كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم -ملكة جمال لبنان لعام 2004م، التي جسدت شخصية لورا في مسلسل “مطلوب رجال” الذي تعرضه MBC4- أنها قامت بتقبيل شريكها في بطولة الفيلم السينمائي الجديد Sorry mom، وهي المرة الأولى التي تؤدي فيها مشهد تقبيل على الشاشة.

واعترفت نادين بأنها تؤدي في الفيلم دورًا جريئًا لامرأة تفقد ابنها الصغير وتعيش في دوامة البحث عنه، وهي تجهل ما إذا كان على قيد الحياة أو فارقها، موضحة أنه دور مركب وصعب، فصاحبته مصابة بانفصام في الشخصية وتقدم على أفعال مجنونة لا تتناسب مع شخصيتها كأم، وفق تصريحات “نجيم” لبرنامج “حديث البلد” على MTV اللبنانية.

وقالت: “إنها أصيبت بانهيار عصبي خلال تصوير الفيلم؛ لأنها ظلت واقفة تؤدي جزءًا من دورها لمدة 23 ساعة دون راحة.

وأكدت نجيم أنه لا خلاف بينها وبين الكاتب شكري أنيس فاخوري الذي عرض عليها مسلسل من قبل، في حين كانت مرتبطة بأعمال أخرى، وعندما طلبت تأجيل المسلسل حتى تنتهي من تصوير الأعمال الأخرى، رفض فاخوري فاعتذرت بكل بساطة عن المشاركة.

ويُعرض “مطلوب رجال” على MBC4 من السبت إلى الأربعاء الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت السعودية.

وتجسد نادين نجيم في المسلسل دور لورا، الفتاة التي تتزوج سرا من خالد “سامح الصريطي”، المتزوج من هالة “جومانا مراد”، ويتركها، لكنها توافق على الرجوع إليه عندما يوافق على الزواج منها رسميًا وفي حفل أمام الجميع.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. sorry mom لما قريت عنوان الفيلم تخيلت انه حظها ضرب في السما و راح تمثل في هوليوود

  2. يا ناس هل هي نفسها في الفيديو وفي الصوره؟؟؟ يلعن الفوتوشوب قديش يعمل

  3. يادلي شو هيدا مش عم بئشع شو هيدا الميك اب واااااااااااااااو بعئيد

  4. هي حلوة لكن تبدو احيانا جافة بلا انوثة لكن ليش العنوان بالانجليزي عمرنا شفنا شي فيلم اجنبي معنون عربيا مشكلة العرب انه ان تكون هاي كلاس خصك ترمي كلمات بالفرنسية او الانجليزية هرونا انجليزي في مطلوب رجال و حرف p للي دايما ينطقونه b : صاروا مصخرة can I bark here lol

  5. صباح الخير على الجميع mounia2 ما ان شفت اسمك اتخلعت قلت يا ترى ز ار ن ي ح م ا ر الليل و انا نايمة و قمت و علقت على نورت بدون ما اح س ههههههههه

  6. هذه البنت لورا فيها أشياء مش مزبوط فلنبدأ ب جبهتها الطويلة العريضة فقصة شعرها لاتليق بوجهها الكبير جدا
    ثم يأتي انفها المحشوش ,ثم تأتي شفاهها المنتفخة جدا حتى صارت وكأنها زنجية((انف محشوش ومفلطح وشفاه منتفخة))
    هذا من غير كلامها الركيك وكأنها تعلمت تحكي عربي هون هون وبلا ما ننسى انها تتكلم من منخارها يعني انفها

  7. فساد ودعاره مقنعه حسب الي قالته المقدمه تعال على لبنان حتى لو ماعندك شغل بالسوق تجي علبنان وشتوف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والمعنى واضح جدا مع احترامي للشراف في لبنان الحبيبه

  8. يا جماعه البنت كثير حلوه والصوره ما عاطيتها حقها, بالاضافه لكونها رائعه الجمال فهي مهندسه ديكور وتملك شركه مع اهلها للهندسه المعماريه, واللي ما شافها بالتمثيل شاهدوها بمسلسل اجيال رائعه بجد واللي بيقول غير هيك بيكون على قوله الاخت ام وعد غيران.

  9. ا ح قر قناة على النايلسات
    دعايات كلها عن الخمر وممولي البرامج مشروبات كحولية وبرامج زي الزفت نكت عن**** وحصص قمار ووووووو
    وجايين تكلمونا عنها
    خس ئتم انتوا وهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *