قالت المطربة المغربية لطيفة رأفت إن “التريو” الغنائي الذي سيجمعها مع كل من الشاب خالد والفنان التونسي صابر الرباعي، بمناسبة الاحتفالات بالذكرى الخمسين لعيد استقلال الجزائر يوم 5 يوليو/تموز 2012م، سيكون “مفاجأة” وإنه بمثل تلاحم فني مغاربي.
وأوضحت المطربة المغربية -في تصريحات خاصة لـmbc.net- أنها ضد عمليات التجميل، وخصوصًا في الوسط الفني، وقالت “أنا ضد هذا النوع من التجميل في الوسط الفني تحديدًا، فالله خلقنا، وأن يكون لكل عمر ملامح تتناسب والوقت، وهذا أمر جميل”. وتابعت المطربة لطيفة رأفت “لا يجب أن نعيش زمنًا غير زمننا”.
وبرأي النجمة المغربية، فهي تؤمن بوجود التحام ووحدة مغاربية في انتظار تجسيد الوحدة السياسية، وقالت “أنا لا أؤمن لكني متأكدة من غير الإيمان، بأن هناك التحامًا شعبيًّا، والدولة بدون شعب لا يمكن أن تكون دولة، فالشعوب المغاربية ملتحمة فنيًّا، فكيف يمكن التفرقة بينها”.
وتمنت المطربة المغربية أن يتبع التلاحم الفني تلاحمًا سياسيًّا، قائلة “فالمطبخ السياسي يبخل أصحابه، ولهذا يجب أن يتناسى السياسيون الخلافات، لخلق التلاحم”.


وعن جديدها الفني، قالت لطيفة رأفت “أهم عمل فني هو الذي سيتم الكشف عنه يوم 4 و5 يوليو/تموز 2012م بمناسبة الاحتفال بعيد استقلال الجزائر، الذي سيكون من خلال أغنية “تريو” سيجمعني بكل من الشاب خالد والمطب التونسي صابر الرباعي”. وأضافت “سيكون مفاجأة للشعب الجزائري والمغاربي عمومًا”.
ويجمع الموسيقار والملحن الجزائري قويدر بركان ملك الراي الشاب خالد والمطرب التونسي صابر الرباعي والمطربة المغربية “لطيفة رأفت” أغنية؛ تحضيرًا للاحتفالات المخلدة للذكرى الخمسين لعيدي الاستقلال والشباب بالجزائر الموافقين يوم 5 يوليو/تموز 2012م بمدينة وهران مسقط رأس الشاب خالد.
كان مطرب الراي الجزائري الشاب خالد كشف أن الأغنية التي ستجمعه بالمطربين ستصنع الحدث، وستجعل من الاحتفال بعيد الاستقلال الجزائري بلون وفرحة مغاربية.
ولم تخف النجمة المغربية أن غناءها مع مواطنها عبد الوهاب الدوكالي في الجزائر، في حفل إطلاق جمعية ثقافية باسم المطرب الراحل الهاشمي قروابي، كان صدفة، قائلة “أنا لا أؤمن بالديو الذي يتم التحضير له والتفكير فيه طويلا، فأنا أعتبر أن الصدفة الجميلة هي من تصنع الديو الغنائي، كما هي الحال بالنسبة لهذا الديو الناجح”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. لطيفة رأفت فنانة تحب الجزائر بزاف و حنا نحبوها بزااااف ^^ vive le grand maghreb

  2. لطيفه رافت هل نظرت لنفسها في المرايه قبل احتراف الغناء …؟؟

  3. hhhhhhhh خلص بدي روح نام وغمض عيوني سلااااااااااااااااام لزينة

  4. مضحكه مبكيه حكاية هذه التلاحمات العربيه ومضحك هو من يتغنى بها !!! فالاتحاد العربي المغاربي هو اتحاد على ورق وبين اعضائه ماصنع الحداد !! خلافات .. عداء .. مواجهات كادت ان تنتهي بالحروب !! مجلس التعاون العربي اللذي كان يضم مصر والعراق والاردن واليمن … نفس الشيئ رجل هنا ورجل هناك ولايوجد موقف واحد كان يتفقون فيه مع بعض !! مجلس التعاون الخليجي انكى وامر فالبحرين وقطر كادت ان تنشب بينهما حرب بسبب جزر !! الامارات وعمان نفس السبب وغيرها من الامور !!! طبعا كله كوم واغنية الحلم العربي كوم اخر فهي نكته سمجه رددها العرب من المشرق الى المغرب وهم يرفعون الشموع والاعلام ويتغنون بها !! مع ان اتخن شنب لزعيم عربي لن يقبل بتسليم الكرسي من اجل حلم عربي يراه هو هايف !!

    1. يعني ….حبر على ورق …زي عروبتنا…حبر على ورق …..يعني نفاق في نفاق….
      une grande dame latifa et d’une beauté naturelle allah yberek…

  5. ana lébnaniyé w bhébba kteer la latifé w 3éndé réniyé kteer mahdoomé 3léch ya rzéli yémkén hayde éza ma kénét bkharbétt

  6. هاذ بنت لندن المزعومة والله لسانك لازمو قص ،بتعلقي على كل شي بطريقة لا توحي إلا على نقص تربيتك ونقصك ;لكن هاد الجرأة عندك بس ورا لحاسوب،تعليق.لطيفة كثير كثير حلوة وجمال رباني.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *