تعرضت الفنانة المصرية حلا شيحة لموجة واسعة من الانتقادات بعد قيامها بمشاركة صورة جديدة لها عبر حسابها على تطبيق Instagram.

وظهرت حلا شيحة في الصورة وقد تخلت عن ارتدائها الحجاب ووضعت بعض اللمسات البسيطة من المكياج وتركت شعرها منسدلا.

ووجهت الفنانة حلا شيحة رسالة لمتابعيها وذلك في أعقاب حذف جميع منشوراتها عبر حسابها بـ Instagram.

وعبر خاصية القصص المصورة بحساب Instagram، نشرت حلا صورتها دون حجاب وكتبت “أنا كأي امرأة.. أفضل عدم الحديث في هذه اللحظة ولكن بالتأكيد سأتحدث وأدع كل امرأة تعلم أنها ليست وحدها في أي شيء تشعر به على الإطلاق وسنجتهد لنتجاوز كل معاناة تشاركها هي نفسها”.

وقد تعرضت حلا شيحة لموجة واسعة من الانتقادات من قبل متابعيها حيث جاء في التعليقات “اكتر انسانه مهزوزه وعديمه الشخصيه شفتها ف حياتى” و “اتصرفي كما تحبين يا حلا بس بدون شير عشان تقلب قناعاتك و دفاعك المستميت عن كل تقلب غريب شويتين و الناس مش متحمله”.

كما رجح البعض أن ما تفعله حلا شيحة نابع من رغبتها في العودة إلى التمثيل مجددًا، إذ كتبت إحدى المتابعات: أنا نفسي أفهم تلبسي الحجاب أو تشيليه إنتي حرة.. ما توجعيش دماغ الناس كل شوية.. لما تلبسيه تطلعي تقولي التمثيل حرام وشيلوا مشاهدي وترجعي تقلعيه تقولي إيه ده الحجاب مش فرض في القرآن.. ارحمينا بقى واعملي اللي أنتي عايزاه في صمت، وياستي عارفين إنك بترجعي للتمثيل واحدة واحدة أنتي حرة بس وأنتي ساكتة وبعيد عن الحجاب لو سمحتي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. مشكلة هذه المخلوقه انها ترى الكمال في الاشخاص.. في كل مرة تعتقد انها ارتبطت بالصورة المثالية للرجل المثالي لتتفاجىء بعدها انها ارتبطت بشخص عادي يخطىء و يصيب…
    فتهتز الصورة المثالية المرسومة بالخيال و بالتالي يتأثر آداؤها الايماني و هذا ما يفسر لبسها للحجاب ثم خلعه بعد فشل تجاربها العاطفيه..

  2. فديو جميل يوضح لماذا يستحل الروافض دماء المسلمين باتهامهم بانهم رضوا بمقتل الحسين رضي الله عنه ويترحمون على قاتله وفق روايتهم كل المسلمين غير الشبعه حلال زلال عند الشيعه مهما كانت مسمياتهم ولا فرق بين من عاش قبل ١٤٠٠ سنه او الان

    عقيدة دمويه نعوذ بالله منهم

    1. انت كمان يا ابو حميد عنصر فتنة بامتياز
      طب خليك عادل و
      كلمنا على التجاوزات اللي بتحصل عندكم من سجن العلماء و الاحتفالات الشيطانيه اللي تقام على بلاد الحرمين.

        1. مش هدفي اني افحمه يا شيعيه والله
          بس عشان هو وغيره يبطلو الاسطوانه المشروخه بتاعت انهم مثاليين و انهم احسن من غيرهم لان البطولات مش بكثر الكلام و الصوت العال. الوضع وحش و فاسد بكل بلدان العرب انما عتبنا اكتر على ارض الحرمين اللي المفروض هي قبلة المسلمين و بيت الله الحرام.
          ما سهل جدا يطلعله واحد شيعي او حتى سني و يطلع البلاوي اللي بتحصل عندهم بالصوت والصورة و مش هنخلص.

          1. هلا مريم
            الفكر في الفديو خطير
            ماعلاقه شخص ولد بعد 1400 سنه بما صار

  3. هي عادتهم لو يشتروها اذا كان احمد او واحد من المنافقين اللي ساكنين بالمملكه أو احد من المجاملين والمطبلين للمملكه نفس الاسلوب دائما يخلقون ازمه ويطلعون مواضيع قديمه عن الشيعه و يسون بلبله وهاتك اتهامات وتكفير بالشيعه بكل مره يصير اي شئ مخالف للدين او الاخلاق او اذا حكام المملكه عملوا مصيبه فبدل مايسكتوا ويدفنوا راسهم مثل النعامه او يطلعوا ينطقوا بكلمة حق لاء مايصير لازم يطلعون ويدخلون الشيعه بالموضوع ويحرضون المعلقين على الشيعه حتى ينسوا المعلقين بلاوي حكامهم وهيئة الترفيه وهذا الاسلوب يسمى اسقاط وهو اسلوب الجبناء الضعفاء المنافقين الساكتين عن الحق ويرموا بلاويهم على شعوب اخرى وهذا ليس بجديد وهاي مو اول مره وما راح تكون اخر مر والتاريخ القريب احسن دليل على التحريض ليش نروح بعيد مهو العراق حارب ايران نيابة عن السعوديه ثمانية سنين وبالاخر بدل مايشكرونا جابولنا امريكا تحتلنا ليش اكتفوا بهذا رموا كل مصيبتهم على الشيعه وان احنا دفعنا فلوس للامريكان واستدعينا بوش حتى يحتلنا و يخرب العراق وأن العراقيين سمحوا ببناء قواعد عسكريه امريكيا في قطر الن ج س ه ودفعوا الملايين لتكون نقطة انطلاق لقصف البنيه التحتيه للعراق وتدميرها وتجويع الشعب العراقي وكل هذا حتى يخفوا بلاويهم نفس اشلوب الملعون معاويه كان ماكر والمملكه تستعمل نفس الاسلوب تغير من قوانين وعرف الاسلام وفي نفس اليوم اما تسوي بلوا او تصرف مع ايران و تخوف الناس ان ايران على ابواب المملكه وراح تهجم عليهم لولا القياده السعوديه الرشيده حتى تلهي الشعب وتنسيهم حفلات الترفيه ودعوة الراقصات والفنانات الخليعات وانفتاحات ال سعود والمصيبه ان هنالك مواطنين سعوديين يصدقوهم وماشين ورائهم لا حوله ولا قوه يمكن لانهم يخافون او لان ماعندهم المام بالسياسه وقذارة السياسيه وخصوصا اذا استغلوا الدين لحساب السياسه كما هو حاصل الان في المملكه دعائنا ان الله يحفظ بيته وقبر نبيه وكل شريف ومحترم لا يرضى بلي حاصل واللي سيحصل لبلاد الحرمين اللهم لا تؤاخذنا بما فعله السفهاء منا

    1. يسعد كل أوقاتك أخي أبو عبد الله تسلم ايدك على تعليقك ، وقولك الحق وعلى فكرة نورت عملوا مراجعة على تعليقاتي قبل كم يوم والسبب لاني علقت وكتبت الحقيقة عن آل ســلول الخونة !
      مسحوا تعليقي يمكن خمس مرات وبكل مرة
      انشره يمسحوه و شتمتهم و عملوا مراجعة
      على تعليقاتي !! عبيد الحكومات !

  4. من مقالة ( دور السعودية في إحتلال العراق )

    في الفترة الممتدة بين عامي 1991 – 2003 وفيها شاركت القوات السعودية جنباً إلى جنب مع القوات الأميركية في ضرب العراق عام 1991 ثم مشاركتها في فرض الحصار الظالم لمدة (12) عاماً بعد ذلك، وفي عام 2003 لعبت السعودية دوراً كبيراً في احتلال العراق، وهذا ما كشف عنه مسؤولون سعوديون وأميركيون مؤخراً، عندما أكدوا أن الرياض سمحت بتنسيق الهجمات الجوية على العراق من ثلاث قواعد على أراضيها هي: قاعدة الأمير سلطان، وقاعدة تبوك، ومطار عرعر، حيث أشرف الأميركيون من هناك على مركز للقيادة الجوية، وعلى عمليات التزود بالوقود جواً، وإقلاع المقاتلات إف 16 وعلى عمليات جمع معلومات التجسس الجوي، وأضافوا أن ما بين 250-300 طائرة قامت بهجمات مختلفة انطلاقاً من السعودية في فترة ذروة الحرب، فضلاً عن موافقة السعوديين عن انطلاق صواريخ كروز من السفن الأميركية عبر أجواء السعودية، كما كشفوا عن معلومات تتعلق بالهجوم البري، فقالوا على الرغم من أن الهجوم البري الرئيس انطلق من الكويت إلا أن الآلاف الجنود من القوات الخاصة نفذوا عملياتهم داخل الأراضي العراقية انطلاقاً من المملكة، ويمضي هؤلاء المسؤولون إلى القول
    ان السعودية قدمت عشرات الملايين من الدولارات كدعم للوقود الرخيص للقوات الأميركية، وكان لها دور مهم في الحفاظ على أسعار منخفظة للنفط من خلال زيادة إنتاجها بمليون و(500) ألف برميل يومياً.
    “”””””””””
    لذلك لا يستغرب أحد إستمرار المـهـلـكة السـلـولـيـة ب التآمر على العرب و المسلمين .،
    تاريخهم أسود مخزي من الخيانة و التآمر و الفساد و ملياراتهم و بترولهم كله للأمريكان
    والصهاينة لقتل العرب والمسلمين و حتى
    يبقون على عروشهم التي أقاموها على جثث
    أبناء جلدتهم وهذا موجود لمن يريد أن يتأكد
    عن اجرام آل ســلول .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *