انتقدت الممثلة المصرية لقاء سويدان الاعلامي الساخر باسم يوسف، مشددة على انها ليست من محبي برنامجه “البرنامج”.

وكتبت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي :”باسم يوسف أنا مش من جمهوره خالص اتفرجت على نص حلقة زمان ومعجبتنيش، أنا حرة في ذوقي ورأيي”.

وأضافت “إمبارح اضطريت بعد إلحاح شديد أنى أتفرج وعشان أكون موضوعية.. فرق كبير بين خفة الدم ونقد الناس وبين الاستهزاء بيهم والتحقير منهم وتلميح أنهم غير سويين”.

وختمت: “الحلقة اسكتشات بتسخر من كل من خالف باسم الذي يدعي أنه يدافع عن الحرية والديمقراطية.. وهل من الديمقراطية تشويه وشتم كل من يخالفك أو لا يحب برنامجك.. وبعدين بيقلد الأستاذ محمد صبحي بس بسخافة.. وفي الآخر مش أنت يا باسم اللي حتفهم الناس معنى الحرية والوطنية وتسخر من كل الرموز، برنامج سخييييف أوي.. وأنا حرة”.likaa sweidan0

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. عندما كان يستهزء بالرئيس مُرسي كان ممتاز باسم يوسف والان عندما انتقد السيسي أصبح سخيف !!! الان اصبح باسم يوسف يستحق المُشاهده فانتم الماده الدسمه للسُخريه .

  2. ههههههه ولسه يا ما رح تشوف يا أراجوز من شلة المطبلين الفاسدين اللي ياما هتفولك لما هاجمت الرئيس مرسي بكل صفاقة وقلة حيا …أشرب يا بطل صحتين …شكلك صاير ملطشة للكل

  3. نبارك لهذه الكمبارسه تغيير لون شعرها الزعفراني الفاقع الى لون اسود مع انه ماعمل شي كتير في تحسين الشكل لازالت فلاليحي !
    ثانيا بخصوص باسم يوسف وين لسانك لما كان يشتم في سي مورسي؟ عشان كده هو موجود ليعلمك يا فلاحه اصول الديمقراطيه عل ى الطريقة الاوربية و الامريكانيه ! 🙂

  4. شتئتي ام ابيتي ،انتي وشلة الفنانين المعفين المنسيين
    باسم اثبت حضوره
    بقوة ولواني ما اتفق معه ببعض الحالات ،الا اني ما أنكر خفة دمه وانتقادو الي كثير من الأحيان يكون بمحله وكثار الي يتابعون برنامجه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *