أعربت الفنانة لوسي عن رؤيتها لمصير الرقص الشرقي في مصر، خاصة في ظل قلة عدد الراقصات، قائلة إنها قلقة بالفعل، فلا توجد راقصات مشهورات كثيرات، لذا فهي تخشى على المهنة من الانقراض.
وأشارت لوسي إلى أنها اندهشت من الزج باسمها في فيلم (عش البلبل) للمطرب الشعبي سعد الصغير، موضحة في تصريحات خاصة لـ”العربية.نت” أن صناع الفيلم يحاولون عمل دعاية للفيلم بما يفعلوه.
وأضافت لوسي أنها وجدت خبر مشاركتها في الفيلم منشورا على لسانها أيضا، وهو الشيء الذي يدعو بالفعل للدهشة، وقصت لوسي ما حدث في هذا الصدد قائلة: إن المنتج محمد السبكي حدثها بالفعل عن هذا الفيلم، لكنها “طنشته” (لم تعيره أي اهتمام) بالإضافة إلى أنه لم يرسل لها ورق العمل ولم يتحدث معها عن تفاصيل دورها، نافية في الوقت نفسه أنها ترفض التعامل في أفلام من إنتاج السبكي، قائلة إن أهم ما يجبرها على التعامل مع أي من المنتجين أو المخرجين والمؤلفين هو الورق فقط، فهو المحرك الأساسي لها.


على الجانب الآخر، وعن استمرار غيابها عن الساحة السينمائية، رغم إنها سبق وقدمت العديد من الأفلام، قالت لوسي إنه لا يوجد دور جيد استفز موهبتها حتى تقدمه، خاصة وأنها سبق وقدمت أعمالا ناجحة مثل (كرسي في الكلوب) و(ليه يا بنفسج) وأعمال أخرى.
وعن إمكانية أن تقدم القبلات أو المشاهد الساخنة في حال مشاركتها في فيلم سينمائي يتطلب ذلك، قالت إن أهم ما تفكر فيه هو أن يكون للمشهد الذي تقدمه سياق درامي، واستشهدت لوسي بأنها سبق وقدمت عددا من القبلات مع الفنان ماجد المصري في فيلم (سارق الفرح) ولم تجرح المشاعر أو تثير الغرائز ولم يعقب عليه أيضا أي من الجمهور، لأن الجمهور يعي جيدا المشهد الدخيل من المشهد الذي إذا تم حذفه سيحدث خلل درامي.
زوجي يثق في أخلاقي
وبسؤالها عما إذا كان زوجها سلطان الكاشف يتدخل في اختياراتها أو يعلق على أي مشهد تقدمه، قالت إن زوجها يعمل في مجال الإنتاج، وهو ما يعنى أنه فنان أيضا، لذا هو يعلم جيدا ماذا أقدم، وأني لا أقبل على تمثيل أي مشهد ليس له داع، وذكرت أنها سبق وشاركت في فيلم (حالة تلبس) وطلب منها مخرجه أن ترتدي مايوه بكيني فرفضت، فقال لها كيف ترفضي البكيني وأنتي ترتدي بدلة رقص؟ ووصفت لوسي هذا السؤال بأنه مستفز، فهي ترتدي بدلة رقص في حفل أو فرح، أي لها داع من ارتدائها، لكن مشهد البكيني كان دخيلا وهو ما رفضته.
جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة لوسي كان في شهر رمضان قبل الماضي، من خلال مسلسل (سماره) مع الفنانة غادة عبد الرازق والمخرج محمد النقلي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. يا سلام أول مرة بعرف أنه اللي بيلبس بدلة الرقص بيتكسف يلبس بيكيني لأنه البيكيني غير محتشم يحميكي لجوزك يا شابة ….بمناسبة زوجك اللي واثق من أخلاقك يا ترى قديش طول قرونه ؟؟؟

  2. قلت الله هداها وتخشى على الاسلام من المتربصين ، ولكنها تخشى على الرقص الشرقي ومن امثال هؤلاء تد هورات الامة …

  3. ههههه انا مش عاوز علق ع الموضع اني اترفع بعدين لولو تاخد الحسنات
    بس بدي سلم على الجميع الحلوين الطيبين الامورييييين نور الغالية ورنومة واختي سلوى والاخت عربية

  4. اليوم ايو فتوح للمدارس ف جنى راحت الروضة توصي الادارة ع مريم
    هن قالولا لا تغلبي حالك لكنها اصرت خخخخ

  5. يسعد مساكم يا صبايا
    هلق شفت سلامكم يا صبايا هنا وعربية الله يسلمكم ويبارك فيكم يا رب

  6. القُـبَل تجدين تبرير لها طالما المشهد ليس دخيلا بينما البيكيني ترفضينه لان المشهد دخيل!!!
    حدّ يفهمّني منطق لوسي من المشهد الدخيل O_o

  7. ” وذكرت أنها سبق وشاركت في فيلم (حالة تلبس) وطلب منها مخرجه أن ترتدي مايوه بكيني فرفضت، فقال لها كيف ترفضي البكيني وأنتي ترتدي بدلة رقص؟ ووصفت لوسي هذا السؤال بأنه مستفز، فهي ترتدي بدلة رقص في حفل أو فرح، أي لها داع من ارتدائها، لكن مشهد البكيني كان دخيلا وهو ما رفضته. :

    مشكلة اذا كانت تسلك لـ نفسها على حساب عقلها !!
    اذا يجوز في العمل ما لا يجوز في غيره اليس كذالك يا لوسي ؟
    اليس الرقص مهنة و التمثيل مهنة كيف يجوز في هذا و لا يجوز في ذاك ؟؟

  8. ما تخفيش يا خفاش…اطمئني على تركة ”هز يا وز و رقصني يا جدع” مش حتنقرض طالما فيه أمثالك يا عالمة…التركة في الحفظ و الصون…و أكيد لن نعدم وريثاتها…

  9. عندما والدتك ماتت قالت ليكى ان ليكى اخ فى الاسماعيلية وانتى نشرتى فى الجرائد ان اخوكى عايش فى الاسماعيلية بس مش عارفة مكانة وقولتى اى حد يعرف مكانه يدلنى عليه وفى الايام دى كانت فيفى عبده كانت معاكى فى هذا البيت واسم امك فوزيه الشهيرة بفاتن واخوكى حاول كتير يدور عليكى بس معرفش يوصلك وهو دلوقتى يتمنى انه يشوفك وامك هى التى سجلت اسمك باسم زوجها سعد محمد عبد الوهاب التميمى ولكن اسم ابوكى الحقيى هو متولى السيد سليم الحلوس ولو مش مصدقه روحى على العنوان التالى واخوكى يحكيلك الحكايه كلها العنوان(الاسماعيلية|المحطه الجديده10 شارع المسله وممفيس خلف جامع النحاس) متحاوليش تطنشى واهتمى بالموضوع ولو روحتى هتلاقى اخوكى شبهك خالص ملحوظه اخوكى وابوكى من احسن عائلات الاسماعيلية واخوكى لو مكنش متاكد انك اخته عمره مكان حاول يدور عليكى والله على ما اقوله شهيد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *