بدأ أمس عرض مسلسل “لعبة الموت” عبر شاشة الـ”LBCI” كتابة ريم حنا، اخراج مشترك بين الليث حجو وسامر البرقاوي وبطولة سيرين عبد النور، ماجد المصري وعابد فهد بالإضافة إلى نخبة من نجوم التمثيل.

وقبل بداية الحلقة، تحية من فريق العمل إلى المنتج الراحل أديب خير بعبارة بسيطة “إلى .. أديب خير”.

بداية الحلقة كانت مع أغنية تتر المسلسل “العد العكسي” من كلمات وألحان وغناء مروان خوريloabat el maoot والتي كانت بالفعل مقدمة ناجحة من حيث الاداء والمضمون وتليق بالعمل.

أما عن قصة المسلسل فقد تعرّفنا في الحلقة الأولى على “نايا” (سيرين عبد النور) وزوجها “عاصم غريب” (عابد فهد) الذي يغار عليها كثيراً.

“نايا” تعيش شبه معزولة عن العالم في بيتها المطل على البحر، ومراقبة من زوجها من خلال كاميرات زرعها في المنزل.

انها الذكرى السنوية لزواج “نايا وعاصم” فدعت اصدقاءها “فارس” (طلال الجردي) وزوجته “ليلى” (باتريسيا نمور) و”نزيه” (نبيل عساف) وزوجته “سامية” (بولين حداد) إلى الغداء.

حركة عفوية من نايا عندما مازحت فارس أشعلت غيرة عاصم الذي اتهمها بوجود علاقة بينهما.

من جهتهم، تعرف أصدقاء نايا الأربعة على “جبران سلامة” (يوسف حداد) صاحب اليخت الذي يقف أمام منزل عاصم ونايا.. ودعوه إلى الإنضمام إليهم والحّوا عليه للحضور بعدما تحدثوا معه عن جيرانه الذين لا يعرفهم.

وأثناء العشاء عرض فراس على نايا وعاصم الانضمام اليه لاحقاً في جولة على اليخت . في البداية رفضت نايا بسبب خوفها من البحر، ثم اكتفت بالقول “انها ستفكر بالموضوع”.

وبعد انتهاء العشاء ومغادرة الضيوف انهال عاصم على نايا بالضرب بسبب مجاملتها لجبران، ما أدّى إلى سقوطها ارضاً وفقدانها الجنين الذي كان في أحشائها.

في المقابل يعيش “كريم” (ماجد المصري) في ذكرى ابنته “نوّاره” التي على ما يبدو انه فقدها. “كريم يعيش في منزله وحيداً برفقة الخدم وهو على علاقة عاطفية بـ “نهى” (ميس حمدان).

وفي هذه الحلقة حضّرت نهى مفاجأة لكريم واشترت مجموعة من الخواتم وعرضتها عليه ليختار منها واحداً للزواج، ولكنه رفض العرض وفضّل التريث.l1 loabat el moat

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. سبحانة الله كل المسلسلات الي في الفضائيات نزل عليهم المسخ والوسخ …….

  2. قصة هذا المسلسل (( لعبة ألموت )) مأخوذة او مسروقة من فلم جوليا روبرت
    Sleeping with the Enemy
    Julia Roberts
    Patrick Bergin
    Kevin Anderson
    فلم جوليا روبرت قديم لكن روعة …. امس شاهدت الحلقة الاولى من مسلسل ( لعبة الموت ) ولانه عجبني كثير شاهدت ٢ و ٣.. !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *