أثار المؤتمر الصحافي الذي أقامه الفنان المغربي سعد لمجرد الفترة القليلة الماضية بمناسبة حفله في مصر، استياء الإعلاميين المصريين، خاصة أن المؤتمر هو الأول الذي يقيمه في مصر للإعلان عن أعماله المقبلة.

وكان لمجرد قد ظهر بصحبة مجموعة كبيرة من «البودي غارد»، ورفض التعامل مع الإعلاميين الحاضرين، ما أزعج الكثير من الحاضرين الذين أصروا على ترك المؤتمر.

وكشف لمجرد، خلال المؤتمر أنه تلقى العديد من العروض التمثيلية، ولكنه لم يستقر على أي منها، خاصة أنه يعتبر نفسه في الأساس فنانا لا ممثلا، ولذلك ستكون خطواته في التمثيل من خلال السينما، ولكنه سيحدد ذلك في الفترة المقبلة.

وعن التصريحات التي قالها الملحن حلمي بكر ضده، قال إنه يشعر بسعادة حينما ينتقده حلمي لأنه كان أستاذه، ولكنه يرفض ما قيل بأنه اشترى زوارا وهميين على موقع «اليوتيوب» من أجل أغنيته، وأرجع سبب نجاح «المعلم» إلى بساطتها ما جعل الجميع يتقبلونها بسلاسة.

وأكد سعد، حسب موقع «سيدتي.نت» سروره بأن يكون في مصر، إذ إن أي فنان يتمنى الغناء في مصر، وأنه ينوي الغناء باللهجة المصرية، ولكن ليس حاليا، فهو يقدم أغنيات بلهجة سهلة على الجمهور، ولن يغير من طريقته، ولكنه بالتأكيد سيغني بالمصري.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *