قالت الإعلامية لميس الحديدى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أجرى اتصالًا هاتفيًا بزوجها الإعلامى عمرو أديب، للاطمئنان على صحته، بعد تعرضه لوعكة صحية وإجرائه عملية فى القلب، وتابعت:” الرئاسة اتصلت بينا وأنا كنت قاعدة جنبه والرئيس بنفسه كلمه وعمرو رد عليه”.

وأضافت الحديدى، خلال اتصال هاتفى ببرنامج “آخر النهار”، المذاع عبر فضائية النهار “One”، قائلة:” الرئيس قال له فيما معناه.. يلا يا عمرو أنزل علشان ترجع تانى تقود العمل الإعلامى.. وأنا وعمرو كنا سعداء بهذه المكالمة”، مشددة على أن مكالمة الرئيس عبد الفتاح السيسى رفعت من معنويات عمرو أديب.

واستطردت “الحديدى”، قائلة: “مصر كلها كانت عندنا الوزير خالد عبد الغفار كان عندنا كل الوزراء.. ودى صدقات العمر مش مجرد قعدات عادية”.

وأكدت لميس الحديدى، على أن عمرو أديب بخير ويحتاج لوقت بسيط للتمايل للشفاء، مضيفة: “أنا سعيدة بكل الناس اللى بتسأل عليه وعلشان الدنيا تهدا أنا بطمن الدنيا عليه.. عمرو أجهد نفسه خلال الشهور الستة الماضية وهو بيقوم محطة كاملة وبرنامج مهم.. وعمرو عندى أهم من هنا العاصمة وأى حاجة”.

وشددت الحديدى، على أن زوجها عمرو أهم من تقديم برنامجها، وتابعت:” أنا بعتذر لجمهورى وبقول أنا هنكون ملازمة ليه ومش هقدر أقدم البرنامج بتاعى، لأن دورى كزوجة أهم فى هذه اللحظات من دورى كصحفية أو إعلامية.. وكمان أنا مش هكون مركزة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. الله لا يعطيه العافية انشاء الله يا رب يموت …………….الجزائر مش رايحة تنساك يا خنزير و دم الشهداء الي شتمتيهم راح تكون لعنة عليك و على صحتك و اهلك يا زبالة يا زارع الفتنة

  2. الله يشفي كل مريض
    المرض بلاء كبير…
    ولكن هالبيسي هل اتصل (بابوه لهيداك الصبي يلي بدون أطراف يا ترى!!!؟؟؟؟
    من أولى؟؟؟؟

  3. من باب الإنسانية الله يشفيه، و لكن هذا الرجل غير مثقف كيف أصبح إعلاميا؟؟؟!!!!! هو أقرب للتهريج منه للإعلام، أحيانا كثيرة عندما يتناول بعض المواضيع المتعلقة ببلدان أخرى لا تكون لديه أية خلفية أو معلومات معمقة قبل البدء في خوض الحديث فتجده يرمي الكلام هنا و هناك بحسب ما يود هو و ما يرغب مزاجه! يعني بالمغربية ديالنا هو: غير داوي و خلص.. !

  4. الله يشفيه ،، بس فعلاً لا يستحق ان يكون في واجهة بلد نفوسه 90 مليون
    في الوقت الذي هناك ملايين من الاعلاميين مش لاقيين فرصة هذا الشخص وزوجته يكونوا في الواجهة

    تحياتي مريوم عزيزتي ،، كيفك بتمنى تكوني بخير يارب

  5. اهلا بالعزيه ام هكار رح اكتبلك هون ما عم ينزل تعليقيبصفحه بيروت لأ بدك تتمرني شو هيدا تا وتأبريني بعد في اصعب هههه
    ونعم الصديق ام هكار تكرم عينك يا ريت نور هون ما عم نلتقي مثل الاول
    سلامي لها اشتقنالها

  6. اهلا سولين كيفيك عزيزتي؟ اشتقنا لك..و أحيي مرة اخرى الاخت بلو.. عساكم طيبين جميعا..

  7. اهلين مريوم و نحن مشتاقين اكثر ،، الله يسعدك و يحقق كل أمنياتك يارب

    تسلمين عزيزتي بلو هذا من طيب اصلك ،، تحياتنا للست نور الشام

    اراكم على خير ،،، بااااي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *