أكدت الفنان علا غانم ان كل ما تردد حول رغبتها في تجسيد شخصية المدونة علياء المهدي المشهورة بلقب “عارية الفيس بوك”، غير صحيح بالمرة لانها لا تقبل تجسيد أحد أساء لشعب مصر بتصرفاته.
وقالت علا: “من المستحيل أن أقدم شخصية مثل شخصية علياء المهدي أساءت لشعب مصر بأكمله لان للجرأة حدودا وأنا ضد ما قامت به هذه الفتاة، فهي عبرت عن حريتها بأسلوب غير محتشم ويفقد الصواب، فهي من حقها أن تعترض لكن ليس بهذا الأسلوب لأنها تعيش في مجتمع عربي له أصوله وتقاليده”.


وعن اعمالها القادمة، قالت علا: “سيعرض لي قريباً فيلم “كريسماس” ويشارك معي فيه مروة عبد المنعم والممثل رامي وحيد، وهو تأليف مصطفى السبكي وإخراج محمد حمدي وإنتاج هاني ويليام”.
وكانت علا قد أعلنت أيضاً موافقتها على المشاركة في مسلسل “الإخوة الأعداء” الذي يقوم ببطولته الفنان صلاح السعدنى وفتحى عبد الوهاب وياسر جلال وعفاف شعيب وميمى جمال.
المسلسل مأخوذ عن رواية للكاتب الروسى دستوفيسكى “الأخوة كارمازوف” وتم تقديمها فى فيلم سينمائى قام ببطولته يحيى شاهين، ونور الشريف، وحسين فهمى، وميرفت أمين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. شوف و اسمع من يعطي النصائح و المواعظ؟؟؟؟ على اساس أن أدوارك يا ست علا محترمة جداااا !!!!!!!!!!!!!!!

  2. يا عيني على المواعظ والحكم خصوصي من علاغانم !!!!!!!!
    اذا كانت المخفية علياء أساءت لسمعة مصر وخدشت الحياء وتعرت فهي لسه مبتدئة في حين جنابك رائدة من رواد التعري وخدش الحياة في مصر !!!
    الخلاصة الله يخفيكم ويعجل عليكم ويريحنا من وجوهكم وأشكالكم العفنة قرفتونا حياتنا أنت والدغيدي ويسرا و علياء والباقيين ومعكم هيفا ومثيلاتها قولوا آمييييييييييين
    كل ما بفتح موقع بيطلعلي وجه من هالوجوه العكرة شيء لا يطاق !!!!!!!!!

  3. في صباح باكر,بدعاء طاهر ارسل باقة ورد عاطر لاغلى من مر على الخاطر *صبااااح الخير* هناااااا الحلوى .

    1. صباحك يارب مبارك واوقاتك تكون حلوة لاخر نهارك …توحشتك بزاف كرومة الطيوبة ان شا الله اليوم تكون رايقة وكل يوم …

  4. يا عمري يا هناااا والله لي يشوفك يروء غصبا عنو يا كل الهنااااا .يا حلوى ان شاء الله يفوت النهار خير عليا وعليك ان شاء الله يا رب والله يبعدهم علينا يارب .

  5. بالمناسبة .ان شاء الله الاخت مراحب تكون مليحه وعائلتها الكريمه في سوريا كلهم ملاح ان شاء الله ونقوللها وينك والله اشتقنالك كثير خير ان شاء الله .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *