أحيانًا يرث الأبناء الموهبة من آبائهم وأجدادهم، ويأتي التمثيل على رأس تلك المهن التي تشهد الظاهرة بكثافة، حيث انتقلت من الفنانين الكبار إلى أبنائهم، الذين ظهروا على الساحة الفنّية، بل سيطروا عليها، فمنهم من يظهر بدور البطولة، وآخر يشارك كضيف شرف، وبعضهم ظهر على الساحة الفنية منذ طفولته والبعض ظهر منذ فترة قصيرة، ولكن الشيء المشترك بينهم هو قدرتهم على جذب انتباه المنتجين والمخرجين، وتعلق قلوب الجمهور بهم، حتى استطاع معظمهم تكوين قاعدة جماهيرية ليس فقط في مصر ولكن في الوطن العربي.

وهذا ما تم كشفه مؤخرًا، وفوجئ به عدد كبير من الجمهور، حيث يظهر عمر فوزي ابن الفنانة وفاء عامر في “مسلسل بيت الشدة” الذي تقدمه والدته لأول مرة، أي أن هذه التجربة هي الأولى له في عالم الدراما.

من هو عمر فوزي؟

هو عمر محمد فوزي ممثل ومغني راب يحمل الجنسية المصرية، من مواليد مصر بتاريخ 4 من شهر نوفمبر/ تشرين ثاني عام 2002 ميلادي يبلغ من العمر الآن 20 عامًا، عمر ينتمي لعائلة فنّية عريقة فوالدته الفنانة وفاء عامر ووالده المنتج محمد فوزي وخالته الفنانة آيتن عامر، دخل عالم الفن وشارك في أول عمل تمثيلي يجمعه مع والدته وفاء عامر عُرف باسم مسلسل “بيت الشدة” والذي يعرض حاليًا ضمن موسم رمضان 2022، وقد قرر عمر الدخول في مجال التمثيل بعد أن انتهى من دراسة المرحلة الجامعية.

وفاء عامر في أربعة أعمال بموسم رمضان 2022

هذا وتظهر النجمة المصرية وفاء عامر بأربعة وجوه مختلفة في الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام.

وتتصدر البطولة في مسلسل “بيت الشدة” الذي تجتمع فيه مع عدد من النجوم من بينهم أحمد وفيق ومحمد مهران وعمرو رمزي ومها أحمد وتدور الأحداث حول عالم الجن والدجل والشعوذة.

وتظهر عامر ضمن أحداث مسلسل “جزيرة غمام” الذي ينتمي للدراما الصعيدية ويشاركها البطولة عدد كبير من النجوم من بينهم طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب ومي عز الدين، إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال.

وتتعاون الفنانة وفاء عامر مع النجم خالد النبوي في مسلسل “راجعين يا هوى” الذي يخوض به البطولة في دراما رمضان هذا العام أمام عدد من النجوم من بينهم هنا شيحة وأنوشكا وسلمى أبوضيف، ولأول مرة يشارك نور خالد النبوي في عمل مع والده، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك.

وبعد فترة من التأجيل يخرج “مسلسل السر” للنور لتخوض به وفاء عامر السباق الدرامي رمضان 2022.

ويشارك في بطولته عدد من النجوم من بينهم ريم البارودي ونضال الشافعي ونور كاديكي وهو من إخراج محمد حمدي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *