اعتذر الفنان الأردني إياد نصار عن المشاركة كضيف شرف في مسلسل غادة عبد الرازق الجديد “كابوس”، والذي تشارك به في موسم دراما رمضان المقبل.
وأوضح أن سبب اعتذار “نصار” كان لانشغاله بأعمال أخرى، حسبما صرحت مؤلفة المسلسل هالة الزغندي لـ”إيلاف”.
وأشارت “الزغندي” أنه لم يتم ترشيح بديل عن إياد نصار للقيام بدور ضيف الشرف حتى الآن.
وتؤدي غادة عبد الرازق فى مسلسل “كابوس” دور سيدة تسكن في أحد الأحياء الشعبية، وهي إمرأة عصامية تسعى للارتقاء بحياة أبنائها وتمتلك مقلب قمامة ومصنع لتدوير المخلفات.
وانتهت عبد الرازق حتى الآن من تصوير أغلب مشاهد المسلسل بمناطق المنيل ونزلة السمان وغيرها من المناطق الشعبية.
وقطع المسلسل قطع شوطا كبيرا في التصوير، بينما لم يبقَ سوى الانتهاء من كتابة الحلقات الأخيرة.
وكانت أنباء ترددت عن ترشيح الطفل كريم الأبنودي بطل فيلم “حلاوة روح” للمشاركة في مسلسل “كابوس”، واستبعاده بعد رفض غادة له، إلا أن مؤلفة المسلسل هالةالزغندي أكدت أن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة، وأن كريم الأبنودي لم يرشح من الأساس للمسلسل.
وحول ما تردد عن تجسيد غاد عبد الرازق لشخصية “عاملة قمامة”، شرحت الزغندي أن “عبد الرازق” تظهر في المسلسل بشخصية سيدة على قدر من الثراء وليست شعبية أو فقيرة كما تردد، حيث تمتلك مقلب قمامة ومصنع لتدوير البلاستيك، ومن خلال حياتها تحاول الإرتقاء بحياة أبنائها، من خلال الإعتماد على عملها، ويدور محور المسلسل حول علاقة الأم بأبنائها.
ويشارك غادة عبد الرزاق في بطولة مسلسل “كابوس” كل من أحمد راتب، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، بالاشتراك مع بيومي فؤاد، ومحمد شاهين، وعمرو عايد، والمسلسل من تأليف هالة الزغندي، وهو إخراج إسلام خيري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الموضوع كله عن مسلسل غاده
    استغلال إسم نصار للإعلان عن مسلسلها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *