المنتج المصري محمد السبكي، يعتبر من أهم المنتجين في مصر حققت معظم أفلامه إيرادات عالية في دور العرض، رغم هجوم النقاد عليها.

ويرجع الفضل لدخوله المجال الفني للفنانة عفاف رشاد، التي بدأت مشوارها الفني في فترة السبعينات، بعد تخرجها من المعهد العالي للموسيقى “الكونسرفتوار”، وشاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات بجانب المسرحيات.

وتزوجت الفنانة عفاف رشاد، مرتين طوال حياتها، المرة الأولى من الممثل الراحل سامي العدل في بدايته أيضا، وكان في بداية الأمر زواجًا سريًا ولم يستمرا طويلًا حتى تم الانفصال والثاني من المنتج محمد السبكي.

عفاف رشاد ومحمد السبكي في شبابهما

تزوجت عفاف رشاد من محمد السبكي كان لم يدخل حينها المجال الفني بعد، فتزوجته بعد أن تخرج من كلية الحقوق، وعمل مع أخيه “أحمد” في إدارة نادي الفيديو، أما الفضل في دخوله المجال الفني، فيرجع إليها، حيث كانت تصطحبه معها في التصوير، فأحب المجال الفني من خلالها، وأنجبت منه ابنها “عمر”، إلا أن هذا الزواج لم يستمر كثيرًا، وكان السبب في الطلاق هو الغيرة.

وبعد انفصالها عن زوجها المنتج محمد السبكي منذ 20 عاما، عبرت الفنانة عفاف رشاد عن ندمها على الطلاق. عفاف قالت إنها طلبت الطلاق بسبب غيرتها على زوجها الذي يعشق النساء ويحيط نفسه بهم، ولكنها ندمت على ذلك بسبب ابنها الذي حرمته من حنان ورعاية والده وحاولت أن تكون له أب وأم. كما أشارت في أحدث تصريحاتها الصحفية إلى أنها لم تهتم بكل الانتقادات التي وجهت لها بسبب خلعها الحجاب، وأكدت أنها خلعته لأسباب صحية.

عفاف رشاد هي ممثلة مصرية تبلغ حالياً الـ 66 من عمرها وقد سطع نجمها خلال فترة التمنينات والتسعينات وشاركت في الكثير من الأعمال التلفزيونية منها مسلسلات: « آدم وجميلة»، «يا رجال العالم اتحدوا»، «نحن لا نزرع الشوك»، «نصف ربيع الآخر»، «بوابة الحلواني»، «زواج سعيد جداً» و«نساء في الغربة».

كما ظهرت في العديد من أفلام السينمائية يُعد أشهرها: « المحترفون»، «لن أغفر أبداً»، «نساء خلف القضبان»، «العذراء والشعر الأبيض»، «قلب الأسد»، «عبده موتة»، «سمير أبو النيل» و«القشاش»، وغيرها الكثير من الأعمال الفنّية.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. هههههه
    وبعد انفصالها عن زوجها المنتج محمد السبكي منذ 20 عاما، عبرت الفنانة عفاف رشاد عن ندمها على الطلاق. عفاف قالت إنها طلبت الطلاق بسبب غيرتها على زوجها الذي يعشق النساء ويحيط نفسه بهم، ولكنها ندمت على ذلك
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
    ولية خايبة طلاق ماله معنى ولهذا ندمت وقاعدة تقطع بروحها من العياط هههههههههه
    يعني الراجل لانه يعشق النساء تقومي تطلبي الطلاق ؟؟؟!!
    اهو صار اكبر واغنى منتج في العالم العربي ، وكان دخوله للانتاج بسببك هههههههه في نسوان خايبة وما تفهم انه لا عيب ولا حرام ان الرجل يعشق النساء بالحلال ويمشون في دمه ههههههههه هو صحيح مرض لكن من الامراض الحميدة هههههههههه مادام الراجل يعمل عدالة وما يقصر مع بيته وعياله.

  2. لو كنتُ مِن مَازِنٍ لم تَسْتَبِحْ إِبِلِي
    بنو الَّلقِيطَةِ مِن ذُهْلِ بنِ شَيْبَانَا

    إذن لَقَامَ بِنَصْرِي مَعْشَرٌ خُشُنٌ
    عندَ الحَفِيظةِ إِنْ ذو لُوثَةٍ لانَا

    قومٌ إذا الشَّرُّ أَبْدَى نَاجِذَيْهِ لَهُمْ
    قاموا إليه زَرَافَاتٍ وَوِحْدَانَا

    لا يَسْأَلُونَ أَخَاهُمْ حينَ يَنْدُبُهُمْ
    في النَّائِبَاتِ على ما قال بُرْهَانَا

    لكنَّ قومِي وإِنْ كانوا ذَوِي حسب
    ليسوا مِن الشَّرِّ في شيءٍ وإِنْ هَانَا

    يَجْزُونَ مِن ظُلْمِ أَهْلِ الظَّلْمِ مَغْفِرَةً
    ومِن إِساءَةِ أَهْلِ السَّوءِ إِحْسَانَا

    كأَنَّ رَبَّك لم يَخْلُقْ لِخَشْيَتِهِ
    سواهمُ مِن جميعِ الناسِ إِنسانَا

    فليت لي بهم قومًا إذا رَكِبُوا
    شَدُّوا الإِغَارَةَ فُرْسَانًا ورُكْبَانَا

    __قريط بن انيف .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *