أكدت لاميتا فرنجية في حوار لها أنه بالرغم من أن الجمال نعمة، ولكن على الممثلة ان تجتهد وتتعب لأن الجمال وحده لا يكفي وقالت: “علماً ان المخرجين والمنتجين يهتمون بالجمال عامة، وحين يقفون امام سيناريو يتطلب امرأة جذابة وجريئة يضمنون نسبة معينة من نجاح العمل”، مشيرة إلى انها في فيلم “انا بضيع يا وديع” تجسد دور المرأة الجميلة والجريئة في تصرفاتها.
وعن الفستان الجريء الذي ارتدته في حفل توزيع جوائز “الموركس دور” لهذا العام، قالت لاميتا: “أنا البس ما يحلو لي، فأنا أحب الموضة، وأنا “ستار” اطل في مناسبات ومهرجانات عديدة وراقية واكون دائماً راضية على مظهري وحضوري”.
وأضافت: “طبيعي أن يُحكى عن تصميم جريء ولكن البعض لا يعرفون ان تحت القماش الرصاصي قماش تول بلون البشرة، فالفكرة ليست جديدة وإنما جريئة وتزعزع العيون”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. هي مسيحية وعاادي عندهم خاصة بلبنان منفتحين وهدا اللبس يلبسوه البنات في الاعراس الخليجية والعربية

  2. لبست تحته او ما لبست وين الفرق المهم شو بدك توصلي للمشاهد, بعدين هيدا فستان ولا برداية بيتكم فتشيلك عن ستايلست احسنلك يا قمري.

  3. هيام شو علاقه ان كانت مسيحيه ولا اي ديانه ثانيه ليش الرقاصات والممثلات مو كلهم مسلمات ولا هيفاء وهبه و فيفي عبده مو مسلمات شو هل وقاحه هاي كل ما دء الكوز بالجره بتجيبو سيره المسيحيه مع انه الموضوع ليس له علاقه بالاديان حاجه بقا حلو شركن عنا العمى بالبك عمى

  4. إستغفر الله العظيم ،،، أنا كمان بقول المحترم محترم لنفسو والوسخ من نفسو …..
    ما إلها علاقة لا بدين ولا دولة ولا منطقة معينة
    هاي مجموعة من الناس ذات افكار مسمومة … فأحسن شي لما نشوف شيء سيء ندعو ربنا بالهداية والاصلاح ……..
    واما بالنسبة للحجة إم الفستان… شو الي بلون الجسم ووينو
    أنا فاهم من الفستان قصدها إغراء الشباب ولو لبست ولا ما لبست هي
    قامت بأستخدام جسمها للرذيلة

  5. يااخت هيام الموضوع ماله علاقه بالدين لان عندنا من هالاشكال كثير والعياذبالله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *