تزامنًا مع إحتفال العالم أجمع بأعياد القيامة، وقبل 4 أيام من العرض المقرر للأغنية أطلقت ليدي غاغا في الـ15 من أبريل ـ نيسان اغنيتها “Judas” “، لتصيب الجمهور ورجال الدين المسيحي بصدمة كبيرة ودهشة، لتناول الأغنية قصة حب تجمع بينها ويهوذا، تلميذ المسيح الذي خانه أكبر خيانة في التاريخ، إذ قام بتسليمه إلى اليهود مقابل ثلاثين قطعة من الفضة.

وفي الشريط المصور لاغنية “Judas” ” الذي تظهر في إحدى لقطاته غاغا وهي تجسد دور مريم المجدلية، اكثر التلاميذ وفاءً وحبًّا للسيد المسيح، يقوم الممثل نورمان ريدوس بدور يهوذا الخائن.

ومن جانبه، يقول بول دونوهيو، رئيس الرابطة الكاثوليكية للحقوق الدينية والمدنية، لموقع “هوليوود لايف” ، إن ليدي غاغا تتعمّد استخدام عنصر إحداث الصدمة لدى الجمهور كي تعزز مسيرتها الفنية، مشيرًا إلى أن غاغا تحولت إلى صورة “كاريكاتورية” عن نفسها، لإصرارها الدائم على استفزاز وإصابة الكاثوليك والمسيحيين عمومًا بالصدمة، بتجسيد الشخصيات المسيحية في أعمالها إذ ظهرت في دور راهبة في أحد شرائطها المصورة.

وفي السياق نفسه، فسر بعض محبي غاغا ومتابعيها على المواقع الإلكترونية، أن أغنيتها الأخيرة “Judas” تتناول فكرة الوقوع في حب الرجل الخطأ أو الرجل الخائن والذي تمثل في شخصية يهوذا، لافتين إلى أن غاغا لا تقصد بأغنيتها أي أبعاد دينية.

وعلى صعيد آخر، احتلت أغنية غاغا الجديدة المرتبة الأولى على موقع “أي تيون” بعد 24 ساعة فقط من صدورها في الـ15 من إبريل ـ نيسان، إذ تصدرت قائمة الأغنيات في 12 دولة مختلفة.

يذكر أنَّ “Judas” هي الأغنية الثانية من ألبوم ليدي غاغاBorn This Way” المنتظر صدوره في الثالث والعشرين من مايو ـ آيار المقبل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫43 تعليق

  1. نورت عندما يسب بعض الاشخاص بعضهم. يحلو لك ذلك. بل تتاكدين من نشرها. ولما نسب و نشتم احباءك. تقيفين لنا بالمرصاد. اشلك الله.

  2. يعني هالعرب ما بعرف كيف بيفكرو……!!
    جريدة الكترونية وفيها قسم للفن شي بديهي بدها تجيب اخبار عن كل فنانين العالم وخصوصا اللي متل ليدي جاجا اللي كل يوم طالعة بشغلة جديدة…….!!
    اللي ما بيعجبه قسم الفن يا اخي لا يتعب حاله ويضغط عليه ويدخل……!
    وكأنه نورت عم تجبرهن وتقول لكل واحد كرمال الله ادخل وعلق بهالقسم لوووووووووول………!!
    مع احترامي ومحبتي للكل…….بس شي بيستفز الواحد….!
    وبالنسبة للخبر ما بيهمني ازا اثارت دهشتهن ولا لا……اللي بيهمني انه انا حبيت الغنية مع انه سمعتها شي 10 مرات بعدين مليت منها لووووووول…..!
    هع

  3. الى متيم الحب اذا تمعنت و قرأت بين السطور. فانا غضبت من نورت لانها لم تنشر تعليقي و ليس لما نشرت هذا الخبر!!?
    وانا لااقرأ سوى مااحب وما اهواه. بل احب الاضطلاع على كل الاخبار حتى و ان كانت ستغضبني,فهذا تقبلني للواقع.
    مع تحياتي لك متيم الحب.

  4. هذی سخافاتهم ماتنتهی, من الثمانینات کان فیلم رعب شهیر استعمل الصلیب بشکل مو لائق وغیره وغیره, وأحد السنین قامت حرکة الشبان المسیحیین فی کندا بأحراق أحد السینمات لأن بالعربی زهقوا من الاستفزاز والأفلام اللی تسخر من دینهم

    وهسا أحنا أجا علینا الدور, شویة شریف صبری یطلعلنا کلیب محجبة وترقص, وشویة یطلعلنا واحد یؤذن بشکل أغنیة, وشویة شویة واقتربت الساعة والقیامة رح تقوم بعد شویة لأن العلامات اکتملت, وماباقی غیر علامة وحدة تستغرق 24 ساعة, یلا ترکوا نورت وروحوا أعدوا العدة قبل انتهاء المدة

  5. عتبى مو على مثيلة الشيطان بنت غاغا !
    العتب على المرضى إللى يحبون يتابعون أغانى وحده معتوهه عقليا !
    لانهم هم المشجع الاول لها فى تماديها المريض ! والمصيبه أن أغانيها محتلها المرتبه الاولى فى أكثر من 12 دوله ؟
    فعلا عالم إنحط ذوقه ؟

  6. العتب مو على شبيهة الشيطان ! ولكن العتب على الناس إللى تسمع أغانيها وتشجعها على بذائتها ؟
    اغانيها متصدره المركز الاول فى أكثر من 12 دوله ؟
    فعلا إنحط الذوق العام !

  7. بس نفسى أعرف حضرة المدقق إللى قاعد يدقق علينا وإحنا نتكلم بأدب وإحترام وينه عن بعض التعليقات المنحطه ؟

  8. هلا والله بالشرطى وين هذى الغيبه ؟
    لا أتابعهم ولا أحب أخبارهم ولكن فعلا مصيبه مشعوذه مثل هذى تتصدر مراتب عالميه مو جريمه بحق الذوق العام الهابط !

  9. مساء الخير بلدوزر
    راح اخالفك الراي اغانيها حلوة جدا وانا من المعجبين باغانيها وحضرت لها حفلتين

  10. هلا برنس مساء الخير
    كل إنسان حر فى ذوقه ولكن المطلوب من المعجب أو المستمع أن يلاحظ سلوك من يعجب به ؟
    سلوكها غريب ومشين ولا يوجد فيه إحترام لا للذوق العام فى اللبس ولا فى الاخلاق ولا حتى فى الالفاظ !

  11. ها هي فاسقة تُخطئ في حق اكبر رمز ديني عند المسيحيين !!! ولكن انظر كيف تعامل رجال الدين المسيحي والمؤمنين بالسيد المسيح مع الموضوع بدون ان يجعلوا من الحبة قبة مثل ما يحدث لنا عندما يخطئ احد ما في الدين الاسلامي ، فنقوم بمظاهرات واعتصامات ما انزل الله بها من سلطان … المسألة كلها هي عدم اعطاء من يخطئ دعاية مجانية على حساب الدين ….

  12. there is God that gonna judge her for her actions, and ma7mo2, its not nice what u said to Katia and about her, thats not a way to talk to women. regardless of what she said, u can tell her in a nicer way

  13. يا جيمي ، يا ليتك تستخدم مترجم من اللغة العبرية التي تكتب بها الى العربية غير هذا البرنامح الذي تستخدمه ، لأن ما تترجمه لا احد يفهم منه شيء وكله اخطاء … نريد ان نعرف كيف تفكر …

  14. تزامنًا مع إحتفال العالم أجمع بأعياد القيامة
    ===========
    و مين العالم أجمع بقى؟؟هاي نحنا بتونس ما بنحتفل بها الأعياد..ولا نحنا منا من العالم؟؟

  15. شيطانة وعم تغني شو الي راح يخلينا نعصب من وحدة شيطانة ..
    هذا هو مستواك تحبين خائن المسيح فماذا تكونين انت اذا ..
    ولكن لاتهزين شيئا من ديننا ولامن تمسكنا به لانك شيطانة وفاسقة بكل شيئ ..

  16. ليدي غاغا تثير دهشة رجال الدين بأغنيتها الجديدة

    الليدى غاغا عاملة غاغا
    الليدى غاغا كرة باغا
    الليدي غاغا مش مغاغا
    الليدي غاغا بتقول عاعا
    الليدى غاغا ليس بها خير لأنها شيطانة بغاغا
    ههههههههههههههه

  17. I dont understand how people have nothing to do but comment on peoples thoughts of something. She is talented no matter what anyone thinks. She things that she had expereinced or lived mostly/ and things that do happen in real life ‘TRUE THINGS’ unlike those arabic so called LOVE songs filled with Women belly dancin their ass off at the background and the singer spellin out pullshit..besides its a free world she can think and express any way she wants. No one can change or even say such horrables things about someone. If someones got a bad or negative comment to say better keep it within urself. Coz to be honest from reading all those comments up above i couldnt stop laughing yaa all people makin fools out of urselfs. SADNESS.

  18. Hi SuzieCanada
    I don,t agree with your comment as every one has freedom to express about his opinion neither to attack lady gaga or not ,however you have your opinion like others have their opinions also ,and not only lady gaga attacked by others but also so many singers some people feel emotionally with them but others not , finally it,s called expression freedom even we agree with it or not
    Greeting

  19. شو هالتعفيس … مريم المجدلية ما كانت من تلاميذ المسيح … وما حبت يهوذا .. اصلن هو انتحر بعد ما سلم المسيح …من وين عم تجيبو هالأخبارر ؟؟؟ يلي حاطط الموضوع يا اما مترجم خطأ .. يا اما فهمان خطأ..؟؟ واخت كاتية .. الله يخليكي خليكي بدينك وخلينا بدينا .. وكل واحد على دينو الله يعينو .. ومتل ما انت دينك عندك مقدس .. نحن كمان نفس الشي ..وكلامك بصراحة مالو داعي وما بينشر الا الحقد وبيعلق المسلمين مع المسيحيين ..بقى الله يخليكي .. نحن ما غلطنا معك .. بقى لا تغلطي معنا … عم بحكي معك بكل أدب …لاني متابع كلامك بكذا خبر .. وكلو اسلام ومسيحية ..ونشر للحقد .. كحديثك على عدم الترحم على الميت لانو مسيحي .. عيب …لا تدخلي الدين في كل شي..انت عندك واجب اتجاه الانسانية متل مالك واجب اتجاه ربك …ممكن تردي علي .. وممكن تسبيني وممكن اسبك .. ..مافي أسهل منها .. بس يعني عدم المؤاخذة ..شو راح نستفاد ؟؟ وهيك هو الحوار الحضاري؟؟ …وهاد تعاليم دينك ؟؟ خلينا نحترم بعض كبشر ونعرف انو حريتنا نطاق حريتنا بتنهي عن المساس بحرية الأخري..ن ولك الشكر

  20. شباب روقوها شوي كاتيا ما قالت شي ما داعي لكل هالحكي …المسيحية بأمنو أن عيسى المسيح هو الرب ..والمسلمين بأمنو أن هو نبي متل محمد (ص)…وكل واحد حر اختار يلي بيعجبك …خلصنا بقى مش ضروري نفتح جبهات حرب على أشياء طعمة وبلا طعمة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *