كشفت الفنانة رحمة حسن، أنها كانت ضمن فريق العمل الذي سيمثل في “فيلم “ألف مبروك” وقامت بالفعل بتصوير بعض المشاهد، حيث لعبت دور مريم خطيبة أحمد حلمي.

الفنانة رحمة حسن

وقالت رحمة، خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم: “بعد ذلك حدثت تعديلات في السيناريو وتم حذف دوري بالكامل بسبب أنهم كانوا يحتاجون أحد متفرغ معهم وليس لديه أي أعمال أخرى في نفس الوقت، ومزعلتش خالص والله علشان كنت ساعتها بمثل فيلم العالمي، ومكنتش مثلت أدوار كتيرة ولا كنت بذلت مجهود أزعل عشانه”.

إحدى اللقطات التي يظهر فيها وجه الفنانة رحمة حسن بفيلم 1000 مبروك

وبغض النظر إن الأمر ربما جاء بمحض الصدفة، لكني أفضل حذف دور العروسة لأنه رمزية مهمة لحلم لم يتحقق، وللجنة التي سيحرم منها البطل بوفاته، ولكي تتعاظم تضحيته التي يضحيها في نهاية الفيلم.

فيلم “ألف مبروك”

في فيلم 1000 مبروك للفنان أحمد حلمي، يكتشف أحمد جلال (أحمد حلمي) الذي يستعد لحفل زفافه أنه يعيش نفس اليوم الذي قضاه أمس، حيث يعيد اليوم تكرار نفسه بأحداث مختلفة، فهنا يجد البطل نفسه محاصرًا في يوم واحد فقط من حياته لا يستطيع الفرار منه، إلا وهو يوم التحضير لزفافه.

وقصة فيلم ألف مبروك مقتبسة من الفيلم الأمريكي Groundhog Day، والفيلم كان يحمل اسم عقبال عندكم، لكن تم تغييره لـ ألف مبروك، وشارك في بطولة الفيلم نجوم مسرحية (قهوة سادة) الذين لفتوا الأنظار نحوهم بشدة أثناء تقديم العرض بدار الأوبرا، وهو ما دفع حلمي للاستعانة بهم وأعطائهم فرصة الظهور على شاشة السينما، ومنهم محمد فراج.

تم رصد ميزانية قدرها 12 مليون جنيه لتنفيذ الفيلم، تقاضى أحمد حلمي منهم 5 مليون جنيه نظير أجره، وفقا لموقع السينما دوت كوم، وتم تصوير الفيلم بداية من 21 فبراير 2009 وانتهى في 31 مايو 2009.

آخر أعمال رحمة حسن

وشاركت رحمة حسن في بطولة مسلسل سابع جار وهو بطولة “دلال عبد العزيز، شيرين، سارة عبد الرحمن، هاني عادل، نيقولا معوض، هيدي كرم”، وقصة ‏وسيناريو وحوار هبة يسري، وشارك في كتابة الحلقات أيتن أمين، منة إكرام، سما أحمد، منة فوزي، وإخراج أيتن أمين، نادين خان، ‏وهبة يسر.

بدأت رحمة  العمل الفني بالظهور كموديل في أغنيتين للمطرب نديم نور، كما قدمت عدة إعلانات تجارية في تلك الفترة، وكان أول أعمالها السينمائية، فيلم (ألف مبروك) مع المخرج أحمد جلال والنجم أحمد حلمي عام 2009 الذي قدمت خلاله دورًا صغيرًا.

وجاءت انطلاقتها الحقيقية في فيلم (العالمي) مع الفنان يوسف الشريف في نفس العام، ثم فيلم (سمير وشهير وبهير) في عام 2010، ثم اتجهت بعدها للدراما التليفزيونية، فقدمت مسلسلات عدة منها (أزمة سكر، الداعية، موجة حارة)، ومن أبرز أعمالها: “سابع جار، ولاد تسعة، لأعلى سعر، وش تاني، نوارة”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *