سنوات طويلة اعتاد فيها الجمهور، على نجوم بعينهم في شهر رمضان، موسم الدراما الأبرز من كل عام، إلا أن الأمر هذه المرة اختلف، حيث سيغيب عدد كبير من النجوم عن الشاشة الصغيرة، ويحل بدلا منهم مجموعة من النجوم الشباب.

فباستثناء الزعيم عادل إمام المتواجد للعام الرابع على التوالي بمسلسل “أستاذ ورئيس قسم”، تغيب إلهام شاهين للعام الثاني على التوالي، كما تغيب يسرا وليلى علوي.
وعلى الرغم من تواجد النجمين محمود عبد العزيز ويحيى الفخراني في دراما العام الماضي، إلا أن كليهما يغيبان هذا العام أيضا، بينما اختارت نادية الجندي أن تعرض مسلسلها “أسرار” قبيل شهر رمضان.

وفي هذا السياق، أكدت الفنانة إلهام شاهين أن غيابها عن الساحة الدرامية يعود إلى انشغالها بالسينما، حيث قدمت هذا العام ثلاثة أفلام، عرض منها فيلمان هما “ريجاتا” وكذلك فيلم “هز وسط البلد”، بينما يتبقى لها فيلم ثالث هو “يوم للستات” المقرر له أن يعرض في موسم عيد الأَضحى.

أفا ليلى علوي فترجع غيابها إلى حاجتها للراحة بعد سبع سنوات متتاليه من الظهور في شهر رمضان، كان التعافي من المرض هو سبب غياب نور الشريف الذي يمتلك مسلسل “أولاد منصور التهامي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. يا عيني زعلت انا ما تقلقو اخواتكم قائمين بالدور دينا وفوفة وصافي وغيرهم قاتكم نيلة

  2. طيب الحمد لله ، كان اخدوا غاده عبد الرازق معهم ، صاروا زي المقرر ب كل رمضان ، بدنا اجازه

  3. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم شو هالخبرية يا خسارة بس بصراحة بحب يسرا

  4. السبب انه ادوار التيتات و العواحيز خلصت من السنما و المنتجين وجدولهم بديلات شابات غير مترهلات … للهشك بشك..بس ما ينخاف عليهم لانهن حصلو ايرادات العام من سفراتهن للجزائر و المانيا ..و اخخخخ يا وطن .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *