أبدت الفنانة لطيفة التونسية رأيها بتصاعد الأحداث في مصر قائلة: “بالفعل مصر بلد غال علي قلبي ، فهي بدمي وعروقي ، لكنني لست مواطنة مصرية ولم أحمل بطاقة هوية أو جواز سفر مصري حتى أستطيع الإدلاء برأيي ، لكن التوافق هو مفتاح النجاح فلابد من توافق الجميع حول الدستور”.

وعن رأيها بثورات الربيع العربي قالت في حديث لموقع “مصراوي”: “من المؤسف قول أن الوضع محزن ومؤسف فجميع الثورات التي قامت ببلادنا العربية من تونس ومصر ولبيبا ومؤخرا بسوريا ، الثورات العربية لم تزهر وردة من ورودها بعد فربيع بائس لم يأتِ بالخير ، فالشعوب مشردة ولكن مع نبذة تفاؤل أتمني أن بعد عدة سنوات نجني شيء حتى لا نصاب بالإحباط أكثر من ذلك”.

وإذا كانت تخاف على مستقبلها الفني بمصر بعد التجاوزات بحق الفنانين أجابت: “لن يحدث ذلك فإرادة الشعوب دائماً تنتصر بالنهاية مهما حدث، ولن يستطيع أحد من القيام بمنعي من الغناء، وإذا تواجدت أي صعوبات سوف أترك مصر وأقول للإخوان مع السلامة”.

وأشارت إلى أنها لن تترك مصر أبداً قائلة: “مصر بلدي التي احتضنتنني ويوجد بها شقتي وشركتي ولا يمكن الرحيل عنها، لكنني أتواجد بدبي بسبب إقامة عائلتي منذ فترة، بالإضافة إلى أعمالي الفنية هناك.”latifa9

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. هو القرف دا بجينا منين…هو إنت مين ياعانس يامنتهية الصلاحية عشان تتكلمي بالسياسة وعن الإخوان ، روحي بلدك أولا وتزوجي وجيبي بنين وبنات يملو عليك البيت بدل البهدلة الي نتي فيها و بعدين تكلمي زي مانتي عايزة ياحبيبتي ياأمورة ياصغيييييييييييييييييييييييييرة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *