شاركت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها ومحبيها ومتابعيها عدد من الصور من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام“، خلال حضورها حفل Joy Awards 2024، والذي أقيم في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية

حيث نشرت نادين نجيم إطلالتها خلال حفل Joy Awards 2024، وعلقت على الصور قائلة : “لا تحزن على امر قد انتهى لكن ابتسم لانه قد حصل”.

وأثارت الجملة التي كتبتها نادين قلق متابعيها، الذين تساءلوا عن خلفية الجملة، وعن احتمالية انفصالها عن خطيبها ناريغ ناربيكيان.

حيث انهالت عليها التعليقات والتي جاء فيها : “شو الموضوع، ما تقولي انفصلتي؟!”، وعلّق آخر: “الظاهر ان خطه الزواج ما موفقه معليش خدي وقتك انتي انسانه ناجحه وأم مميزه وهذه نعمه من عند الله”.

بينما أبدى آخرون إعجابهم بإطلالة نادين ومحبتهم الكبيرة لها.

من هو خطيب نادين نسيب الجديد؟

خطيب الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم هو شاب وهو سوري الجنسية أرمني الأصل يُدعى “ناريغ ناربيكيان“. وتبين مؤخرا أنه خطيب الفنانة اللبنانية. من خلال تعليق أرسله إليها ، قائلا: “إذا اعتقدوا أنه من الصعب الوصول إليهم، فهم مخطئون، سنعاملهم بالقانون، أنا أحبك كثيرا.” نادين نجم يجيب بالقول:” الله يحمينا، يباركنا في حياتنا معا.”

انتشر خبر خطوبتها بعدما تمت الانفصال عن هادي الأسمر، الذي تزوجته في 6 يونيو للعام 2012، وانجبت منه اثنين من الأبناء، ولكن انفصلت عنه، وحديثًا انتشر خبر زواجها من آخر بعدما نشرت الصور عبر موقع الانستجرام وهي ترقص معه في احد البارات، كما أنها كتبت تعليق وهي تقول: «أنا حرة في حياتي، ولازم الاعلام ينقل كل شيء».

وفي يوم 7 فبراير عام 1984، وُلدت الفنانة نادين نسيب نجيم أي أنها بلغت من العمر حاليًا 38 عامًا، فيما كشفت مصادر أن خطيبها السوري الأرميني “ناريغ” يبلغ من العمر 42 عام. أي أن فارق العمر بينهما (4 سنوات).

تستأنف نادين نجيم تصوير مسلسلها الجديد “2024”، والمقرر عرضه في المارثون الرمضاني القادم 2024.

وكانت شاركت نادين الجمهور بصورة للبوستر الرسمي الخاص بالمسلسل، وذلك عبر خاصية ستوري بحسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام .

وظهرت نادين نجيم على البوستر برفقة الممثل السوري محمد الأحمد بتقنية الذكاء الإصطناعي وهو من إخراج فيليب أسمر وتأليف بلال شحادات ومن إنتاج شركة الصباح.

من جهة أخرى كشفت نادين نجيم أنها ستتزوج في موسم صيف 2024، وأكدت انه من المحتمل ان تقيم حفلين زفاف واحد في لبنان والثاني في أوروبا.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ييييي علينا كل وحده تحس انها بدون قيمة والناس ما تنظر لها ولا كأنها موجودة تقوم تسوي لها نهفه أو تستفز الناس أو تعمل فتنه بين الناس أو تكتب شيء غامض حتى الناس تنتبه عليها !!!
    أسلوب رخيص مستهلك دليل الإحباط و الشعور ب الاهمال و التجاهل .
    الي ما عندها ثقه بنفسها ممكن تتهور و ترخص نفسها بتصرفاتها التافهه الغبية.
    وحده عندها شعور بالدونية و النقص امام الأخريات و تشعر انها منسيه و مركونه عالرف
    و تعفنت من خلف شاشه تتصرف بسخافة تهينها أكثر و الناس تشمئز منها وتفقد احترامها
    و تصير ملطشة الرايح و الجاي و تواسي نفسها وتنفخ بنفسها تمدح نفسها منها وفيها دعاية رخيصة تعرض بضاعتها الفاسدة المنتهية الصلاحية !
    و تفرح إذا ذبابة او اثنتين التفوا حولها ومع العلم الذباب يركض عالقاذورات ! 🤮
    و تستمر بالنفخ حتى تصير مثل الفقاعة مجرد هواء او تنتفخ غازات وهذه آخرها التواليت و الصرف الصحي .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *