تحل الفنانة التونسية لطيفة، ضيفة شرف على معرض المجوهرات الذي يعتبر الأول من نوعه في الخليج وهو “مجوهرات شاوش”، وستقوم بافتتاح اليوم الأول للمعرض الذي يستمر ما بين 24 الى 28 فبراير الجاري في دبي بفندق السلام قاعة مجلس الميناء، ويحضره أهل الصحافة والإعلام في الإمارات.

ومن جهتها أوضحت لطيفة أن المعرض هو الأول في الإمارات، ويحمل عنوان “البحث الدائم عن الجمال”، وأضافت: “لقد تمت دعوتي لأكون ضيفة شرف في أول عرض لهم في الشرق الأوسط”، وقالت: “المرأة لا تستغني عن زينتها أبداً أينما حلت، ويهمني دائماً المشاركة في مثل هذه النوعية من المعارض الجمالية التي نكتشف بها دائمًا الجديد الذي يضيف الى المرأة الجمال والأناقة.

ومن جهة أخرى، تستعد لطيفة للحلول ضيفة على إحدى حلقات برنامج “الجلسة” على سما دبي، حيث قالت: “لا أدري متى ستكون الحلقة التي سأشارك بها، والتي إنتهينا من تسجيلها في وقت سابق ضمن أجواء الجلسة الخليجية”، وأضافت: “لقد قدمت مجموعة من الأغنيات الخليجية التي كنت قد قدمتها في ألبوماتي وأغنياتي المنفردة، الى جانب مفاجآت سيشاهدونها جميعاً حين عرض الحلقة أو السهرة التلفزيونية”.

وأكدت لطيفة أنها إنتهت من تسجيل مجموعة كبيرة من الأغنيات الخليجية والعربية، والتي ستقوم بتقسيمها الى ألبومين غنائيين، أحدهم خليجي والآخر عربي متنوع بين المصري والتونسي والألوان الغنائية الأخرى، وقالت: “لا أدري متى سيطرح الألبومين، فنحن نعيش حالة من عدم الإستقرار في عالمنا العربي” وأضافت: “لدي مجموعة من عروض شركات الإنتاج والتوزيع، سأرى المناسب منها وأتفق معهم”.

هذا وأكدت لطيفة أنها تستعد لإكمال تسجيل وتصوير برنامجها التلفزيوني لصالح قناة mbc الذي يعرض حالياً الحلقات التي تم تسجيلها في ستوديوهات جمهورية مصر العربية، خلال الفترة المقبلة، ولكنها تنتظر موقع ومكان التصوير الجديد الذي سيتم معرفته خلال الفترة المقبلة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. عزيزتي لطيفه
    تجدين طلبكي في بغداد الوشاش
    عند اخينا الؤرخ والطبيب ومكتشف الذره احسان القزاز
    اتصلي فيه وانا اعطيك العنوان !

  2. كل امراه بالكون تبحث عن الجمال … ولطيفه شكلها حلو حتى بالصوره بس للاسف مااخذت حقها زي غيرها من الفنانييين قصدي فناانات اخر زمن

    1. ايش عجبك كلامي شفتي مين لاحق التاني يا غيااااااره احذرك من التعرض اليىىىىىىىىى

  3. امراه اخرى جار عليها الزمن .. و توكينها لا يتناسب مع مقاييس هدا الزمن و لدلك حين ارها اشعر بانها قادمه من زمن غابر حامله معها الاتربه و الغبار و اعتقد شكل شفايفها و اسنانها التي كاسنان مشط جدتي اكبر دليل على كلامي

    1. شكل فيك عرق بدو …. لان المثل يقول ( قال ليه كثير كلام البدو ؟ قال : من كثر ترديده )

  4. مشكلة لطيفة هو صوتها المزعج الأقرب للصراخ…و المشكلة الثانية هو طريقة اللبس…أنا آسفة و لكن لازم تعيد النظر في أناقتها…

  5. انا شوفك بس بلا زعل
    انتي معك الان جمل ومعزتين
    والابتوب بيدك هههههه
    لاتزعلى مني فانا والله احبكي واحترمكي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *