كشفت الإعلامية منى الشاذلي قصة العرافة التي أخبرت الملك فؤاد الأول بأن يسمي ذريته بحرف الفاء، حتى يمنحهم ذلك حسن الطالع ودوام المُلك، موضحة أنه كان يصدّق تلك العرافة ويثق بها.

وأوضحت الشاذلي في «برنامج معكم» المذاع على قناة ON، أن العرافة طلبت منه أيضًا الابتعاد عن حرف الألف، لأنه سيجلب لهم المآسي وزوال المُلك، مضيفةً: «فعلا صدقها وسمى ولاده بحرف الفاء (فاروق والأميرات الخمس فوزية وفايزة وفوقية وفايقة وفتحية).. لكن نبوءتها كانت خاطئة، فكلهم عاشوا حياة مليئة بالمآسي قبل وبعد زوال المُلك».

أوضحت الكاتبة إيمان الشرقاوي مؤلفة كتاب “صاحبات السمو الملكي” أنه لم يكن يتوقع أحد ما سينتهي إليه مصير الأميرات الخمسة، موضحة أن الأميرة فوزية مثلا كانت أجمل أميرة في العالم، وذات جمال لا يُبارى على الإطلاق، وتتحدث نحو 7 لغات، لكن زيجتها من شاه إيران لم يكن مرحب بها في القصر.

الأميرة فوزية

تابعت ولي عهد إيران اللي هو محمد رضا بهلوي شاف صورة للأميرة فوزية وأعجب بيها جدا، ووالده قاله نطلب إيدها عشان يعززوا مكانتهم في الشرق الأوسط.. وهي كمان شافت صورته فقط، ولأن الحياة منغلقة جدا في القصر فوافقت على الزيجة.. يعني هما الاتنين مكنوش شافوا بعض قبل الخطوبة.. لكن كانت الزيجة دي غير مرحب بيها، لأن مكنش لسه حكم الشاه راسخ في إيران وكان في فرق في قوة الملكية.

وعن سبب ارتداء الأميرة فوزية ملابس سوداء في يوم زفاف ابنتها نادية إسماعيل شيرين للفنان يوسف شعبان، قالت الشرقاوي: «الأميرة فوزية رفضت بشدة زواج ابنتها نادية من الفنان يوسف شعبان، وكان الموضوع مرفوض تمامًا، لأن بالنسبة لهم إحنا أسرة محمد على مش بنتجوز من فنانين».

وتابعت: «الأميرة فوزية وزوجها آنذاك العقيد إسماعيل شيرين كان ضد الجوازة، خاصة إن كان هناك فرق كبير في العمر بينهم، وكانت هتبقى الزيجة التالتة ليوسف شعبان بينما الأولى لنادية، لكن حصلت الزيجة في النهاية، ولما الأميرة فوزية عرفت بزواج بنتها لبست أسود يوم الفرح واعتبرت إن بنتها ماتت.. ومع ذلك الزيجة لم تستمر طويلا سنة أو أقل ووقع الطلاق».

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫42 تعليق

  1. وأوضحت الشاذلي في «برنامج معكم» المذاع على قناة ON، أن العرافة طلبت منه أيضًا الابتعاد عن حرف الألف، لأنه سيجلب لهم المآسي وزوال المُلك، مضيفةً: «فعلا صدقها وسمى ولاده بحرف الفاء (فاروق والأميرات الخمس فوزية وفايزة وفوقية وفايقة وفتحية).. لكن نبوءتها كانت خاطئة، فكلهم عاشوا حياة مليئة بالمآسي قبل وبعد زوال المُلك».
    ———————————————————————————————————–
    هذا جزاء الي يصدق و يؤمن بالعرافات الشوافات المشعوذات !!
    نصحته أن يبتعد عن حرف الألف فسمى أولاده بحرف الفاء، فماذا حدث؟ فتن ابنه فاروق بالملك و الجاه و السلطة فغرق في الفساد و انقلب عليه الجيش و وقعت الفاجعة و فر فرارا كالفأر من المواجهة و نفي إلى الخارح و مات بالفقر..
    شوف كم فاء موجودة في ما حدث له : الفتنة، الفساد ، الفاجعة، الفرار، النفي، الفقر .. ( النفي؛ الفاء موجودة في وسط الكلمة)..
    هو مصيبته مش في حرف الفاء بل في حرف الجيم ؛
    جيش، جمال عبد الناصر !
    و الجيم هو الآخر جامع البلاوي كلها :
    جمال عبد الناصر، جلطة، جراثيم، جوع، جهنم، جحيم، جرثومة، جبان، جور، جاسوس، جريمة، جثة، جرح، جفاف، جشع، جنون، جرب، جعة، جيفة، جحا، جفا، جربوع، جهل، جاهلية،
    و في القاموس المغربي: الرجال لا يحبون حرف الجيم (ج) لأنه مرتبط ب: جيب جيب جيب جيب ، يعني طلبات الزوجة التي لا تنتهي: جيب هادي و جيب هديك 😁
    الله لا يسلط حرف الجيم ( ج) على أحد هههه
    الملك المصري مسكين خاف من الألف فاستبدله بالفاء فسلط الله عليه الجيم ( جيش/ جمال عبد الناصر) ..

    1. هههههه الجيم هو جامع البلاوي ؟؟ هههههههه
      جلمبو ههههههههه بس لذيذ هههههههه الولية مرعوبة وبتقول : الله لا يسلط حرف الجيم على احد هههههههههه يدهون بصراحة ويطير النوم من العين هههههههههه

  2. “الأميرة فوزية رفضت بشدة زواج ابنتها نادية من الفنان يوسف شعبان، وكان الموضوع مرفوض تمامًا، لأن بالنسبة لهم إحنا أسرة محمد على مش بنتجوز من فنانين».
    ————————————————————————————————
    في الملكيات العربية عيب الاميرة تتزوج فنان !!! مش قد المقام الملكي ! و البرتوكول الملكي الصارم جدا لا يسمح بذلك !
    تقدم شاب بسيط من الرشيدية لخطبة حفيدة الحسن الثاني الحسناء الجميلة الأميرة سكينة SOUKAINA و راسل ديوان امها الاميرة مريم معبرا عن حبه لها و عشقه و ارتباطه وجدانيا بها و الرغبة في الزواج منها، راسل ديوان والدتها كثيرا فتم استدعاؤه و التحقيق معه ثم اخلي سبيله و ذهب لحال سبيله بعد ان اعتذر !
    معليش الناس مقامات ، مغني و ممثل و واحد فقير جدا من الأحسن له ان يحفظ ماء وجهه و يعرف مقامه و ما يحطيش نفسه في مواقف بايخاااااااااا !

  3. الأميرة فوزية رفضت بشدة زواج ابنتها نادية من الفنان يوسف شعبان، وكان الموضوع مرفوض تمامًا، لأن بالنسبة لهم إحنا أسرة محمد على مش بنتجوز من فنانين».
    ————————————————————————————————
    في الملكيات العربية عيب الاميرة تتزوج فنان !!! مش قد المقام الملكي ! و البرتوكول الملكي الصارم جدا لا يسمح بذلك !
    تقدم شاب بسيط من الرشيدية لخطبة حفيدة الحسن الثاني الحسناء الجميلة الأميرة سكينة SOUKAINA و راسل ديوان امها الاميرة مريم معبرا عن حبه لها و عشقه و ارتباطه وجدانيا بها و الرغبة في الزواج منها، راسل ديوان والدتها كثيرا فتم استدعاؤه و التحقيق معه ثم اخلي سبيله و ذهب لحال سبيله بعد ان اعتذر !
    معليش الناس مقامات ، مغني و ممثل و واحد فقير جدا من الأحسن له ان يحفظ ماء وجهه و يعرف مقامه و ما يحطيش نفسه في مواقف بايخاااااااااا !

  4. بينما في الملكيات الأوربية هناك احتمال اقتران الأمراء و الأميرات بفنان أو فنانة أو شخص من العوام !
    في بريطانيا :
    تزوج الأمير هاري بالممثلة الأمريكية ميغان ماركل من ام ذات اصل افريقي زنجي.. صحيح ان القصر البريطاني ممتعض من الحكاية و الجدة اليزابيث ما بلعت الكنة الامريكية لكن الحفيد مشى كلامه و تمت الزيجة امام امتعاض الجدة و القصر !
    في فرنسا:
    – تزوج امير موناكو الامير رينيه الثالث من الممثلة الامريكية غريس كيلي..
    – و تزوجت الاميرة شارلوت ابنة الاميرة كارولين اخت ألبير أمير موناكو من الممثل الكوميدي صاحب العروض الفكاهية المغربي جاد المالح ابن الدار البيضاء من الطائفة اليهودية .. و بعد سنوات وقع الطلاق..!
    و في اسبانيا:
    – تزوج الملك فيليبي السادس من الصحافية ليتيسيا او ليتيزيا ( في الاسبانية حرف Z ينطق سين مضغوط ) ..
    -و تزوجت شقيقته الأميرة كريستينا من لاعب كرة يد اسباني مشهور.. و لكن مؤخرا حدث الانفصال..
    و في اليابان:
    تزوجت حفيدة الامبراطور الياباني من شخص من عامة الناس و بعد ان رفض والدها هذا الارتباط، تخلت عن لقبها الملكي ليتم زواجها..

    و في الخليج: يتزوج بعض الامراء من فنانات مصريات لكن في السر و محدش يدري و يطلقها أيضا في السر محدش يدري و ان حصل و انكشف الأمر يطلقها على طول عاجلا و مستعجلا ..
    في عرفهم الممثلة حلوة لذيذة و سمعتها مش حلوة .. المهم متعة و استمتاع لأجل مسمى !! و الفنانة معندهاش مانع لا تطمع في لقب ملكي لان الاهم هو الرصيد البنكي الي حيسمن !

  5. الحسن الثاني، أحب في شبابه ممثلة فرنسية جميلة تسمى إتشيكا شورو.. و لكن تيقن لاحقا بأنه إن أصبح ملكا و جلس على العرش عليه أن يتزوج مغربية هذا هو عرف و شرط العرش العلوي..
    و هكذا تزوج الامازيغية لطيفة امحزون..
    العرش 👑 أهم من الحب❤ ..!
    كما رفض زواج اخوه عبد الله من اللبنانية لمياء الصلح لأنها أجنبية و لكن تمت الزيجة لأن والدهما محمد الخامس كان لايزال حيا و موافق و ذهب لبيت رياض الصلح في بيروت و خطبها لابنه ..
    معليش انت لا تريد اجنبية و اخوك ماله؟ هو حر في قلبه.. !
    انا لو كنت اميرة يعجبني شي واحد نتزوج به ميهمنيش البروتوكول !
    و لهذا لم يجعلني الله أميرة .. عارفني ما غنصبرش للبروتوكولات هههه

  6. يبقى أمراء و رؤوساء و حكام و أثرياء العالم بإمكانهم أن يتملكوا كل نساء العالم الجميلات إن ارادوا لا يمنعهم شيء و لا شيء يقف في طريقهم… لكن الي يجلط هو المزلوط الفقير الي ما يكسب عشاء ليلة حتى هو داخل معهم في الزحام و تجده يركض وراء النساء هو الآخر و مش مكتفي بواحدة… و بيناتنا هذا شنو خاصو ؟ 😁

    1. الكحكاح لا يقدر بمال او بينذجان هههههههههه
      من الزواجات المبكرة لحضرتنا كان مع امراة غاية في الجمال والثقافة ومرشحة لتكون وزيرة في دولتها، وام اول اولادي البكر ، و كنت يومها على الحديدة مزلوط يعني على قولك ههههههه مجرد تلميذ في احد جامعاتهم هههههههه ، ومع هذا اصرت ان اتزوجها !! رغم معارضة ابوها ، وتعريض وصولها لمنصب الوزارة للخطر !! لكن بصراحة امها يعني حماتي كانت مهوسة بحضرتنا ههههههههه كل الحماوات يموتون في دباديب حضرتنا ههههههههه فالفقر لا يحول بين عمل كوحكاح على مستوى ، خاصة اذا كان اسم الشخص يبدأ بحرف الجيم هههههههه لانه سعادة لمن ترتبط به وليس بلاوي كما قلتي مزمزيغو ههههههههه

      1. الفقر مش ضد الزواج و الزواج مش ضد الفقر، لكن الفقير يضع نفسه في موقف أقل ما يقال عنه: “مهزلة” اذا لم يكتفي بالأولى التي قبلت فقره و راح يركض وراء نساء بالجملة، أيظن بأنهن سيقبلن بفقره كما قبلت الأولى؟
        طيب و شنو وقع لحرمكم الاولى بعد ما طفشت منك؟ انتخبوها وزيرة في بلدها؟ و الا ورثت منك النحس و لاحقتها لعنة الاقتران بك؟
        أبوها كان عنده بعد نظر لما رفضك ..

        1. ههههههههه الامر لا يتعلق بالغنى والفقر عندما الواحد معاه خواجاية هههههههه ويروح يخطب مزمزيغاية هههههههه انما هي حاجة متاصلة في بعض الرجال هههههههه والا بعيد الشر يروحون في دهية ! ولهذا الله سبحانه شرعها واقرها في كتابه ، له كل الحمد والشكر .
          اما زوجتنا السابقة فهي مدينة لي اني لم اسمح لها ان تصبح وزيرة في حكومة تشاوشيسكو ، حيث افهمتها عندنا في المعدان الولية تقعد في البيت ، فاستجابت هههههههههه وهذا الذي انقذها والا كان اعدموها مع زوجة تشاوسيسكو ههههههههه فهي اقدر ذلك تقديرا عاليا ، وبقت في البيت ، وعلى قول امها حماتي متعجبة ان بنتها تخرج مرة كل ثلاث شهور من البيت فما فعلت لها ؟؟ هههههههه لكن انا بصراحة ما قصرت عندما سهل الله اشتريت لها بيوت وصارت مليونيرة او شبه وربت الطفلة ووصلتها لاعلى الجامعات . وتزوجت بعدها عراقية كانوا يحكون مع بعض مدة وعسل على البيذنجان الاسود ههههههههه لكن الزواج الثالث والرابع لحضرتنا خرب الشغلة هههههههههه اضافة لمشاكل ثقافية اخرى ههههههههه يهدي الله الجميع هههههههه انا من النوع الحنين اوي مع الزوجات الحاليات والسابقات وحتى الخطيبات ، ولا اتمنى لهن الا كل الخير ، ولهذا لا يتزوجون بعدي هههههههههه يتحولن الى راهبات هههههههههه لانه لا يدخل في عيونهن رجل بعد جلمبو الذي يبدأ اسمه بحرف الجيم المبارك ههههههههههه يوم الي تلاقي الخير انتي كمان ياضناي ههههههههههه

          1. تصحيح
            فهي تقدر ذلك تقديرا عاليا ( لم تعدم مع زوجة الرئيس هههههه)
            وبالحقيقة كل الزوجات والخطيبات سعادتهن ومجدهن الحقيقة كان من خلال الارتباط بحضرتنا ، بعضهن يعترفن بذلك ومن لا تعترف بلسانها هههههههه الناس يقولون لها مازلت تموتين على عفن دكتوري دكتوري هههههههه لان ذلك يبان من عبونها وكلماتها ههههههههه

  7. حتى انت مزمزيغو ههههههه
    مادام سبق ان خطبتك خطبة شرعية على سنة الله ورسوله صلى الله عليه واله وامام كل المحترمين والاوباش من حثالة المجتمع في نورت هههههههههه لن تعطيك نفسك ان تتزوجي حتى لو تقدم لك كل الامراء والملوك ههههههه ليس لانه حاجة نحس كما تقولين هههههههه ولكن لانك ذقتي اجمل طعم السعادة في الوجود هههههههه وغدا تذكرين ما اقول ههههههههه اشوفكم في الليل
    سلام

  8. هلا مريم
    حتى في اوروبا زوج الملكه الراحله في بريطانيا
    من أصول ملكيه حتى الملكه اصولهاغيرربريطانيه وبشكل عام كثير ملوك وملكات أوروبا يرجعون لاصول ملكيه اوروبيه قديمه ويحكمون في أوروبا لدول تختلف عنهم في الأصول مثل ملكة بريطانيا السابقه أصولها ألماني وزوجها من خارج بريطانيا والعلم لله

    1. اهلا اخ احمد..
      انا تعليقي عن ان الملكيات في اوربا احيانا قد يكسرون ما هو مألوف في البروتوكولات الملكية الصارمة و يقترن احد افراد الاسرة المالكة بشخص عادي من عامة الشعب: ممثل، صحفي، رياضي أو مواطن عادي لا ينتمي لطبقة الاستقراطيين و النبلاء العريقة.
      و ذكرت بعض الأمثلة في هذا الشأن.

  9. كما قلت لك يا جلمبو أنت ترد على تعليق واحد مني بعشرين تعليق كله كلام فارغ و تكرار لا يحمل اية إفادة تذكر ..
    حرمك الخواجاية أبوها كان عنده بعد نظر، شكله مش مطمن لك و شامم فيك ريحة هارون الرشيد !
    و قد صدق حدسه بعد كل هذا الوفاء و الطاعة من الخواجاية غيرتها و استبدلتها بغيرها ! لكن الحق عليها فيه أحد يترك شباب رومانيا الحلوين الامامير و يتزوج جلمبو الاجرب ؟ لقد حكمت على نسلها بالقرع هههههه

    1. هههههههههه
      يا ولية اذا كنت انت نفسك ما تاخذين غلوة في يد جلمبو هههههههههه ويبان عليك ههههههههه فيقول كاكا دلشاد انك تقولين رايداه والنبي رايداه ههههههههه اما ابو الخواجاية زوجة حضرتنا السابقة في البداية كان معارض خوفا اني اخذ ابنته على العراق ويبقى هو بدونها هههههههه لكني اكدت له اني كالنورس او البحار السندباد ههههههه له في كل ميناء عش هههههههه

  10. اما لماذا ارد عليك بعشرين تعليق هههههههه فذلك احتمال لسببن ، اما اني معجب وطالب القرب على سنة الله ورسوله صلى الله عليه واله ، او انك عاملة لي سحر مغربي من الي هو هههههههههه ما تجي نبطل السحر والساحرات ونعطي كل النفاثات في العقد بومبة ههههههههه واكد لك اني لست اقرع هههههههه انما شعري اطول من شعرك بعد العلاج الانكليزي ههههههههه
    فقد كان وقت من كثرة الكوحكات سقط بعض شعري ( شعرتين او ثلاثة هههه ؛ من فوق وليس من الاطراف ، فعمدت للحلاقة على الزيرو ، لحين ما اوجد الخبراء الانكليز علاج مخصوص الي بامر المرحومة جلالتها ههههههههه فعاد شعري كالغجري المجنون يسافر لاخر الدنيا ههههههه على قول نزار قباني هههههههه

    1. ثم اني اضطر اجاوبك باكثر من تعليق هههههه لانك دودودووووو ههههههه في سطر واحد سالتيني عشرين سؤال فقلتي
      طيب و شنو وقع لحرمكم الاولى بعد ما طفشت منك؟ انتخبوها وزيرة في بلدها؟ و الا ورثت منك النحس و لاحقتها لعنة الاقتران بك؟
      أبوها كان عنده بعد نظر لما رفضك ..
      هههههههههه كل هذه الاسئلة في سطر واحد ههههههه فيحتاج لها خمسين تعليق اجابة ههههههههه كما انه يعجبني احكي معاك ههههههه لا تقولين لاحد احسن يحسدوك المراهقات الي في الطابور ههههههههه ويقولون يفضل خطيبة على اخرى هههههههه

  11. بعد في نقاط و اسئلة في التعليق تبعك لم اجاوب عليها ههههههههه منها قولك :

    أبوها كان عنده بعد نظر، شكله مش مطمن لك و شامم فيك ريحة هارون الرشيد !
    و قد صدق حدسه بعد كل هذا الوفاء و الطاعة من الخواجاية غيرتها و استبدلتها بغيرها !
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
    انا لا اغير النساء لانهن غير حلوات وغير مطيعات ووفيات هههههههه لكن حاجة في دمي تقول لي : طير ايها النسر وحلق في عنان السماء هههههههه وطبيعي عندما انتقل من قمة جبل الى قمة جبل ههههههههه الاقي وحدة حلوة اخرى اعمل معها كوحكاح هههههههه لاني بصراحة اخاف انام وحدي في الظلمة هههههههه اليس هذا سبب مقنع لتعدد الكوحكاحات تبعي ههههههههه ؟؟

  12. واحد يروح العراق وجوبا يعمل كوحكاح هههههه ثم من يروح سوريا ضروري ايضا يعمل كوحكاح ، يروح المغرب يعمل كوحكاح هههههه يروح امريكا يعمل كوحكاح ، عنده نية يروح جعبورستان ههههههه لازم يحضر له وحدة هناك ، يتمشى التايمزو ضروري يكون له اثنين او ثلاثة ههههههههه الان عندما اتي للمغرب ليكن في علمك اني لن انام وحدي في الظلمة ههههههههه فخذي الاستعداد الكامل ههههههههه وبلغي كل من حولك بذلك ههههههههه
    هل من اسئلة واستفسارات واقوال اخرى لديك ؟؟؟ ههههههههه

  13. أسحر لك؟!!!! تؤمن بالسحر أنت؟ اغضب ربي عشانك يا أقرع🤣
    انا اؤمن بأنه لا يفلح الساحر حيث أتى.. و السحر لا يجلب لصاحبه خيرا، لا يجلب لصاحبه الا غضب الله و جلمبو أصلع هههههه
    و انا لا اغضب ربي عشان الصلعان هههههه
    قد نشأت يا جلمبو في بلد السحر البابلي، بابل مهد السحر و منشآه الأول و مذكور في القرآن الكريم فكيف تخاف من سحر آخر ؟؟؟!!!!!
    أكررها للمرة الثالثة: لا اغضب ربي لأجل بشر .. !!
    bonne nuit يا اصلع ههههه

    1. ههههههههه
      السحر موجود بنص القران وان كان لا يفلح ساحرا من حيث اتى ، بل بعضهن او بعضهم ياتي بسحر عظيم كما وصف القران ، لكن اولياء الله او من يعتصم به بحق لا يؤثر فيهم ، فالسحر لا يضر الا باذنه سبحانه .
      وبعدين انا في شغلات الكوحكاح ما يحتاج ولية تتعب نفسها وتروح تعمل سحر هههههههه هي كلمتين كليشة تقولها وانا اعمل الواجب على طول هههههههه وقلت لك اني لست اقرع ههههههه وبامكانك الدخول المسنجر لتتاكدي ههههههه لكن ان وجدتيني اكثر منك شعرا هههههههه انتي تدفعين لي مهر ههههههههه سلام يا رايداه والنبي رايداه هههههههه تصبحين على خير واحلام عمارية من الي هي ههههههههه وانا كمان شكلي نعست هههههههههه اشوفك بالاطياف ههههههه

  14. الموضوع يتكلم عن الزفاف في بلاط الملك المصري فاذا به يحوله جلمبو للكلام عن السحر !
    و نسي ان بابل العراق موطن السحر الأول و ذكر ذلك في القرآن الكريم في سورة البقرة.
    اما مصر الفرعونية فهي الأخرى عرفت بخطورة سحر سحرة فرعون و كذلك مذكور في القرآن الكريم..
    في الجزائر اول من ألف كتابا عن السحر الأسود هو جزائري اسمه احمد بن علي البوني و اسم الكتاب شمس المعارف الكبرى.
    يا جلمبو لا تكن مثل بنت بلدك التي كانت تقول مثل قولك فأحرجتها بتنزيل فيديوهات عن السحر الأسود في العراق من قنوات عراقية ، احرجت و اختفت..
    و لا تكن كذلك الجزائري الذي قال مثل قولك و انزلت له فيديوهات من قنوات النهار و البلاد الجزائرية عملت روبورتاجات عن السحر والشعوذة في الجزائر ..انخرس و اختفى..
    اما مصر فياما كتبت مجلات فنية عن تعامل الفنانات مع السحرة و الدجالين من اجل الحصول على ادوار و البقاء في الواجهة و ذكروا اسماء لفنانات و نجمات الصف الأول ..
    و في تونس تنتشر كذلك ثقافة الدجل و السحر و الاضرحة و سبق لنورت ان انزلت موضوعا عن موسم زيارة احد الاضرحة في تونس و ما يصاحبه من طقوس تقديم القرابين في شكل ذبيحة و دجل و شرك و ضلال..
    و في الخليج يتم جلب السحرة والتمائم السحرية من افريقيا و خاصة اثيوبيا..
    و فجأة اكتشفنا ان كل العرب تؤمن بالسحر و تلجأ لخدمات السحرة..
    ايوة مالكم مخبيين؟ اعترفوا بضعف ايمانكم و اطلبوا المغفرة من الله… فإن الساحر لا يفلح حيث اتى..
    و الله يخلف على الحاج غوغل و عمي اليوتيوب الي ما خلاو حتى قنت يتخبى ! حالفين حتى يعريو كلشي ههههههه
    ايو جمع هيضورتك اسي الفقيه هههههه

    اما انا راني قلتها و نعاودها حد الله بيني و بين غضب الله..لا اغضبه لاجل بشر..

  15. ثم السؤال الذي اطرحه دوما لماذا يكون الخبر في واد و التعليقات في واد آخر؟
    مثل الخبر الذي نزله الموقع عن خطورة المادة التي يحتوي عليها دواء البارسيتامول و قد تؤدي للتسمم..
    الوحيدة التي علقت في صلب الموضوع هي هاد المؤمنة بالله الي قدامكم الي هي أنا.. باقي التعليقات كلها كانت عن هارون الرشيد!!!!!
    طيب ما علاقة البارسيتامول بهارون الرشيد؟؟؟!!!!!🤔
    أظن بأن العلاقة هي التسمم، البارسيتامول قد يسبب التسمم و هارون الرشيد سمم إدريس الأول..
    الاثنين تسببا في التسمم .. !

  16. لو لم تهاجمي حرف الجيم ههههههه الذي هو اول حرف من اسم جلمبو يا ولية ماكان علقت هههههههههه انتي تتحارشين في ههههههههه حتى اسالي كل المعلقين بعربهم وكردهم وسراويلهم ومايواهتهم ههههههههه راح اطنشك انتي كمان ههههههههه واعمل طفش مع الريح ههههههههه باين من شكلك ما نافعة حتى تعملين بيضتين على الصبح هههههههههه كلو ولا الفطور ههههههههه

  17. هو الصحيح السحر اول ماطلع كان في عراق بابل ، لكن المغاربة ما صدقوا هههههههههه استوردوه كلو ههههههههه شغلتين ركزوا عليها المغربيات هههههههه الاولى عمل كوحكاح مع العراقين ههههههههه والثانية البحث عن الاساليب السحرية المطمورة في بابل والي كنا نسيناها مع الزمن هههههههه فتلاقيهم خطفوا كل رجالنا العراقين اخرهم ابن كاظم الساهر هههههههه وكل الكتب السحرية تبعنا الي كنا طامريها عملوا لها استنساخ هههههههههه

  18. اما عن التسمم، في البارسيتامول وغيره
    فهذه شغلة الحكام العراقين من زمان ههههههههه ليس فقط ادريس الاول سمه الا رشيد ، والمزمزيغ الي كانوا يحرسوه نايمين ههههههههه انما اكثر ائمة اهل البيت عليهم السلام سمهم الخلفاء العباسين ، وحتى الشاعر ابن الرومي الذي كان معروف انه يقول رايه الصريح كما هو حال دكتوري دكتوري في نورت وخارجها ههههههههه تم سمه !

    فيقال ان ابن الرومي مات مسموماً ودفن ببغداد حيث أن الوزير أبا الحسين القاسم بن عبيد الله بن سلمان بن وهب، وزير الخليفة المعتضد، كان يخاف من هجوه وفلتات لسانه بالفحش، فدس عليه ابن فراش، فأطعمه حلوى مسمومة، وهو في مجلسه، فلما أكلها أحس بالسم، فقال له الوزير: إلى أين تذهب؟ فقال: إلى الموضع الذي بعثتني إليه، فقال له: سلم على والدي، فقال له: ما طريقي إلى النار. ههههههههه يعني هو وبيموت راح معطيه لعدوه على قفاه هههههههه

  19. اما انا لا اخشى سحرا ولا سما هههههههه اعلم انه لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا …. نساله الحفظ والعافية ورحمته في الدارين .
    لكن ازعل على واحد يروح يشتري سم بكذا مبلغ حتى ياتي يسمني هههههههه هات صاروخ وتعال الي احسن لك هههههههه فما اكثر الصواريخ في خرائب بغداد ، وكذلك ازعل عندما ولية تروح تعمل لي سحر هههههههههه وتدفع الشيء الفلاني للدجالين السحرة ههههههههه بينما في امكانها ان تقول كلمتين من كليشة المتعة ههههههههه وانا اعمل لها الواجب بعدها على طول هههههههههه فعلى شنو البعزقة في الفلوس ؟؟ هههههههههه

  20. افحمتها راحت اختفت ههههههه
    او احتمال قاعدة تكتب رسالة انتحار تقول فيها يا ظالمني ومن يريد يعمل طفش مع الريح هههههههههه واني مستعدة اعمل بيضتين كل صباح فقط تكرم علي بالسماح ههههههههه

  21. لايكون البنت المزمزيغية كمان سارقين اليوزر والايميل تبعها مثل ما عملوا مع شيرين في الصفحة الثانية ههههههههه وشي واحد لولو او سوسو او كيخة داخل متنكر ههههههههه ورافع المايوه تبعو على الاخر هههههههههه وقاعد يغني لي رايداك والنبي رايداك ههههههههههههههه
    جاتهم خيبة للبط كثروا هذه الايام ههههههههههههه

  22. احتمال وارد جدا انه حد داخل باسم مزمزيغو هههههههه لان الاصلية من زمان انتحرت هههههههههه

  23. 1- يا جلمبو، بابل العراق موطن السحر و نشأته الأولى و ما يزال الى اليوم و الدليل تلك الفيديوهات الي حكيت عنها حديثة وفي هذا الزمن و هذا العصر .. حرفتكم من بكري و ما فرطتوش فيها !
    و طبعا لن اعمم على الشعوب التي ذكرتها في تعليقي فوق .. مانيش حمقة نعمم على الناس كلها… كلامي عن ضعفاء الايمان و النفوس و من يضله الشيطان..
    2- و بالنسبة لادريس الأول، الأمازيغ ما كانوش نايمين، لكن مبعوث هارون الرشيد جعله يثق به و يجالسه و لم يشك فيه فغدر به و سممه و هرب !
    اكرمه الامازيغ و سمته العرب بعد الإصرار والترصد و كان أمرا مقضيا خارج عن إرادة الأمازيغ !
    يعني الديفو فيكم انتم .. تفهم معنى الديفو ؟ هي كلمة فرنسية المقصود بها العيب و الخلل !
    3- قصدي من حكاية البارسيتامول و هارون الرشيد، هو للتساؤل عن: لماذا يكون الخبر في واد و التعليقات في واد آخر.. ؟
    و لكن مادمت في نورت فلا تستغرب: الخبر في وادي أم الربيع و التعليقات في نهر الأمازون 😁
    4- و بالنسبة لحرف الجيم حينما تكلمت عنه اصلا انت ما خطرتش على بالي.. و لو خطرت على بالي يا جلمبو كنت حتما سأضعك على رأس قائمة مصائب و كوارث و آفات حرف الجيم هههه

    5- السطر الاخير من كلامك في تعليقك الاخير اقول عنه: بعيد الشر عن قلبي .. أنا في حمى الله و حفظه.

  24. الجواب بعد اربع ساعات او ليلا
    قال ما خطرتش على بالي قال ههههههههه وهي بتغني يا مسهرني وانت على بالي ههههههههههه

  25. هههههههه
    اما قولك ان عراق بابل موطن السحر ومازال ، فهذا ليس كما تعتقدين ، هههههههه يعني عراقي مثلي لا يمارس السحر انما هو كلامه منطقه عبقريته تجعل الولية تتسحر لحالها ههههههههه فنحن لا نمارس اعمال السحر انما الحالة السحرية مغروسة في اعماقنا ههههههههه تخلي الوحدة تذوب ، اما انتم فتتعبون نفسكم وتروحون تطلعون كتب ، وتجيبون ريش غراب على كم جمجمة ضبع وتقعدون تقراون عليه كلمات سحرية وتدفنوه في المقابر هههههههه وكلو كلام فاضي ، فنحن مثلما نعرف ان السحر والعين حق ، نعلم بيقين ان الله خير الحافظين ، ولا ضرر الا باذنه ، فشغلكم وسحركم على شونة او فاضي هههههههه وما اكثر ما انقلب السحر على الساحر ههههههههه يعني انتي مثلا ، اكيد تحسين نفسك مسحورة وانتي بتكلميني ههههههههه ولا حل لفك السحر الا شهر كوحكاحي على ضفاف التايمزو ، انا ما اعرف انتي ليش خايفة ؟؟ هو زواج مؤقت على سنة الله ورسوله صلى الله عليه واله ، لا عيب ولا حرام ، والهواجس تبعك انه يصير خراب وقال وقيل ليس له اساس ، فاصلا انا كتوم ويقدس الولية هههههههه وان حصل شي من القال والقيل في احد زواجاتي فذلك حالة خاصة وواحدة فقط بسبب الشيطان وليس ذنبي ، فهل سمعتيني احكي على الزواجات الخمسة الاخرى في نورت والخمسين الف خارجها او يحكون عني النساء ؟ بل بالعكس يمدحون في حضرتنا شعرا ونثرا هههههههههه قوي قلبك يا بنت واحفظي الكليشة والحقيني على المسنجر هههههههه
    وافهمي شيء واحد اني اريدك بالحلال ليس لمال او جمال او شباب هههههههه خلاص دخلتي عقلي ولابد ان تكوني حليلة حفيد شهريار وخلاص هههههههه فانا راضي بك كيفما تكوني ههههههههه فاستعجلي ولا تزعليني هههههههه عشان الطفشان مع الريح تبعي وحش جدا هههههههه ويجعل حالك حال الولية المزمزيغية إلي تجمدت بعد نص الليل ههههههههه

  26. انا كتوم ويقدس الحياة الزوجية قصيرة الامد وحنين كمان هههههههه والامر لك ، فاختاري سعادة ما بعدها سعادة هههههههه او انجماد مزمزيغي في البرد القارص ههههههههه

  27. وليكن ردك هكذا ( دعيني اكتبه نيابة عنك )
    انا مزمزيغو المزمزيغية اقول لك يا مولاي : شبيك لبيك انا كلي اليك ….. على سنة الله ورسوله صلى الله عليه واله لانك بصراحة الفارس الي تتمناه النساء وبصراحة اني ذايبة في دبابيبك وخلاص هههههههههه وبعدها نعمل العقد الشرعي
    ثم ارسل لك دعوة الى التايمزو او اتي للمغرب نشوف لنا شي عمارية معتبرة نتفسح عليها شوي ، وكل حقوقك الشرعية تاخذيها مع اقامة في بلد الضباب ، وتتدخلين نورت بتمخطر راقي وتقولين انا مدام الحسيني على سن ورمح ههههههه ما عملنا لا شي غلط ولا حرام ….. والباقي انت وشطارتك ههههههههه الامر اسهل مما تتصورين

  28. اما تبقين مترددة وحايرة وما بين اي ولا ما ينفع ههههههههههه اذبحيها على قبلة ولا تضيعين فرصة العمر ولا تبالين بالقيل او القال فانا ما عندي شروط خاصة ومستحيلة ، وقابل فيك كيفما تكوني ههههههه المهم عندي ان البنت المزمزيغية اردتها فكانت لي و صارت ملكي هههههههه خلينا نشوف طريقنا ههههههههه

  29. ما رجعت شكلها مكسوفة ههههههههه
    رغم اني من ليلة امس اسمع زغاريد جاية من بيتهم ههههههههه هكذا حال البنات من زمن سحيق في التاريخ هههههههههه يعملون نفسهم مكسوفات وما يحكون ولا كلمة ههههههههه لكن في بيوتهن ومع اخواتهن وصديقاتهن عندما يسمعون واحد عرض عليهن الكوحكاح الحلال ههههههههه ما يوقون زغاريد وشطيح ههههههههه اي خليهم يفرحوا وهيصوا ههههههههههه ما في احلى من الكوحكاح الحلال .

  30. يلا هو السكوت علامة الرضا هههههههههه
    رضا وبس ؟؟!!!
    هذا معاه زغاريد وشطيح ههههههههه
    احنطر عليكم لاحقا اشوف الشطيح وين وصل ههههههههه اقصد الجواب

  31. شنو القضية ؟؟ ههههههههه ما في احد ؟!
    نورت صموت سكوت ههههههههه وين المعلقين والمعلقات ؟؟
    معقولة الكل راحوا يباركون للبنت مزمزيغو ؟؟ ههههههههه فعلا اهل واجب هههههههه

  32. واين انت مزمزيغو ؟؟ هههههههه
    لا يكون البنت من الفرحة وكثرة الشطح والزغاريد اغمي عليها هههههههههه ولن تصحى الا ان ياتي الدوق الفارس يلبسها الخلخال ههههههههه حالها حال السندريلا هههههههههه
    يا خوفي من الفرحة ما اخذت بالها ووقعت بشي بالوعة ههههههههه تبقى مصيبة ، اللهم سلم سلم وكفينا عيون العواذل الحسودين ههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *