هاجمت النجمة الإماراتية أحلام معلقًا اشتكى لها من طريقة معاملة الإعلامية الكويتية فجر السعيد للنجمة السورية أصالة نصري عقب الحرب الكلامية، التي انتشرت بين الأخيرتين بسبب طلب أصالة الجنسية المصرية.

كانت البداية بعدما نشرت أحلام عبر حسابها على إنستغرام الأغنية الجديدة لأصالة ”بنت أكابر“، وامتدحتها قائلة: ”عمل رائع كعادتك أصالة نصري في زمن نفتقد فيه الكثير من الأصالة“.

وأضافت أحلام متحدثة عن الأغنية: ”عمل متكامل شعرًا ولحنًا وغناء وصورة تبروز جمالكم هكذا دائمًا تعودنا وعودتينا على النجاح مبروك بنت أكابر وستظلين غالية عندي“.

غير ان أحد المعلقين تطرق للأزمة الأخيرة التي نشبت بين اصالة وفجر السعيد، قائلًا: ”ياريت تفهمي صديقتك فجر السعيد هذا الكلام“.

وجاء رد أحلام قائلة: ”حسبي الله ونعم الوكيل فيكم أنا محسوبة على كلامي فقط وفجر مش صديقتي فجر أختي وصديقتي وقريبة مني، بس كلامها يمثلها هي فقط ممكن خوات وما يكون عندهم نفس الصديقة، بس مشكلتكم كلكم عملتوا الكذبة وصدقتوها، وأنا أحب أصاله ولو جرحتني واتهمني بكون أحسن منها أكيد، وما في شي بيغير قلبي عليها“.

 

 

 

 

يذكر أن الإعلامية الكويتية فجر السعيد هاجمت في وقت سابق الفنانة السورية أصالة نصري بقوة وقالت، إنها ”لا تحب صوتها ولا شخصيتها“ على خلفية مطالبة المطربة السورية بالحصول على الجنسية المصرية في أحد لقاءاتها التلفزيونية.

قبل أن تخرج ”أصالة“ ثانية وتؤكد أنها فخورة بجنسيتها الأم السورية، وفخورة أيضًا بالجنسية البحرينية التي نالتها كتكريم من دولة البحرين، والجنسية الفلسطينية التي نالتها من الشعب الفلسطيني.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *