههههههههههه

  15. أما الأمازيغية فحالها مضحك صراحة وما عندي نفس أضحك عندي نقطتين للأمازيغية
    أول نقطة ما دام عندك كل هالعنصرية و الحقد و الكُره للعرب ليش انت بموقع للعرب؟؟
    و ليش تعملي دعاية لقوميتك عندنا ؟؟
    مثل ما انت غير مهتمه فينا احنا كذلك ما يهمنا
    انتو مين !! و الي يحب يعرف معلومة عن القوميات فسهله جداً في كتب و في العم جوجل !
    وقبل ما تقومي تهذي انت وغيرك و تقلبوها شيء ثاني بسبب تعليقي و احنا فاهمين على بعض !
    أقول الك و لغيرك كلامي هذا لآنك تتكلمي عن الإزدواجية العربية وانت أتعس منهم تعرفي ليش ؟
    لانك من جهة تطعني بالعرب و تتكلمي على اساس إنك افضل !! وانت أتعس لانك تطعني بالعرب و تتمسخري و قاعده بينهم و بنصهم !
    هذه شيزوفرينيا ههههههه
    والنقطة الثانية
    لانك علقتي على زواج المتعة و بمحرم!!؟
    اما لانك حاقدة و طائفية جداً و مقهورة من التراكتور و هذا شيء بينكم لا يهمني لكن الي يهمني
    لاني شيعية و انتِ تتكلمي وكأن المتعة حرام !
    فهذا من جهلك بالاسلام و يدل اذا انت مسلمة والله أعلم ف اسلامك تبع القطيع الجاهل !
    المتعة حلال شرعاً و بالقرآن الكريم.
    و معلومة الك و لكل الجهلة و الطائفيين الدواعش
    الشيعة لا يتزوجون لا متعة ولا دائم بشهر محرم و فترة العزاء ولا احتفالات نهائياً ولا من أي نوع .
    تتوقف المناسبات و الاحتفالات كل شهر محرم و لبعد فتره حتى .
    و يشهد الله على كلامي اكتب تعليقي هذا وانا البس الأسود و ملتزمة كل هذه الفترة ب الحداد
    لا مكياج ولا شيء و في مناسبات و انعزمت ولكني اعتذرت .
    ان شاء الله تكوني فهمتي انتِ و غيرك ؟؟؟!!!!

  16. اسمع يا جلمبو عوض ما انت منسدح في نورت راكض وراء النساء تتهجم عليهن مثل شغل الضراير ارجع بلادك عاونها استثمر فيها الا تقول انك مليونير؟ اعمل مشاريع ساهم في تنمية بلادك سير ترشح للبرلمان و دافع على حق ابن بلدك في الحصول على الماء و الكهرباء و الطرقات و المواصلات و الخدمات مثل الناس ساهم في تنمية بلادك و حارب فساد كروش الحرام الي شافطين رزقكم و مهجرينك و راميينك في الغربة.. و بالمرة اغلق دور البغاء و اوكار المخدرات و خلي العطوانيين يستحون على دمهم شوية.. سير اخدم بلادك و انت مكسل هنا في نورت كي السلوقي هههههههه

  17. اريد افهم لماذا التعليقات تروح وتجي ثم تختفي ؟ هههههههههه
    ما تعملون حاجة يا اهل نورت ؟ لا احنا عارفين مين يعلق او يلطم على الحب الذي مضى هههههههه او من يتمنعن وهن راغبات هههههههه
    يلا راح اغيب كم يوم احتمال من يوم السبت الذي يصادف العاشر من محرم

  18. انا لا أتكلم عن المتعة تكون حلال و إلا حرام لا يعنيني لأني لا أتزوج متعة أصلا و من يريد يتزوج متعة هو حر أنا لا اتدخل في اختيارات الناس.. و بلاش تجروني لمسلسلات الشيعة و السنة هذه لأني مش طايقة اوجع رأسي بمواضيع بصراحة ليست اختصاصي .. انا لست اختصاصية مذاهب و طوائف لهذا لا احشر نفسي فيها و رحم الله عبدا عرف قدره و وقف عنده!
    كل ما في الأمر أنني طرحت سؤالا على البائس جلمبو و لم يجب عنه..
    أما أنني غير عربية و أدخل موقع عربي فأين سوف اسجل اعتراضي و تظلمي بخصوص هذه القومية التي ظلمتنا الا في موقع عربي و على مرأى ومسمع من العرب .. تماما مثل ما انتي تعيشين في امريكا و تنتقدين سياستها.. فهل يجوز
    أن يقول لك امريكي روحي لبلدك و لا تنتقدي امريكا في عقر دارها؟
    انا ما اكتبه هنا اكتبه في اي موقع حتى المواقع المغربية ايضا و اقوله لمستعربي المغرب في وجههم و بحضورهم مباشرة… فاكراني استحي منهم هههه لا و الله ..
    ههههههه

  19. وقعوا بينهم نخانيعو وامازيغو هههههههههه
    وانا كنت حاسب انه دواء الدكتورة لمياء جاب نتيجة هههههههههه ومولت اباحثها وبعت ساعة بيغ بن والبرلمان وقبر جلالتها ؟؟
    ههههههههههه دكتورة لمياء كملي العلاج ووعد علي راح ابيع الهايد بارك هههههههههه وامول بقية اتعابك ههههههههه فما بقى حيلتي الا الهايد بارك ههههههههه وساعرضه للبيع ههههههههه عسى الابحاث تبعك تجيب نتيجة ههههههههههه

  20. هههههههههه
    اخص عليك يانخانيعو اخص هههههههههه
    بدل ما تطمينيها للبنت مزمزيغو وتهدي بالها وتنزلين مدائحك السابقة في حضرتنا والبيانات الثورية التي مازالت منشورة على صفحات نورت ههههههههههه وتقولين عني اني من اصحاب الحسين عليه السلام واقطع لسان النواصب هههههههههه ووصل الامر بك تشبهيني بالامام علي عليه السلام ( استغفر الله) كل ذلك نسيتيه وقاعدة تخوفين بالبنت مزمزيغو ؟؟ ههههههههه فاصلا كل العذارى عندهم رعب في البداية من ليلة الدخلة ههههههههه وبعدين يقولون عادي ويا حلاوتو هههههههههه انتي نفسك ارتعبتي اول ما سمعتي صوتي كما قلتي لي وحتى للعبيط هههههههه يلا اريد اشوف كلمتين منك تهدي اعصاب مزمزيغو وتطمنها ههههههههه بحق الحب والغرام الي يدهون الي كان بينا هههههههههه هدي اعصابها للبنت مزمزيغو هههههههههه ربما اختفي كم يوم ، فالقي المهمة على عاتقك هههههههه ومن ارجع اريد اشوف مزمزيغو تشطح تزحلوقيا مثل الشعرة في العجين هههههههه حلفتك بحق حبنا الابدي عندما كنا عاملين عقد متعة هههههههه سلام

  21. نخانيعو
    عسى يكون قنعتيها للبنت مزمزيغو في غيابي ؟ هههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *