تناقلت حسابات وصفحات فنية على مواقع التواصل الاجتماعي صُورة للممثل السوري القدير ياسر العظمة أظهرته من دون شعر مستعار لأول مرة.

الصُورة المتداولة شكلت صدمة للجمهور ما بين من لم يصدق أنه الممثل القدير ياسر العظمة وبين من أكد أن الصُورة مُفبركة أو معدلة عن طريق برنامج الفوتوشوب .

وكان من بين التعليقات المتداولة: “بشعر أو بدون شعر.. يبقى ياسر العظمة من أعظم الشخصيات في تاريخ الدراما السورية والعربية على حد سواء”.. وتابع آخر “فكرتوا مايك فغالي قبل ما اقرا الحكي”.. وتابع آخر “فوتوشوب مضحك هههههه مستحيل ياناس لاتصدقوا”.. وجاء في تعليق آخر “بس عفوا الصورة فوتوشوب .لاني ديزاينر وواضحة”.

وكان الفنان ياسر العظمة قد شارك مؤخرا عبر حسابه على انستغرام صورة له تجمعه مع الإعلامي اللبناني جورج قرداحي في دبي.

https://www.instagram.com/p/CTH8oDRKYz7/

وعلق العظمة على الصورة بالقول “مع الإعلامي المحبوب جورج قرداحي في جلسة ودية في مطعم الصفدي”.

يشار أن العظمة حصل مؤخراً على الجنسية الإماراتية وهو الفنان الوحيد الذي حصل عليها في وقت حصل عدد كبير من الفنانين السوريين على الإقامة الذهبية في الإمارات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. هل هذا الكلام معقول أم فوتوشوب؟ نورونا الله ينوركم، أريد أن أكتب تعليق،،
    المهم إن كان شعره مستعار حابة أقول له:
    كل هاد الوقت كان مستغفلنا بالباروكة ! بصراحة كثافة شعره و لونه الأسود الفاحم الداكن تخليك تشك أنه شعره !! وجهه عربي شرقي و شعره هندي على باكستاني ?

  2. هو معروف الرجل اصلع ويلبس باروكة حاله حال كثير من الفنانين العربان الي عايشين او ماتوا هههههههههههه لكن الموضة حاليا هي الصلع على الآخر ويقال انهم الافضل في العالم والأكثر هيمنة والأكثر عشقا من النساء ههههههههههههههه دراسات وابحاث تخلي الواحد يحلق على الزيرو ما تبقى شعيراته ويخلع العمامة ههههههههههههه ويمشي في الشارع سفور هههههههههههه

    1. جلمبو يحدثنا عن فوائد الصلعة !!
      من كذب عليك و أخبرك أن النساء تعشق الصلعان ؟!
      جلمبو من الآخر اعترف أنك أقرع و بلا فلسفة !!

      1. ههههههههههه انا اقرع ؟؟ ههههههههههههه لو اقرع وبس كان هانت ههههههههههههه وما تاخر نصيبي حتى هذه الساعة قربت اعنس هههههههههههههه لا تفزعين امازيغو ، امزح هههههههههههههه اجمل من رأيت العيون وخير من سعت به قدم .

  3. هذه بعض الدراسات التي لا تحصى عن الرجل الاقرع هههههههه

  4. المصيبة لا تكون البنت امازيغو متخيلتني اني اشقر هههههههههههههه وبعيون زرقاء او خضراء ههههههههههههههههه وشعر مسرسب ههههههههههههه يا بنتي الشغلة ما يحتاج لها تخيلات او طول تفكير هههههههههههههه انا عراقي رافضي معيدي من بقايا القبائل السومرية والبابلية ههههههههههههههه المرعبة ، لو ولدنا والعفاريت لم ترتعب منا ههههههههههههههه عشائرنا وأهالينا يتبرأون منا ههههههههههههههههه يكفيكي ان تبصي على صورة كلكامش في متحف اللوفر في باريس او متاحف لندن ههههههههههههههه يخرب بيتو ههههههههههههه ما كان بينه وبين الديناصورات فرق كبير ههههههههههههههه ومحسوبك ابن عمه انكيدو هههههههههههههههه لكن مع هذا جاذبيتنا لا تقاوم ههههههههههههههه ولم تبقى عذراء من الانكلو ساكسون وصولا الى كنزة الامازيغية الحسناء لم تغرم باجدادنا او بنا هههههههههههههه فكما يقول المثل كل شيء من السوق الا الحب من فوق ( اي السماء ) ههههههههههههههه .

  5. كلكامش العراقي باللهجة المغربية بعدما حير احفاده عذارى جبال اطلس بجمالهم الموروث عنه ههههههههههههههههههه

  6. اطمئن و ارتاح يا جلمبو، لا أتخيلك أشقر و عيونك زرق و خضر،، أنا عارفة لي فيها !
    عندي إحساس أنك شبه جحا العراقي أصلع و لابس عمامة !
    فلقت لي راسي بكنزة الأمازيغية ! أنا ودي أمسكها و أعطيها فلقة في رجليها، ما صابت مع من تتزوج، إلا مع إدريس الهارب من بغداد ! فضيحة مع هاد كنزة و إدريس،، كل يوم تجيب لي سيرتهم !

    1. وهي كنزة الامازيغية كانت تطول ؟؟ ههههههههههههه تزوجت سيد إدريس حفيد رسول الله صلى الله عليه واله ، اول ما وصل من العراق هههههههههههههه وبقت مجرجراه من صفحة لصفحة ومن موضوع لموضوع زي حالي معاك ههههههههههههههههه ثم اي جحا ؟؟ جحا كان من الأمصار البعيدة وسكن بغداد . اقول لها كلكامش تقول لي ابو قاسم الطنبوري ههههههههههههه وبعدين مع هذه الحلوة الامازيغية ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *