ضمن سهرةٍ في برنامج “نوّرت” تستضيف وفاء الكيلاني الفنانة الاستعراضية والممثلة لوسي حيث تدافع لوسي عن أفكارها وقناعاتها الشخصية بجرأةٍ لا تخلو من الجدلية، وتعتبر امتلاكها لنادي ليلي (“نايت كلوب”) “حلالاً”، كما تُعرب عن فخرها بكونها راقصة لأن الرقص بنظرها “ليس حراماً”.

كما تتحدّث لوسي عن نجاحاتها في أعمالها الدرامية المختلفة التي لعبت فيها أدوار الزوجة والأم والحماة .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. عليك بتمثيل دور
    ماما الغولة فهو يناسبك ومبادؤك
    يا محلا الاحتشام لوحدة عجوز مثلك

  2. لان الرقص بنظرها ليس حراما !!! ما فيش تعليق اقدر اقوله غير لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل واستغفر الله واتوب اليه… مين اللي يحدد مسائل الحلال او الحرام ؟ المزاج مثلا ؟!!

  3. انا اتفق معك كل الاتفاق الرقص حلالا ….لكن عليك ان ترقصي في بيتك وحدك مع المراية او مع زوجك … لكن في نايت كلوب بملابس الرقص المكشوفة…. قدام السكارى و المحشيشين …. حتى الطفل لو سالتيه يقول هذا حرام ……
    و انت لا ترينه حراما !!!!

  4. والله غير جديدة هذه الفتوة يا شيخة لوسي، إذا كان الرقص شبه عارية والكباريه الملئ ياخمور حلال فأرجوك قولي لي ماهو الحرام؟الجلباب، الحجاب…أم ماذا؟ سمعت كثير وقليل ولكن مثل هذه الخرافات لم اسمع من قبل .ام هي كذبة قلتيها وصدقتيها يا ست لوسي

  5. انت وفيفي عبدو لابسين عيون .. منو راح يحسدكم وعلى شنو ؟؟
    سمعت راح تروحوا سفره انت وفيفي ودينا للامزون .. متعهدين الحفلات أكالين لحوم البشر .. سفره ممتعه مع الرقص الشرقي .

  6. ومنكم نستفيد يا شيخة لوسي بركاتك ….بالله عليكم واحدة رقاصة صارلها سنيين عم تكشف جسمها وترقص بالكباريهات أمام المخمورين وعندها كباريه شو بدها تقول إنه حرام وأنا رغم هيك عم أعمله !!
    روحي ياشيخة ربنا يخفيكي ويعجل عليكي أو يهديكي أنت وأمثالك هو العالم بحالكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *