hazem cherif3اختار المتسابق السوري حازم شريف أغنية “صفحة وطويتها” للفنان وائل كفوري من ألبومه السابق ليقدمها في حلقة الليلة من برنامج “أراب أيدول”، واستطاع حازم أن يؤدي الأغنية بشكل رائع.

وقفت لجنة التحكيم لحازم شريف بعد أدائه الرومانسي والذي أثّر في نانسي عجرم التي كتبت أمامها عبارات عديدة تعليقًا على الأداء.

وذكّرته أحلام بما قالته الأسبوع الماضي وهو أنّه فنان شامل يستطيع أداء كلّ الأنماط باحتراف، وقالت إنّه الأكثر اتزانًا بين الأصوات التي سمعتها منذ بداياتها الفنية وتوقّعت وصوله إلى المثلث الذهبي.

وشكر حسن الشافعي الفرقة الموسيقية والفنان ميشال فاضل الذي أمتعهم بعزفه، واعتبر أنّ حازم من القلائل الذين أوجدوا خطًا فنّيا خاصًا بهم، وهو يُثبت في كلّ أداء أنّه يستحق أن يكون في المقدّمة.

وائل كفوري الذي لا يُحب أن يؤدي أحدًا أغنياته، كسر هذه الفكرة بعدما سمع حازم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. مجلتكم رائعة في تطوير عقول شباب بحاجة لمن يعلمهم القدوة بالغناء
    فقد ضيعنا الجيل بالواوا وسخافات التحيز للبلد
    بينما أنتم تعلمون محبة كل العرب وما يهمنا أن أصحاب الحضارة لا ننكر ما إمتلكوا ونتعلم منهم لأنهم طيبين فكم بالمغترب تزول التعصبات بين الالراقيين من العرب لأنهم يرون واقع التفوق للذين بخلفية حضارية وهم أطيب من يساعدنا بينما بمجتمعاتنا ينتقدون ولا يساعدون ورأينا ما فعلوا لمجد أن أحتجوهم أشقائنا نتيجة الحرب فما ريده ن نتعلم الإنسانية لأننا نرى كيف الأجنبي يستقبل ولا يتأفف حتى لو كان هو نفسه يدفع التأمين الصحي ولا يملك الكثير لكنه يفكر بأن القادم بوضع أسوأ منه فيسكت ويساعد لأنه إنساني ولذلك بالإغتراب يبرع من بلادنا من يهاجر ويحمل حضارة
    أما بلادنا يدخلون أصحاب الحضارة فندمرهم ونستغل فرصة لننتقم من تفوقهم
    والسبب هو أن الإعلام له دور كبير في تربية الأحقاد
    بينما الأجنبي يسمع اللإضل وليس الجنسية رغم أن الأجنبي يحب بلده ويعطيها أكثر
    ينما ببلادنا لا نعطي للبلد فقط نتعصب لأي من غنى ولا يهم ولا يفهموا بالفن والصوت
    مليون شكر لتوعيتكم

  2. عرب ايدول ايضاً مسيس
    وهذا العام سيفوز السوري
    كل سنه لبلد , كله تمثيل بتمثيل .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *