ضمن حلقة النتائح اليوم في برنامج “اراب ايدول” قرر الجمهور اخراج المشترك اللبناني زياد خوري من المنافسة بعدما نال اقل نسبة تصويت في هذه الحلقة.

يذكر ان حلقة الاسبوع المقبل ستكون الحلقة النهائية من البرنامج وستكون المنافسة محصورة بين محمد عساف وفرح يوسف وأحمد جمال.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. knna 3arfin mn3rf mmin ra7 yrba7
    3ssaf
    w zwru mbc kl3ada kan lazm masr
    kan lazm a7md barra
    bas walla ra7 yrba7 3ssaf w fhmna w 3rfna
    widrab brnamj ghby a3lnt a7lam mn esbu3 esm elfa2z w khlsna
    w t7rrt flstin lllulllullush

  2. والله لو قول الوطن العربي صوت لعساف غير اربحو احمد من مصر برنامج تافه والي اتفه من قولشي احلام مفكرا حلها ملكه عن جد يا عمي روحي كولي جاج اسلك شكلك ميته الك 100 سنه

  3. ملاحظ إن الأخبار عن الأرب أيدول أكتر من الأخبار عن السياسة ! إيه الموضوع هو مجرد برنامج بييجى جُمعة و سبت إيه كمية الموضوعات دى كلها !

  4. lama ye3rafo lkhaser yemdahoh,we chirin madahit assaf ,li inaha 3arfa ino ahmed idol. li3ba bayna, li ino mustahil temdah assaf law huwa rabih. dunia madahoha ktir fi niha2iyat, we karmen li ribhit. hayido arab idol li ahmad jamal. ya latif damo t9il bi chakl ..

  5. لا يا نهى زياد صوته جميل ومهذب احسن من صوت كارمن جمال … اما نانسي عقرب عاطية اهمية ل جمال اكثر من الازم المنافقة صوت فرح احسن بمليار مرة وقال انها تقيم صوت فرح هي ام فساتين بلدياتي …

  6. la2 wlo
    ziad sotu mtl elestaz wdi3 elsafy
    mhzzb ltif w 3qlu akbr mn 3ql elmhbula a7lam elli bdha kintaky
    w sot FRA7 ASMHAN EL3SSR WLLA LAZM FARA7 YUSEF ARAB IDOL
    BAS MBC RA7 YZWRU LSAL7 ELGHZZAWY
    7RAM FLSTINY
    ZIAD SOTU A7LA MN SOT 3SSAF ELZFT

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *