أكدت الفنانة اليمنية أروى أنها تعد من النجمات القليلات التي لم تطلق عليهن شائعة طلاق، واعتبرت ذلك نوعاً من اللطافة من جانب مطلقيها، وعنه قالت: «كثيراً ما قرأت أن أروى خطبت لفلان، ومن بعدها بفترة تزوجت بفلان آخر، وأحمد الله لم يطلقوني ولا مرة!! وقد أكون المطربة العربية الوحيدة التي لم تنلها شائعة طلاق حتى الأن ثقة بي وهذا شيء أفتخر به».

مقدمة برنامج «نورت مع أروى» كشفت سر اختيارها اسم «نورة» لابنتها قائلة «هي نورة حياتي وكان اختيار اسمها مشاركة بيني وبين زوجي العزيز، بل كان يناديني أم نورة قبل أن نتزوج أساساً، ولذلك علاقة بشخصية سعودية معروف حبي الشديد لها، وهي المرحومة الأميرة صيته بنت عبد العزيز، فسميت ابنتي على اسم ابنتها «نورة»، وهي ابنتها الكبرى وخليفتها في الصفات والأخلاق وأحبها كثيراً وهي صديقتي، فلم أجد أغلى منها لتحمل ابنتي اسمها».

أروى شددت على عدم ندمها بعد ظهورها حامل على الشاشة، واستغربت الانتقادات التي تعرضت لها بعد ظهورها في الشهور الأخيرة من حملها، واضافت: «ظهرت مرة واحدة في برنامج «سيسترز سووب» مع الأخوات حمدان، وببساطة لم أرَ عيباً أن يراني الناس وأنا حامل وأحسست أن من حق الجمهور ذلك، هي إطلالة واحدة وليست متكررة حتى لا يمل الناس من شكلي، وهي تجربة جميلة أحتفظ بها على الموبايل».

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *