تركت حالة الفراغ في حياة نبيلة عبيد بعد تغيبها الفني على مدى عامين، ورحيل والدتها قبل 5 سنوات؛ فكرة تبني طفلة لتصير أمًّا لها بالتبني، على غرار ليلى علوي ومديحة يسري وفيفي عبده مصريًّا، وأنجلينا جولي عالميًّا.

وقالت نبيلة عبيد: “إن هذا الموضوع ليس جديدًا على نجوم السينما العالمية، خاصةً أنجلينا جولي، كما أن هناك صديقات مصريات يفعلن ذلك. والذي شجعتني على فكرة التبني نجاح تجربة الزميلة ليلى علوي، والفنانة القديرة مديحة يسري التي تفعل ذلك أيضًا بتبنيها طفلة تابعة لأحد دُور الأيتام”.

وتابعت: “إن هذا الموضع أسعى إلى تنفيذه في الفترة المقبلة بعد دراسته جيدًا؛ لأن رغبتي في تبني طفلة تملأ وقت فراغي، وأمارس معها الأمومة التي حُرمت منها طويلاً؛ باتت أمرًا مهمًّا في حياتي، وخاصةً أن الفكرة كانت تراودني منذ عامين، وأسعى حاليًّا إلى تحقيقها”.

وقالت نبيلة: “يجب أن أحب الطفلة التي أفكر في تبنيها أولاً، وقبل أن يدخل الموضوع حيز التنفيذ قريبًا”. وأضافت: “منذ فترة، أبحث عن تحقيق هذا الهدف. وحتى اليوم التقيت أطفالاً، لكن لم أشعر ببعض الارتياح نحوهم؛ لأنني أريد طفلة بمواصفات خاصة؛ تشعرني كأنني أمها الحقيقية، وأجدها دائمًا مبتسمة كلما نظرت إليها، وهذا ليس من السهل أن أعثر عليه بسهولة”.

ونفت نبيلة عبيد شعورها بالندم من كونها لم تصبح أمًّا في الحقيقة إلى الآن، وتبخر هذا الحلم في حياتها في الوقت الراهن. وقالت: “لا أحب أن أقف عند كلمة “الندم” وأقول إنني ندمت من عدم تفكيري في الإنجاب من قبل؛ لأن هذا كان برغبتي”.

وتابعت: “فقد حرمت نفسي من الأمومة عندما كنت مشغولةً بالسينما فقط التي كانت تشكل وقتها كل حياتي، والتي قدَّمت خلالها أكثر من 85 فيلمًا صار كثير منها علامات في تاريخ السينما المصرية”.

ووعدت نبيلة بتنفيذ فكرة التبني بما لا يتعارض مع الدين، وحتى لا يصير الموضوع أمرًا محرمًا دينيًّا؛ وذلك باستشارة عدد من رجال الدين في هذه الفترة، بحيث تكون الفكرة أشبه بكفالة طفلة يتيمة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. ليس المهم ان نكفل طفل بل ان نراعي اله في هدا الطفل هي من حقها ان تشعر بالامومة لكن هل فكرت مادا ستقدم لهده الطفلة لان الدنيا ليست فقط فلوس وانما تربية اخلاق مبادئ

  2. “”ووعدت نبيلة بتنفيذ فكرة التبني بما لا يتعارض مع الدين، وحتى لا يصير الموضوع أمرًا محرمًا دينيًّا؛ وذلك باستشارة عدد من رجال الدين في هذه الفترة، بحيث تكون الفكرة أشبه بكفالة طفلة يتيمة.””

    كل هالمحرمات اللي بتعملوها وقفت على التنبي تستشيروا رجال الدين فيها

  3. ناااااااااااااااااااااايس
    احسن ما يخرب جسمها بعدين في اطفال كتير محتاجين اهل

  4. فكرا حلوه انك تتبني طفله وتحسي بطعم الامومه بس خذي طفله اتكون صغيرا اشهر حتي تحسي انك امه حقيقي

  5. شو تشجعي واحدة من عمر جدتي بتبني طفل و لو قدر الله و ماتت شو راح يصير بالطفل المسكين يعني وقت اللي كنتو شباب و ربنا سبحانه و تعالى كان عاطيكم الفرص تكبرتو عليها وخفتو على اجسامكم و هلا بعد ما صرتو مينوبوز صار بدكم اولاد ياخي حالة ياخي

  6. سيدتي التبني عمل انساني ولا يحتاج لراي رجل دين منافق فقط كوني صادقة مع الله ومع نفسك وضمني حياة كريمة للطفل…… ملاحظة : ارجوا عدم مقارنت نفسك مع انجلينا جونز لان هي انسانة سخرت وقتها وثروتها لرعاية الكثير من الايتام في الدول الفقيرة وتبنت اطفال سود اتستطيعين ان تتبني طفل اسود طبعا لا .. لانك سوف تفكرين كيف يكون منظرك امام الناس لكن انجلينا هي جميلة واختارت ان تكون اجمل امام الله … اذهبي وتبني لله والله الموفق

  7. ملاحظة ثانية ست نبيلة: مو تتبنين بنت ولما تكبر تورطينها وتخلينها تنفخ شفايفها مثلك وتصير مثل وحدة قارصتها نحلة

  8. I’d rather advice her to have a pet to fill her time!what she’s going to do is by no means similar to what julie has done as julie did this for humanitarian reasons not because she feels bored and wants someone to enjoy her in her old age!

  9. atabanie fiel eslam 7aram 3aschan annasab ama takafol tarbiyat tefel yatiem laki ajer 3aziem enschaallah.ma3 tamanuyati laki be 7usn al5etam

  10. بادرة جميلة والله
    لا تحتاج لنقاش اثنين..أنا وكافل اليتيم كهذين في الجنة
    يعني مثل السبابة والوسطى

  11. بدها تتبنى طفله تجدها دائما مبتسمه ههههههه قال ازا بكت البنت شي مره وما ابتسمت مصيبه لان رح ترميها من الشباك ههههه اي اعمل منيح وكب من الشباك ههههه
    قال وأجدها دائمًا مبتسمة كلما نظرت إليها، وهذا ليس من السهل أن أعثر عليه بسهولة”

  12. لا يوجد في ديننا الاسلامي شيء اسمه التبني وذلك بالنص القرآني الصريح !!! لكن في نفس الوقت يوجد ما هو اهم وهو ( الكفالة ) وان يُرَبي احدنا طفلا ولكن يُبقى على اسم والده ، ( ادعوهم لآباءهم ) .. وان يعامله معاملة مساوية لابنائه ان لم تكن افضل ، لكن يبقى غريبا ، بمعنى عدم توريثه الا بوصية ، وعدم اختلاطه ببنات من رباه اذا بلغ ( الحُلُم ) ، والا تنكشف البنت المُتبناه على ابناء الرجل المتبني عند بلوغها ( هذا بالطبع لمن يؤمن بالدين ) ….

  13. انا اشجع .. الايتام ماليه الدنيا وهيه متمكنه ماديا
    اهو تكسب حسنه في اليتيم … ويانياله من اوى وربا يتيم في بيته

  14. وتابعت: “فقد حرمت نفسي من الأمومة عندما كنت مشغولةً بالسينما فقط التي كانت تشكل وقتها كل حياتي، والتي قدَّمت خلالها أكثر من 85 فيلمًا صار كثير منها علامات في تاريخ السينما المصرية”.

    يا ريت ما يعطولك طفلة تبنيها من قبل ما تتوبي توبة نصوحة إذا كان ليس لك ما تقدمينه لالطفلة إلا ما قدمتيه لالسنما المصرية من قباحة و عار

  15. ترید طفلة بمواصفات خاصة, شنو هی تلفون
    أقلک یا نبیلة تبنینی أنا لأن سمعت عندها ثروة من الفضة

    المهم, أنا أشجع فکرة التبنی لکن بیها جانب سلبی, وهو اللی یتربی علی أید فنانة أیش رح یطلع؟

  16. التبني حرام بالإسلام لكن هي ممكن تكفل يتيمة وترعاها لوجه الله تعالى كذلك أنصح نبيلة عبيد بالتوبة إلي الله تعالى وبلبس الحجاب الشرعي وبالتفرغ لطاعة الله والتوبة عن كل المحرمات التي قامت بها …. والله تعالى أخبر بأنه غفور رحيم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *