تداولت مواقع التواصل الإجتماعي صورة نادرة للفنان اللبناني “مروان خوري” كانت قد إلتقطت في وقت سابق أثناء حلوله ضيفًا على أحد البرامج الحوارية مع الإعلامي رودولف هلال، حيث ظهر فيها برفقة شقيقيه اللذين لفتا الأنظار بوسامتهما، وركّزت علي هذا الكثير من تعليقات المتابعين.

ولاحظ الجمهور وعدد كبير من المتابعين ومستخدمى مواقع التواصل الإجتماعي، الشبه الواضح بين خوري وشقيقيه، حيث أكد الكثير أن لديهما نفس الإبتسامة وشكل العين وملامح الوجه، وأشاروا إلي ذلك في تعليقاتهم علي تلك الصورة.

يُشار أن والد الفنان مروان خوري هو طانيوس خوري، ووالدته هي نسيم خوري، كما أن لدى مروان أربعة أشقاء؛ شقيقيتين إناث أكبر منه سنًا، وشقيقين ذكور أصغر منه سنًا واللذين ظهارا معه في إحدى القاءات التلفزيونية.

مروان خوري يتألق في “ليلة الدبكة اللبنانية” في موسم الرياض

من ناحية أخرى، أحيا ملحم زين، وعاصي الحلاني، ومروان خوري، الفنانون اللبنانيون، ليلة طربية من الطراز الرفيع، أطلق عليها الجمهور “ليلة الدبكة اللبنانية”، حيث قدموا أجمل الأغنيات من بلاد الأرز.

وحضر الحفلة نحو أربعة آلاف شخص، وجرت الخميس 14 يناير على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي، إحدى مناطق موسم الرياض، وبدأت بغناء عددٍ من المواهب “راجعين يا هوى” للفنانة فيروز.

وصعد المسرح بدايةً الفنان مروان خوري، حيث أدَّى أغنية “خدني معك”، ليحيي بعدها الجمهور قائلاً: “تحية من قلب بيروت للرياض وأهلها”. وعبَّر عن سعادته بالوجود بين محبيه من الجمهور السعودي، الذي وصفه بـ “الجمهور المتذوِّق للفن والموسيقى”، مؤكداً أن “السعودية بلد يحب الفن، ويعشقه، ويستمتع به، وأجواء موسم الرياض عالمية في التنظيم والفعاليات”.

وقدَّم خوري 15 أغنية من أشهر أغنياته، من أبرزها “كل القصايد”، التي غنَّاها وهو يعزف على البيانو، و”لو”، و”معقول”، و”قلبي دق”، و”أنت معي”، و”حط النقط”، و”أنت ومعي”، و”مغرم”، كما غنَّى “بتمون” للفنانة إليسا وهو يجلس على المسرح، و”على دلعونا” للفنانة نوال الزغبي.

وخلال المؤتمر الصحفي، قال خوري: “الأجواء رائعة، والتجاوب جميل فالحضور ردَّد معي كل أغنياتي، ولمست حبهم لي. أجمل مكانٍ يكون فيه الفنان حينما يغني لجمهورٍ يحبه”. مضيفاً “هذه الحفلات أتاحت للجمهور السعودي فرصة لقاء نجومه المحبوبين، ومن المهم الاستمرار في تنظيمها مع تطبيق إجراءات الوقاية من كورونا، وقد أعجبتني الإجراءات المتَّبعة لوقف الفيروس في السعودية”، كاشفاً عن أنه يحضِّر لأعمالٍ خليجية، لكونه غير بعيدٍ عنها في الكلمة والغزل.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *