تعاقدت المطربة التونسية لطيفة على إحياء حفل عيد الحب فى دبى، كما تصور أيضا بدبى كليبا غنائيا جديد بعنوان “أحلى حاجة فيها”، واختارت لطيفة المخرجة إنجى الجمال لإخراج العمل فى أول تعاون فنى بينهما.

ونفت لطيفة استعدادها للعب دور البطولة فى المسلسل العربى الجديد “أشجان منيرة”، latifa03وقالت إن ما يتم تناقله عن هذا الموضوع عبر شبكات التواصل الاجتماعى والمواقع الفنية مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، وأكدت أن هناك بعض السيناريوهات التى عرضت عليها بالفعل، ولكنها لم تبد موافقة على أى منها، وتؤجل هذه الخطوة للوقت المناسب.

من جهة أخرى، أكدت لطيفة أنها انتهت من تسجيل 6 أغنيات كاملة من ألبومها الغنائى الجديد، الذى من المقرر أن تطرحه خلال موسم الصيف المقبل، وتتعاون فيه لطيفة مع فريق عمل يضم كبار الشعراء والملحنين والموزعين، منهم أمير طعيمة ونادر عبد الله ومحمد يحيى ومحمد الصاوى، حيث تقدم لطيفة من خلال الألبوم مجموعة متنوعة من الأغانى باللهجات المصرية واللبنانية والتونسية.

ويضم الألبوم 14 أغنية متنوعة تحمل أفكارا جديدة، سواء من حيث الكلمات أو الموسيقى، وأيضاً مع شعراء وملحنين جدد لأول مرة تتعاون معهم منهم ملاك عادل ومحمد عبد المنعم، كما تستعد لطيفة لتسجيل ديو غنائى مع مطرب العرب محمد عبده بعد أن شاركته فى إحياء حفل ليلة رأس السنة، وسيتم التحضير له فى فترة قريبة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *