تستعد النجمة اللبنانية قمر لاستقبال مولود جديد على الرغم اها لم تنته بعد من قضايا نسب طفلها جيمي الأول، الذي تدعي ان والده هو رجل الأعمال المصري جمال مروان، والذي رفض الاعتراف بسنب الطل له.
قمر حامل في شهورها الأولى ولكنها رفضت الكشف عن زوجها ووالد جنينها، في الوقت الذي اكدت انه مصري من خارج الوسط الفني، كما كشفت مصادر مقربة من الفنانة انها تعيش حاليا في فيلا بمدينة 6 اكتوبر اشتراها لها زوجها حتى تكون بعيدة عن الأعين.
المصادر كشفت أيضا ان الفنانة هي الزوجة الثالثة لزوجها ووالده طفلها الثاني ولذلك، أرجعت رغبة الفنانة وزوجها في عدم الكشف عن هويته، على الرغم من أن مقربين لها نصحوها باعلان اسم زوجها حتى لا تقع في فضيحة نسب أخرى بعد انجاب مولودها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. bent london rou7i 2ouli lal malikeh tab3itkon 7aj teb3atelna 7outhelit london la 3enna !!!! badal ma te7ki 3ala ghayrek choufi chou sayer 7awlik !!! w ba3den lebnen ma 7ada byewsomo bil 3ar !!!! kell wa7ad byowsom 7alo bil 3ar w bass !!! ya3ni iza 2amar felteni bkoun ana kamen feltni w bikouno kell banet lebnen feltenin ??!!! mante2 3ajib gharib

  2. بنت لندن ما تجيبي سيرة بنات لبنان- شكلك بشعة كتير وما حدا بدو يتجوزك وووطول الوقت عالنت عم تراقبي يللي احسن منك 

  3. بنات لبنان قمرات مش ذنبهم الرجاله المصريين والعرب بيموتوا عليهم منغير سحر وشعوذه ذي بنات بلاد تانيه

  4. لا تتهجموا على بنت لندن أقراءو تعليقها مزيان يعني كويس هي قالت فنانات لبنان حثاله يعني موش المراة لبنانية يا نموسة لو كان سحر والشعوذة يزوج البنات كان كل البنات العالم العربي تزوجوا وانتهت المشكلة العنوسة السحر هو الأخلاق والجمال الروح والصبر ولي يؤمن بالسحر والشعوذة لا يؤمن بالله والعياذ بالله …..

  5. من ناحية الجمال فهي قنبلة و كثير حلو جسمها و وجهها
    اما بالنسبة لحياتها الشخصية فهي حرة تعمل ماتريد و ماحدا اله دخل فيها لو كان عار عملته فلها و عليها ولو عملت شي مليح فاكيد لها او عليها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *