أفادت مصادر خاصّة، أنّ اجتماعاً عقد بعد حلقة “أنا والعسل”، بين الفنانة أحلام ونادين طربيه المنسّقة الإعلامية في محطة MBC ـ بيروت، إثر تصريحات أحلام التي هاجمت بها الفنان راغب علامة وسخرت منه، ثمّ استهزائها منه بالقول: “سوبر ستار يعني بطير”، زاعمة أنّه ليس رئيس لجنة التحكيم، وأنّ مشاركته المقبلة في الموسم الثالث من برنامج Arab Idol مرهونة بالشروط المنضبطة لتصرّفه معها.

> وقد نقلت نادين طربيه إلى أحلام رسالة استياء من إدارة MBC بخصوص تصريحاتها. فردّت أحلام بنبرة عالية مهدّدة بترك البرنامج وبدفع بند الجزاء، غير آبهة، إذا شعرت أنّ كرامتها ستُهان.ahlam ana wel 3asal1

> وتساءلت أحلام بالقول: “كيف تسمح إدارة MBC بتصرّف راغب وتسريبه العقد المبرم بينه وبين الـمحطّة للإعلام، بعدما زوّد راغب نيشان بصورة عن عقد اﻻتفاق”.
> وقد أفادت المصادر نفسها أنّ MBC مستاءة أيضاً من تسريب راغب نسخة من العقد، وإفشائه سريّة العمل؛ وهذا ما سيعرّض راغب علامة للمساءلة أمام إدارة MBC أيضاً.

> والمصادر نفسها قالت: إنّ راغب قد اتفق سرّاً على إحراج أحلام على الهواء، علماً أنّ أحلام ـ حسب المصادر نفسها ـ قالت إنّه كان بإمكانها استخدام الجملة التي قالها راغب في برنامج Arab Idol “الله خلقها وكسر القالب، وإن الله ما بيقدر يخلق متل فيروز” وتجييشها دينيّاً في الخليج العربي بهذه الطريقة، وحينها راغب يتحمّل مسوؤليّة كلامه.

> الموسم المقبل من Arab Idol سيشهد حرباً ضارية بين أحلام وراغب إن لم تجد MBC حلاً لهذه المعضلة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. بكرا بعد العاصفة تهدا الامور
    بعزيمة على منسف كبسة للأميرة زوجة الوليد
    وبكم فيديو على الكييييك لهما
    قال عاصف وناصف ومش عارفة شو
    يا هوووووو استفيقوا الناس في ناس عم تقتل وتغتصب وتهجر
    وفي أطفال عم يتيتموا قهرا
    وانتم شغالينن بأحلام وراغب ونيشان والأموال عم تهدر عليهم
    أموال هيدي مين أليست أموال العرب والمسلمين من كنز النفط الذي وهبنا إياه الرب ألكريم

  2. فنانين حايتهم كلها مجاملات و نفاق و كذب..
    سوف يرجعون و يكونان عاديين من اجل المال…

  3. خربتي الدنيا وقعدتي بـ كذبك في رمضان …
    لا .. أحلى شي احلام لم تعمل اي عملية تجميل هههههههه غبية … و فاكرة الناس مثلها … ياريت لو كان عندي صورها ألقديمة…

  4. يلا اشربي يا احلام من اول ما طلعت وهيا عم تعمل مشاكل مع الناس وبينت انها غيرانه بكلامها عن راغب بتمنى فعلا انهم يستبعدوها هي شهرت نفسها بالمشاكل والشتايم والاساءات للفنانين والفنانات هاد اللي شهرها

  5. يعني ماذا تتوقعون من إمرأه مريضه نفسياً تطلق على نفسها ألقاباً لعظماء الفن العربي وهي بعيده كل البعد عن الفن أصلاً ولا يوجد عندها أي ثقافه فنيه فهي أسائت لدولة الإمارات والشعب الإماراتي الشقيق من خلال تصرفاتها المخزيه في البرامج التي ظهرت بها ويكفي أنها تجاوزت الخمسين سنه ولولا رصيدها في البنك لما نظر اليها أحد فمن خلاله فرضت نفسها علينا من خلال الفضائيات وما أكثرها . فإحترام أي فنان وفنانه من خلال إحترامه للجمهور بفنه وأدبه وعلمه وليس بعرض ما يملك من ملابس ورصيد هزلت .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *