أكدت الفنانة لبنى عبدالعزيز أن صداقتها بالعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ تدفعها إلى زيارة قبره وقراءة القرآن عليه ووضع الورود على مقبرته من وقت لآخر.
وقالت عبدالعزيز رغم أنه لم يجمعها بالعندليب إلا عمل واحد، هو فيلم “الوسادة الخالية”، فإنه كانت تجمعهما صداقة كبيرة، وكأنهما عملا أكثر من عشرة أفلام معاً، حسب قولها.
وأضافت عبدالعزيز في حديثها أنها وبعد هذا العمل بسنوات سافرت إلى أمريكا برفقة زوجها ووعدت العندليب أن يتقابلا مرة أخرى بعدما تعود، لكنها حينما عادت إلى مصر كان قد رحل عن الحياة، وعاشت بسبب وفاته أياما حزينة.
العمل دون توتر


وعلى الجانب الفني كشفت عبدالعزيز أنها تقوم حالياً بقراءة سيناريوهين للتلفزيون، لكنها لم تختر أيا منهما حتى الآن. كما أنها تبحث حالياً في المشاركة بعمل سينمائي لكنها رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل عنه.
لكن عبدالعزيز كشفت أن كل هذه الأعمال بعيدة تماما عن اللون الكوميدي الذي قدمته في فيلمها الأخير “جدو حبيبي”.
وأكدت أنها حالياً تقرأ السيناريوهات بمزاجها دون توتر، مضيفةً أنها مثلت كثيراً و”شبعت تمثيل، وقد حان الوقت لتمثل بمزاجها الشخصي” على حد تعبيرها.
مناصرة عمرو موسى
وعلى النطاق السياسي قالت عبدالعزيز إن “مصر أصبح منظرها سيئا للغاية في الخارج”، وتمنت أن تعود كما كانت آمنة وجميلة ومستقرة، حسب قولها.
وكشفت أنها ستصوت للمرشح الرئاسي عمرو موسى، كونه رجلاً دولياً ويعي جيداً الشؤون الدولية، كما أنه محترم ومقدر في كافة أنحاء العالم.
وعن إمكانية أن تتعرض للهجوم بعد تصريحها هذا، أكدت عبدالعزيز أنها لا تخاف من إبداء رأيها، مضيفةً أن “هذا ما نسعى إليه: أن يقول الجميع رأيه بكامل الديمقراطية والحرية فتلك هي الثورة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. اه اين ايامكم انت وشادية وفاتن حمامة وليلى مراد والقائمة طويلة يشوفوا حال الفن الهابط الان الذي يفسد إذن وعين المشاهد هذا عبد الحليم لي جالسة تقراي عليه اذا صحا وشاف حالكم سيقول لك ضحكتيني ليييييييييه سبيني نايم

  2. على حسب هيئتها وهيئة جلوسها مانعرف اذا كانت تحمل كتاب قرآن أو البوم صور!!!

  3. جلوسها جنب القبر وهي متبرجة واحمر شفاه يدل انها ماعندها احساس وما اثر فيها رؤية قبر ومافكرت في الموت ومابعد الموت وماسكة المصحف وتطالع فيه من طرفة عين بتمنى هذول الفنانين يلحقو حالهم قبل مايفوت الاوان بلا فن بلا قلة حياء

  4. اذا هذا قبر عبدالحليم حافظ شلون يقولون تطلع افاعي ودخان من قبرو وبعد يقولون خرافيات كثيرة

    1. اوشاعات يا بنت بغداد
      هما قالوا نفس الكلام على قبر طلال مداح

      1. صحيح والله فرحتيني الله يفرحك يارب …. كثير احب اغانيه

  5. فيكى الخير يا سميحه رايحه تزورى قبر حبيبك صلاح بس انتى سبتيه وروحتى اتجوزتى الدكتور فؤاد
    مش بعيد يكون مات من قهرته !!
    فينك يا عندليب ياخويا ؟؟تعالى شوف اللى بيجرى من بعدك
    واحده بتبوس الواوة وواحد بيحب حمار !!
    وامبارح ع نورت واحده لابسه بتاعه واحده مش هاين عليها تلبس بتاعتين!!

  6. شو ها القعدة؟!
    لا أعرف بس ما بظن أحد يمسك بكتاب الله ويقعد رجل فوق رجل!!!

  7. الله سبحانه امد في عمرك عشان تلحقي نفسك وتتوبي عن مافات من شرب وعريان وافلام والله يستر على نساء المسلمين

  8. شو هالقعدة !!
    حاطة رجل على رجل وهيه عم تقرأ كتاب الله
    يعني حتى وهم يتلون القرآن ما عندهم خوف ولا احترام لكلام الله
    ولسه بدك تمثلي ههههه أخر مسلسل طلعت فيه كانت كأنها طالعة من تحت التراب

  9. لبنى عبدالعزيز في الثمانينات من العمر وما زالت بصحه جيده ولياقه جسمانيه ولكنها الى الان لا تفكر في اعتزال او تفرغ لتأدية شعائر الدين والتوبه !! سبحان الله يمكن تعتقد انها سوف تعيش للابد ! يهدي الله من يشاء

  10. arrêtez de juger eli ma bye3jebkon el 3ajab walla syem bi rab etreko el ness bi 7alon we rakzo 3ala 7alkon oufff ka2akon ma bte3melo el ghalate allah yse3ed el bashar men shkelkon

  11. arrêtez de juger…. eli ma bye3jebkon el 3ajab walla syem bi rajab etreko el ness bi 7alon we rakzo 3ala 7alkon oufff ka2akon ma bte3melo el ghalate allah yse3ed el bashar men shkelkon

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *