يرغب الجمهور دائمًا في التعرف على العديد من المعلومات حول نجمهم المفضل، وتعتبر أطوال وأوزان النجمات من المعلومات التي تثير الجمهور خاصة للنجمات المفضلات لهم. 

ومن بين هؤلاء، أصالة نصري حيث أنها واحدة من النجمات التي تحقق نجاح وشهرة كبيرة ويتابعها الملايين في الوطن العربي.

طول أصالة نصري

يبلغ طول أصالة نصري ١٥٠ سم وهو يتناسب مع وزنها بشكل كبير، وتعتمد أصالة دائمًا علي اختيار إطلالات تناسب طولها فتظهر في أغلب الأوقات بإطلالات ناعمة لا تكشف عن طولها. 

الكعب العالي اختيار أغلب النجمات القصيرات، لكن أصالة لا تميل لهذا الاختيار دائمًا خاصة في الحفلات، فأكدت أنها تخلع الحذاء قبل الغناء حتى تشعر بالراحة.

معلومات عن أصالة

أصالة مصطفى حاتم نصري هو اسمها كاملا، وولدت فى 15 مايو 1969 في العاصمة السورية دمشق، وتحمل الجنسية السورية والبحرينية.

استطاعت أصالة تحقيق شهرة كبيرة منذ بداية التسعينات حتى الآن، فقدمت العديد من الألبومات المميزة ومنها لو تعرفوا عام 1993 وارجع لها عام 1996 ويمين الله عام 2000 وقد الحروف عام 2003 وسواها قلبي عام 2007 ولا تستسلم عام 2020 وشايفة فيك عام 2022.

زيجات أصالة نصري

تزوجت أصالة نصري، 3 مرات الأولى من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في 1992 وابنهما خالد عام 1998، واستمر زواجهما 15 عامًا، وكانت حياتهما مليئة بالمشاكل والخلافات الزوجية ليتم على إثرها الطلاق عام 2005.

أما الزيجة الثانية للمطربة أصالة عام 2006 كانت من المخرج والمنتج طارق العريان، ودام زواجهما 13 عامًا وأنجبا التوأم آدم وعلى في مايو 2011، ووصف محبوها الزواج بالثنائي القوي والمثالي بين الزيجات في عالم الفن، لكن انفصلت اصالة عن طارق العريان فى 2020، ورفضت الإفصاح عن تفاصيل الانفصال

الزيجة الثالثة هي من الشاعر فائق حسن ومدير اعمال المطرب ماجد المهندس وأكدت أصالة مدي حبها لزوجها عبر مواقع السوشيال ميديا.

أصالة تستعد لطرح أغنية جديدة

وعلى الصعيد الفني، تستعد المطربة أصالة خلال الأيام القليلة المقبلة لطرح أغنية جديدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب  بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

الأغنية بعنوان العجب فى الهوى وهي من كلمات الصامل وألحان مبهم ومن توزيع سيروس، وتعتبر هذه الأغنية هي الثاني لأصالة هذا الموسم بعد طرحها لأغنيتها الأخيرة الحب الأبدي بمشاركة ماجد المهندس.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *