ظهرت الفنانة مي نور الشريف بـ”لوك” مختلف بعد أن خسرت الكثير من الوزن، ذلك بعد عدة أيام من الإحتفال بعيد ميلاد أمها الفنانة بوسي، برفقة خالتها الفنانة المعتزلة نورا، وبدت مي وكأن شكلها قد تغير، بعد فترة من الابتعاد عن التمثيل، وتفرغت لإدارة أستوديو والدها بمنطقة الشيخ زايد ومرافقة والدتها الفنانة الكبيرة بوسـي .

مي نور الشريف ظهرت في الصور بعدما خسـرت الكثير من وزنها الزائد، وأطلت بنحافة لافتة أبهرت جمهورها ومتابعيها بشكل كبير على السوشيال ميديا، وتساءلوا عن كيفية إنقـاصها لوزنها بهذا الشكل.

الفنانة الشابة قامت أيضًا بقـص شعرها بشكل كبير، مما منـحها إطلالة مختلفة تمامًا عن شكلها الذي اعتاد عليه جمهورها.

مي نور الشريف تتضامن مع شيرين عبدالوهاب

وكانت مي نور الشريف قد أعربت عن تضامنها مع الفنانة شيرين عبدالوهاب في أزمتها الأخيرة بعد طلاقها من حسام حبيب، ووجهت مى نور الشريف، رسالة للنجمة شيرين عبدالوهاب، بعد ظهورها حليقة الرأس في أول إطلالة لها بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، خلال حفل غنائي مساء الجمعة في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.

وانضمت مى نور الشريف، إلى عدد كبير من نجوم الفن الذين عبروا عن تضامنهم مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: ” أنا متعرفتش عليكي في الحقيقة بحبك كمعجبة لمغنية موهوبة شاطرة أنا بحبك جدا دلوقتي كإنسانة و بحترمك جدا ربنا يديم عليكي قلبك الحلو ويحفظهولك أصعب شئ أننا نمر بالوحش  نقدر نحافظ علي نقاء قلبنا وروحنا من قسوة الحياة و أنتي نجحتي في دا”.

وتابعت “ربنا يديم عليكي نعمة الرضا والنجاح وحب الناس في أنتظار أحلي الأغاني من أحلي صوت. #شرين_عبدالوهاب ❤️❤️❤️”

مي نور الشريف وتجربة الإنفصال

وكانت مي نور  الشريف قد مرت بتجربة الانفصال سابقًا، عندما انفصلت عن خطيبها الفنان عمرو يوسف بعد شهور من خطبتهما ، وقال عمرو يوسف وقتها إن الانفصال تم لسبب بسيط وهو “إن مفيش نصيب”، وعلاقته بالفنانة مى على المستوى الإنسانى مازالت وسوف تزال جيدة جدًا، ولن يعكر صفوها أى شىء.

يُذكر أن قصة شعر مي نور الشريف ليست لها علاقة بحالتها الإجتماعية أو أي علاقة بعمرو يوسف الذي تزوج من الفنانة كندة علوش ومرت سنين على انفصاله عن مي نور الشريف، ولكنها قصة مي كانت إطلالة جديدة ظهرت بها مؤخرًا مع أسرتها.

ولكن ظهور مي نور الشريف بالقصة الجديدة بعد أخبار انفصال شيرين عن حسام حبيب واتجاهها لقص شعرها بشكل ملفت، جعل بعض الجمهور يحاول الربط بين قصة شعر ها وحالتها الإجتماعية، رغم أن قصة شيرين عبدالوهاب كانت صـادمة حيث ظهرت حليقة الرأس تمامًا وواجهت الجمهور بها في أخر حفلاتها وقالت إنها تتحدث أصالة في هذه القصة .

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *